المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السند بوكس وخدمة RSS كلام نهائى بالاثباتات



walid
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 09:44 PM
السند بوكس وخدمة RSS كلام نهائى بالاثباتات

بسم الله الرحمن الرحيم ارجوا قراءة كامل الموضوع وعدم القفز لفقرات معينة

هناك الكثير يتحدثون عن السند بوكس دون التجربة مجرد نقل مواضيع من هنا وهناك ولكن المركز العربى للمحترفين يقوم بالتطبيق والتجربة ولا يهمنا وقت الاختبار ولكن مايهمنا هو الحقيقة والمصداقية نحن نمتلك العديد من المنتديات التى نجرى عليها الاختبارات سواء ان كانت خاصة بالارشفة indexation او لتجربة شركات الاستضافة HOTING العالمية فقط .
هذا المنتدى forum تابع لنا WWW.PROFESSIONALARAB.COM (http://WWW.PROFESSIONALARAB.COM) وقد خصصناة منذ فترة لدراسة السند بوكس فقط لمعرفة قوانينة وكيف يتم الايقاع بالمنتديات فى السند بوكس. فى البداية قمنا بحذف جميع الملفات المؤرشفة بجوجل GOOGLE لأجراء الدراسة والحصول على نتائج بنسبة 99%. قمنا بحصر العديد من المقالات والمواضيع التى يعتقد البعض انها تؤدى الى دخول السند بوكس وتطبيقها بداخل المنتدى forum لن اقوم بذكرها لأن معظمها غير صحيح سأذكر منها فقط السبب الرئيسى والوحيد فى دخول السند بوكس وهى خدمة

RSS
عند اغراق المنتدى forum بالمواضيع المنقولة عن طريق هذة الخدمة بسهولة تامة يقوم جوجل GOOGLE بتطبيق العقاب دون سابق انزار وبالاخص لأصحاب المنتديات الجديدة حتى وان قمت بتغيير عنوان الموضوع فجوجل GOOGLE لا يعتمد على عنوان الموضوع فقط عند النظر داخل الموضوع سيجد بعض الكلمات يوجد بها رابط للموضوع الاصلى من المنتدى forum المنقول منها وهذا بسبب ان المنتدى forum المنقول منة الموضوع يستخدم هاك productات مثل هاك product السيو توبك وايضا ينظر الى اول سطرين من الموضوع وايضا الى لينكات الصور والاهم من ذلك ينظر الى تاريخ اضافة المواضيع عندها سيجد انة تم كمثال اضافة 20 موضوع فى اقل من دقيقة هل هذا طبيعى للمنتديات الجديدة بالطبع لا .
يمكنكم التأكد من هذا الكلام عن طريق كتابة هذة الجملة joomla فى بحث جوجل GOOGLE site:professionalarab.com ستجد انة لا توجد اى ملفات مؤرشفة مع انة فى ادوات مشرفى المواقع الخاصة بالموقع بملف الخريطة توجد هناك اكثر من 5000 لينك مفهرسة ولكنها لا تظهر فى نتائج البحث وهذا دليل قاطع على ان المنتدى forum معاقب من خلال السند بوكس.



فى النهاية لا اقول انكم لا تستخدمون الخدمة ولكن ارجوا استخدام الخدمة بحكمة فهى مفيدة ان تم استخدامها بالشكل الصحيح واقول ايضا انها لا تؤثر بالمنتديات الكبيرة .
اذا كان موقعك داخل السند بوكس يمكنك الخروج منة بسهولة تامة فقط قم بطلب حزف جميع الملفات المؤرشفة بجوجل GOOGLE وقم بحزف جميع الخرائط واستخدام ملف روبوت جيد مع اعدادت أرشفة indexation صحيحة بعدها قم بتقديم الخرائط مرة اخرة وطلب اعادة النظر فى الموقع وان شاء الله ستجد موقعك بنتائج البحث فى اقل من شهر.
سيتم اخراج المنتدى forum الخاص بنا من السند بوكس فى القريب العاجل بعد التأكد من شىء اخر نعتقد انة يؤدى الى الدخول فى السند بوكس
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة


الصور المصغرة المرفقة http://www.traidnt.net/vb/attachments/508932d1281841717t-untitled.jpg (http://www.traidnt.net/vb/attachments/508932d1281841717-untitled.jpg)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى