المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل GOOGLE يحتفل بـ انتخابات الرئاسة الأمريكية 2014



salima
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 12:10 AM
يظهر شعار جوجل GOOGLE على شكل أوراق اقتراع تنتهي داخل صندوق الانتخابات.
http://4.bp.blogspot.com/-CNn8U1fdQQo/UJkzwAX-t0I/AAAAAAAAAGA/7E0Q5WS6NtA/s320/Goog.png
قام محرك البحث Search Engine “جوجل GOOGLE” اليوم بتغيير رسم شعاره أو مايعرف بـ Doodle احتفالاً بانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية 2014 والتي تعقد اليوم السادس من نوفمبر/تشرين الثاني 2014 لانتخاب الرئيس الأمريكي السادس والستين.
ورسم اليوم على صفحة الموقع في الولايات المتحدة الأمريكية هو عبارة عن اسم الموقع مُكوَنة حروفه من أوراق اقتراع تنتهي داخل صندوق، لمحاكاة عملية الاقتراع التي تجري اليوم، يؤدي النقر على الرسم إلى دفع المستخدم إلى إدخال عنوانه، ليقوم الموقع بإرشاد المستخدم إلى أقرب مركز انتخابي ليدلي بصوته هناك.
يُذكر أن موقع مشاركة الفيديو “يوتيوب” والمملوك لجوجل GOOGLE قام بالترويج أمس الإثنين من خلال إعلان وضعه أعلى صحفة الموقع الرئيسية لانتخاب المرشح الديمقراطي “باراك أوباما”، وحض المستخدمين على انتخابه. وسعى الموقع إلى مساعدة الناخبين في الوصول إلى أقرب مركز انتخابي عن طريق دفعهم إلى تزويد الموقع بعناوينهم.
ويُذكر أن ماقامت به جوجل GOOGLE على صفحة محرك البحث Search Engine الرئيسية من تغيير رسم الشعار، أو الترويج لأوباما على يوتيوب، ليست المساهمة الوحيدة التي تقدمت بها في اليوم الانتخابي، فقد قامت الشركة وبالتعاون مع قناة CNN الإخبارية بعرض خريطة تفاعلية للولايات المتحدة الأمريكية تدعى “مستكشف الحملة” Campaign Explorer (http://www.cnn.com/ELECTION/2014/campaign-tracker/) تُعنى بعرض تفاصيل الحملات الانتخابية التي قام بها كلا مرشحي الرئاسة الأمريكية، الديمقراطي باراك أوباما والجمهوري ميت رومني، في كل ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية ومقدار الإنفاق على الإعلانات فيها، بالإضافة إلى عدد الزيارات التي قام بها كل المرشح إلى تلك الولاية.
وتعد رسومات الشعار أو مايعرف بـ Doodles (http://www.google.com/doodles/finder/2014/All%20doodles) بمثابة تغييرات وزخارف يتم إدخالها على شعار جوجل GOOGLE احتفاءً بشخصيات مختلفة أو أحداث متنوعة أو مناسبات خاصة مثل الأعياد والذكرى السنوية وحياة مشاهير الفنانين والعلماء.

المصدر
جوجل GOOGLE يحتفل بـ "انتخابات الرئاسة الأمريكية 2014" | البوابة العربية للأخبار التقنية (http://www.aitnews.com/latest_it_news/internet_news/80282.html)








https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى