المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل في محرك البحث Search Engine جوجل GOOGLE تتسبب فى تعطل عدد كبير من مواقع الإنترنت



romaissa
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 12:10 AM
قال ماكس روس المتحدث باسم محرك البحث Search Engine الأمريكى العملاق (جوجل GOOGLE) "إنه فى خلال عطلة نهاية الأسبوع بدأ أحد عناصر محرك التطبيقات الخاص بجوجل GOOGLE بالعمل ببطء وتسبب بانقطاعات متكررة فى الاتصال، وأن تلك الانقطاعات أثرت سلبا إلى حد كبير على عدد من الخدمات".

وفى الوقت ذاته، لاحظ المستخدمون بطء فى الاستجابة وصعوبة فى الوصول إلى الخدمات على الانترنت، حيث إنها أثرت على عمل معظم الخدمات التى تعتمد على محرك التطبيقات الخاص بجوجل GOOGLE ومستخدميها.

وكان مهندسو جوجل GOOGLE يبحثون عن عدة حلول من أجل تأمين عودة الخدمات للعمل فى أسرع وقت ممكن. وقالت جوجل GOOGLE "إن هذه المرة الأولى التى تحدث فيها انقطاعات كبيرة فى مخزن البيانات الخاص بمحرك التطبيقات منذ بداية انتقالها إلى هذه البنية التحتية". يذكر أن جوجل GOOGLE مرت بتجربة مشابهة عندما كانت خدمة محرك التطبيقات الخاص بها فى طور التجربة، وقد قامت بحل المشكلة وقت سابق من العام الحالى.

ومن ضمن المواقع التى تضررت جراء تلك الانقطاعات، موقع (تمبلر) المتخصص بالتخزين السحابى، حيث ذكر على تويتر بأن الموقع يواجه بعض المشاكل التى تتعلق بالمزودات التى تدعمه، إضافة إلى ذلك وردت عدة تقارير عن حدوث مشاكل فى خدمة (دروب بوكس).

كما أورد موقع (نيمسوفت) المتخصص بالبرمجيات تقارير يذكر فيها أن تلك الانقطاعات أثرت على مستخدمى الإنترنت حول العالم وبالأخص فى دول أوروبا وأمريكا الجنوبية والولايات المتحدة وكندا.

المصدر : اليوم السابع | مشاكل تتسبب فى تعطل عدد كبير من مواقع الإنترنت (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=829823&SecID=89)

عن : واشنطن (أ.ش.أ)






https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى