المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم >> نحو النجاح



romaissa
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اليوم بإذن الله تعالى وعونة سوف نخطو بعض الخطوات البسيطة في محاولة تنظيم مواقعنا العربية والبعد بها عن خطر او حظر او كراهة لمحركات البحث وخاصة ( جوجل GOOGLE - GooGle ) . وسيكون ذالك كلة في خطوات بسيطة , هذه الخطوات ستفيدنا في حماية حساباتنا في ادسنس من الخطر ,كذالك ستقربنا بعض الشيء من صداقة محركات البحث المختلفة .



الخطوة الأولى : - إخلاء مسؤليتك مما ينشر من اعضاء موقعك في موضوعاتهم . وسيكن ذالك عن طريق إدراج بسيط لجملة joomla
رمز PHP:

<code style="white-space:nowrap"> <code> التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي - ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
</code> </code>


مع استبدال - بإسم موقعك - فأنت ترى ان اكبر المواقع ( ومنها ديزاد باتنة وغيرها ) تحمي نفسها بهذه الجمله محاولة إظهار موقفها لمحركات البحث ولمتصفحي مواقعها بانهم غير مسؤلون عما يتم نشرة بواسطة اعضائهم وانها وجهة نظر شحصية , اعتقد انها اكبر فائدة ممكنة .

الخطوة الثانية :- تركيب install سياسة الخصوصية لموقعك ومنتداك ( هام جدا ) لتفادي اغلاق حسابك او تعليقة في ادسنس وكذالك تضع لكل مستخدمي موقعك سياسة موقعك في مختلف النواحي ,الاعلانية وغيرها . Privacy-Policy

الخطواة الثالثة :- اكسب المزيد من المال + المزيد من ثقة جوجل GOOGLE بموقعك في عمل صفحة للمتصفح جوجل GOOGLE شروم ( Google Chrome ) وضع بها كود code ادسنس الخاص بك , ستكسب من خلال تحميل المتصفح عن طريق حساب ادسنس الخاص بك ,كذالك ضع عنوان الصفحة في واجهة interface موقعك لتظهر المزيد من الود لجوجل GOOGLE ومنتج pluginاتة والترويج لها , مثال Google Chrome اعتقد انها مفيدة جدا .

الخطوة الرابعة :- ضع قوانين حازمة وقوية لموقعك او منتداك تنبة من خلالها عن المخالفات والعقوبات والمحظور على الأعضاء ... الخ , ولا تصغي لمن يقول لك ( لا تزعج الاعضاء بالقوانين وتخنقهم . سيبهم على راحتهم ) اعتقد انة كلام خارج عن نطاق العقل والتفكير السليم .





وفي الأخير ( ما كان من توفيق فمن عند الله - تعالى - وما كان من خطأ فمن الشيطان ) , تابع جديد الموضوعات والنصائح وانظر الى جميعها نظر عاقل ومتمعن بما ينصحك بة الآخرين فهو طريق جيد لحمايتك ووصولك الى اعلى المراتب بإذن الله - تعالى -

مصدر - خطوات بسيطة تكسبك صداقة جوجل GOOGLE والمزيد من الحماية (http://www.gedarnet.com/vb/t39167.html)

في امان الرحمن







https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى