المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل GOOGLE تُحدِّث خدمة “جوجل GOOGLE درايف”



linnou
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 12:27 AM
جوجل GOOGLE تُحدِّث خدمة “جوجل GOOGLE درايف”




http://www.aitnews.com/wp-content/themes/aitnews_new/thumbs/post_google-drive-logo-_598x337.png

أعلنت جوجل GOOGLE اليوم عن تحديث updateات في خدمة التخزين السحابي “جوجل GOOGLE درايف” تتضمن تسهيل إجراء المحادثات الجماعية، ودمج صورة “البروفايل” للمستخدمين من حسابهم في “جوجل GOOGLE بلس”، وقالت أن الخصائص الجديدة ستُتاح للجميع خلال يوم أو يومين.

وتبعاً للتحديث update الأخير ستظهر صورة المستخدم من حسابه في “جوجل GOOGLE بلس”، وعند الإشارة إليها ستظهر بطاقة “جوجل GOOGLE بلس” تتضمن صورة الغلاف بجانب إمكانية إضافته. وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي جوجل GOOGLE لدمج شبكتها الاجتماعية في كثير من خدماتها، وكان منها إضافة التعليق عبر “جوجل GOOGLE بلس” إلى مدونات بلوجر.

وفيما يتعلق بمستخدمي الخدمة ممن لا يمتلكون حساباً في “جوجل GOOGLE بلس” فستشغل صور حساباتهم صورة لأحد الحيوانات، وستتغير في كل مرة عشوائياً.

وشملت تحديث updateات “جوجل GOOGLE درايف” تسهيل بدء المحادثات الجماعية بإضافة زر للمحادثة في أعلى يمين الصفحة، وهو ما يختصر الخطوات السابقة؛ إذ كانت تتطلب فتح قائمة لمعرفة الأشخاص الذين يطلعون على الملف ومن ثم اختيار بدء المحادثة.

كما كشفت “جوجل GOOGLE درايف” عبر صفحتها في “جوجل GOOGLE بلس” عن دعمها لإنشاء وتحرير الملفات المختلفة كعروض الشرائح والوثائق في وضع “أوفلاين” أي دون الاتصال بالإنترنت خلال الأيام القليلة المقبلة. ويمكن تشغيل وضع “أوفلاين” في نظام تشغيل “كروم” حيث يعمل تلقائياً، وفي متصفح “كروم” بتفعيله عبر عدة خطوات.


المصدر (http://www.aitnews.com/latest_it_news/internet_news/104370.html)





https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى