المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد >> ميزة البريد الهام في Gmail



salima
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 11:27 PM
البريد الهام تجريبي
مرحبًا بك في البريد الهام! من خلال الفصل التلقائي للرسائل الأكثر أهمية، يعمل البريد الهام على تسهيل قراءة الرسائل التي تهمك والرد عليها.



الوصول إلى الرسائل الإلكترونية بشكل أسرع

جرّب قراءة الرسائل والرد عليها في القسم &;رسائل هامة وغير مقروءة" أولاً. ضع علامة نجمة على أية رسالة تتطلب المتابعة، ثم اطلع على القسم "أي شيء آخر". إذا غادرت البريد الهام، فيمكنك الرجوع إليه عبر النقر على الرابط بجوار البريد الوارد في شريط التنقل الجانبي في Gmail.



كيفية عمل البريد الوارد




تبحث خوادم Gmail في أنواع كثيرة من المعلومات لتحديد الرسائل الإلكترونية التي تهمك، وتشمل هذه المعلومات الأشخاص الذين ترسل إليهم رسائل إلكترونية وتدردش معهم في معظم الأوقات، وعدد مرات إرسالك لرسائل إلكترونية لهؤلاء الأشخاص، والكلمات الرئيسية التي تظهر بشكل متكرر في الرسائل الإلكترونية التي تقرأها.



التدريب على البريد الهام

إذا حدث خطأ في البريد الهام، فيمكنك استخدام زري https://mail.google.com/mail/images/io_mark.pnghttps://mail.google.com/mail/images/io_unmark.png لوضع علامة على محادثة ما كهامة أو غير هامة بشكل صحيح، وسيتعرف البريد الهام بسرعة على الرسائل التي تهمك بشدة.



والمزيد...



تخصيص البريد الهام: يمكنك تغيير نوع الرسائل الإلكترونية التي تشاهدها في كل قسم (مثل تبديل القسم "رسائل هامة وغير مقروءة" إلى القسم "رسائل هامة" فقط). انقر على رؤوس الأقسام أو انتقل إلى علامة التبويب "البريد الهام" ضمن الإعدادات (https://mail.google.com/mail/#settings/priorityinbox) للتخصيص.
استخدام الفلاتر لضمان تحديد الأهمية: إذا أردت التأكد أن بعض الرسائل يتم دومًا وضع علامة عليها كهامة (مثل الرسائل الإلكترونية من رئيسك في العمل)، فيمكنك إعداد فلتر (https://mail.google.com/mail/#settings/filters) واختيار "وضع علامة عليها كهامة دومًا."
البحث بحسب الأهمية: إذا أردت مشاهدة جميع الرسائل التي تم وضع علامة عليها كهامة، سواء كانت مقروءة أو غير مقروءة، فعليك إجراء بحث في Gmail عن "is:important."
التبديل مرة أخرى إلى مجلد البريد الوارد التقليدي: إذا لم تكن ميزة البريد الهام تناسبك، فيمكنك التبديل بسهولة إلى البريد الوارد مرة أخرى عبر النقر على "البريد الوارد" على اليمين أو إخفاء البريد الوارد تمامًا من Gmail من خلال علامة التبويب الإعدادات (https://mail.google.com/mail/#settings/priorityinbox).

للتعرف على مزيد من المعلومات حول إدارة بريدك الإلكتروني بواسطة البريد الهام، اطلع على مركز مساعدة Gmail (http://mail.google.com/support/bin/answer.py?hl=ar&answer=185708).






الخدمه بسيطة وحلوة جداً , بس لازم تفعلها واول ما تدخل هتلاقي تنبيه باللون الاحمر فوق علي بجانب حسابك اضغط عليه واختير تفعيل وسو فتظهر لك كل الخيارات التي تكلمت عنها كما وصلني في الرسالة التي سوف تصلك بعد تفعيل الخدمه مباشرة .








https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى