المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل صدرت بالفعل 2.7 Google Panda؟ شاركنا برأيك و تدخلاتك



said
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 10:23 PM
الـسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،،
مرحبا بكل أعضاء و زوار منتديات ديزاد باتنة الموقرين, آمل أن تكونوا بألف خير و عافية ،،




اليوم, سأتناقش و إياكم حول الـتغييرات التي حدثت بخوارزمية جوجل GOOGLE و أقصد هنا جوجل GOOGLE باندا Google Panda ..
ففي 19 من يناير لاحظت وجود إرتفاع كبير في معدل الزيارات وصل إلى 75 في المئة إلى 50 في المئة بمدونتي الشخصية (http://www.r-gate.net/), و إن دل هذا الشيء على شيء فهو سيدل على أن جوجل GOOGLE أطلقت تحديث updateا جديدا لجوجل GOOGLE باندا و يمكن أن تطلق على الإصدار Google Panda 2.7 حسب الترقيم الذي أتبعة ^^ http://www.dzbatna.com/images/smilies/nosweat.gif

و من جهة أخرى, فخلال تصفحي لمواقع كبرى متخصصة في مجال السيو و تقنيات محركات البحث بشكل عام, وجدت بأن هناك مجموعة من أصحاب المواقع يقولون أن معدل الزيارات اليومية إرتفع و كل و نسبة التغييرات التي عرفها موقعه خلال تلك الفترة .. كل هذا يجعلني أتأكد من أنه تم إخراج جوجل GOOGLE باندا 2.7 Google Panda إلى أرض الواقع ..

و لا ننس ما قالته جوجل GOOGLE قبل نهاية العام الماضي, إذ قالت أنها ستقوم بمتابعة التحديث updateات في بداية عام 2014 .. و قد منحت متسعا من الوقت لأصحاب المواقع لتحسين مواقعهم و إغنائها ..

و أنت أختي/ أختي, هل لاحظت تغييرات فيما يخص معدل الزيارات اليومية لموقعك؟ و هل توافقني الرأي بأن الامر راجع إلى جوجل GOOGLE باندا, أم تقول أن الأمر عادي هذا لأنك تقوم بعمل و نشاط في موقعك؟

المصدر: مدونة blog البوابة الحمراء (http://www.r-gate.net/2014/01/25/google-panda-2-7-update-happened-recently/) .. الكاتب: Mohamed Tair (http://www.r-gate.net/author/mohamed-tair/)









https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى