المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيميل يدعم إرفاق الملفات من جوجل GOOGLE درايف



walid
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 12:12 AM
جيميل يدعم إرفاق الملفات من جوجل GOOGLE درايف

http://www.aitnews.com/wp-content/themes/aitnews_new/thumbs/post_akhuder017_598x337.png

أعلنت شركة “جوجل GOOGLE” اليوم عن دمج خدمة التخزين السحابية “جوجل GOOGLE درايف” في خدمة البريد الإلكتروني “جيميل” وذلك من خلال إرفاق الملفات المرفوعة على خدمة جوجل GOOGLE درايف بشكل مباشر، والتي قد يصل حجمها إلى 10 جيجابايت.

وقالت الشركة، أن هذا الحجم الجديد أكبر بـ 400 مرة مما اعتاد عليه المستخدمون مع مرفقات خدمات البريد الإلكتروني التقليدية، وأنهم، أي المستخدمين، يستطيعون الوصول إلى هذه الخاصية الجديدة من أسفل الشكل الجديد لإنشاء الرسائل، وهو تحديث update أعلنت عنه الشركة مؤخرًا (http://www.aitnews.com/latest_it_news/internet_news/79913.html) يسمح للمستخدمين بإنشاء رسائل البريد الإلكتروني عبر نافذة منبثقة دون الحاجة إلى مغادرة تبويب البريد الوارد.

وسيقوم جيميل، كما في خاصية التحقق من المرفقات المنسية، بالتحقق من إمكانية وصول مستلم الرسالة إلى الملفات التي تمت مشاركتها عبر “جوجل GOOGLE درايف”، وفي حال لم يكن المستلم قادرًا على ذلك، سيقوم جيميل بدفع المستخدم إلى تغيير الإعدادات في نافذة أخرى منبثقة مع الإبقاء على نافذة إنشاء الرسالة. يُذكر أن هذه الخاصية الجديدة تعمل حتى عند قيام المستخدم بلصق روابط المرفقات إلى “جوجل GOOGLE درايف” ضمن رسالة البريد الإلكتروني.

يُذكر أن جوجل GOOGLE قامت سابقًا بدمج جيميل مع جوجل GOOGLE داريف لتمكين المستخدمين من الاختيار بين تحميل المرفقات أو تحريرها على الإنترنت أو حتى حفظها ضمن جوجل GOOGLE درايف.

وتجدر الإشارة إلى أن جوجل GOOGLE كشفت في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري عن تحديث updateات جديدة على جيميل لتشمل طريقة البحث عن الرسائل (http://www.aitnews.com/latest_it_news/internet_news/81213.html)، بحسب الحجم أو التطابق التام مع تاريخ محدد.

المصدر
جيميل يدعم إرفاق الملفات من جوجل GOOGLE درايف | البوابة العربية للأخبار التقنية (http://www.aitnews.com/latest_it_news/internet_news/82651.html)








https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى