المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل GOOGLE تعتزم تطوير المزيد من التطبيقات لـ iOS



Chakira
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 12:15 AM
جوجل GOOGLE تعتزم تطوير المزيد من التطبيقات لـ iOS





http://www.aitnews.com/wp-content/themes/aitnews_new/thumbs/post_how-to-get-google-maps-back-ios6-0_598x337.png

تبحث شركة جوجل GOOGLE مؤخرًا عن مطورين ليتم توظيفهم ضمن الفريق الخاص بمنصّة تشغيل iOS، وذلك بعد النجاح الذي حققته من خلال تطبيق الخرائط الخاص بها على أجهزة آبل. وهي تهدف لتطوير تطبيقاتها الخاصة بمنصة iOS بما في ذلك تطبيق البحث، يوتيوب، كروم، وجيميل، والعديد من التطبيقات الأخرى.

وكتب “Ken Bongort” أحد مهندسي محرك بحث جوجل GOOGLE على صفحة الإعلان عن الوظيفة بأن معظم المستخدمين لا يعرفون بأن شركة جوجل GOOGLE لديها فريقٌ خاص لتطوير تطبيقات منصّة iOS.

وأضاف بأن معظم الناس تعتقد بأن نظام تشغيل أندرويد هو النظام الوحيد الذي تدعمه الشركة، ولكن في الواقع فإن الشركة تملك الكثير من مطوري iOS الذين يعملون من منازلهم ضمن فريقٍ واحد، وهم يطورون كافة تطبيقات جوجل GOOGLE من يوتيوب، إلى كروم والخرائط ومحرك البحث Search Engine.

يُذكر أنه بعد أن فشل تطبيق خرائط آبل عند الكشف عنه للمرة الأولى، قرر العديد من مستخدمي أجهزة آبل بالعودة لاستخدام خرائط جوجل GOOGLE بعد أن تم تطويرها لتتوافق مع نسخة iOS 6.

المصدر

جوجل GOOGLE تعتزم تطوير المزيد من التطبيقات لـ iOS | البوابة العربية للأخبار التقنية (http://www.aitnews.com/latest_it_news/software-and-programs-news/86161.html)




https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى