المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريق مستخدمي تقنيات جوجل GOOGLE في غزة ينظم ورشة عمل في كلية مجتمع تدريب غزة التابعة لوكالة



admin
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 10:27 PM
فريق مستخدمي تقنيات جوجل GOOGLE في غزة ينظم ورشة عمل في كلية مجتمع تدريب غزة التابعة لوكالة الغوث
شبكة ضحكتنا العالم بين أيديك - اليوم - 04:33 مساءً http://www.d7ktna.com/style/facebook/img/s-font.png http://www.d7ktna.com/style/facebook/img/l-font.png




غزة - شبكة ضحكتنا

نظّم فريق مستخدمي تقنيات جوجل GOOGLE في غزة GTUG-Gaza امس الخميس ورشة عمل تدريبية في كلية مجتمع تدريب غزة التابعة لوكالة الغوث الدولية. تأتي هذه الورشة استكمالا للورشات النظرية التي عقدها الفريق في الجامعات والكليات المختلفة في الأشهر القليلة الماضية. استهدفت الورشة بشكل خاص طلاب تخصص برمجة وقواعد بيانات في الكلية، حيث تم تدريبهم عملياً لمدة خمس ساعات على تقنيات جوجل GOOGLE المختلفة.

افتتح الورشة الأستاذ وجدي محيسن كبير مدربي قسم البرمجيات في الكلية، حيث شكر الفريق على تلبيته الدعوة للمشاركة في ورشات عمل تدريبية لطلاب الكلية وأكّد على أهمية النشاطات العلمية التي تحفّز الطالب وتزيد من معرفته في مجال دراسته. ومن ثم شكر المهندس معتصم محمد الوزير أحد منظمي فريق مستخدمي تقنيات جوجل GOOGLE في غزة، الكلية والمنظمّين للورشة، وعرّف الطلاب على الفريق وأحدث نشاطاته.

ومن ثم قام أكرم عبد الرحمن أحد أعضاء الفريق بتدريب الطلاب على تقنية HTML5 & CSS3 تدريبا عملياً و قامت المهندسة آن سعيد عبد الواحد أحد منظمي فريق مستخدمي تقنيات جوجل GOOGLE في غزة بتدريب الطلاب على تقنية Google Maps API.

ومع هذه الانطلاقة في التدريب العملي، سيتواصل الفريق في تنظيم ورشات عملية مماثلة في الكليات والجامعات المختلفة في الفترة القليلة القادمة.



المصدر



فريق مستخدمي تقنيات جوجل GOOGLE في غزة ينظم ورشة عمل في كلية مجتمع تدريب غزة التابعة لوكالة الغوث (http://sa.ae/247394e/)






https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى