المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمري يكبر حديث امراة لنفسهاا..



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
عمري يكبر حديث امراة لنفسهاا..

http://uploads.sedty.com/imagehosting/301326_1378988222.gif (http://www.dzbatna.com/)



امراة و مراااة

لاحظت اني اتقدم في العمر في السنوات الاخيره هكذا شعرت . فالعام يمضي وكأنه شهر وتقفز الارقام الى الامام بطريقه مفزعه . أقبل الخريف وتأملت وجهي ف المرأه وربما لاول مره ارى التجاعيد بوضوح وكأنني اراها مكبره واضحة من خلال ميكروسكوب . ولا اخفي انه قد انتابتني كأبه وجلست استرجع سنوات عمري التي مضت , وخطر على بالي سؤال غريب او اراه غريبا رغم انه سؤال تقليدي ويمر على خاطر ملايين البشر حين يتحسرون على السنين التي ولت سريعا , سألت نفسي : هل انا استمتعت بسنوات عمري ؟ هل نعمت بشبابي؟ ماذا انجزت ؟ ماذا حققت ؟ ماذا جنيت ؟ ولانه كانت تغمرني مشاعر اليأس والخوف معا فإنني شعرت بالندم والاسف والاسى . رأيت ان ايامي ضاعت هباء وانني اهدرت شبابي وانني اعطيب دوه اخذ , وانني لم احقق شيئا لنفسي .
واجتاحني غضب وجاء زوجي واصطنعت سببا لبدء الشجار وصعدت الشجار كالبركان لمته وعاتبته على كل موقف ضايقني فيه . اتهمته بأنه اضاع شبابي , عبرت له عن ندمي لانني قبلت اسمترار الحياه معه . واخبرته انني على وشك اتخاذ اهم قرار في حياتي لالحق بأيامي واختنقت بالدموع وارتعش جسدي وانهزمت وانسحبت ولحق بي .

وبنظرة فهم وتعاطف وبصوت حاسم ودود اخبرني انه خحقا يشعر بالذنب لانه لم يحقق لي السعاده التي استحقها وانه لولاي لما استمرت هذه الاسره وانني ضحيت وعانيت واعطيب الكثير له وللابناء وانه يدين لي بالفضل لما صل اليه ولما وصل اليه ابناؤنا من نجاح . بل ان النجاح الحقيقي لابنائنا هو استقامتهم وتمسكهم بالقيم الساميه .
ثم التقت عينانا بعد ان كنت مخفضة الرأس فلاحظت في عينيه ثمة رغبة , فخفضت عينين مره اخرى حياء , فعاود الكلام بصوت قد تهدج تأثر حتى تبينته بصعوبه فقال : كم انت رائعة الجمال والدموع في عينيك , احس بطفولتك ورقتك وحنانك وتسامحك , بل احس ايضا بأنوثتك . وفي هذه الحالة اشعر بحنين طاغ الى ان اضمك الي . كم انت رائعة الجمال يا زوجتي العزيزه .

هدأت حالتي وتبدلت مشاعري من نمرة متوحشه الي قطه هادئه وقلت بصدق ودلال : كنت في الماضي جميله لقد كبرت يا زوجي العزيز .
فإذا به يهتز صدقا وحنانا : اقسم بالله العظيم يا زوجتي الحبيبه انني اراك اجمل امرأه في العالم . اراك كما انت منذ اول لحظه التقيت بك , بل وزدتي جمالا عجبا ان عشتي معي كل هذا العمر ولم تعرفيني الم تعرفي اني احب الاصاله والقدم فكلما كبرت في العمر همت بك حبا حياتي , زدت جمالا بفعل السنين والذكريات . والفهم والمشاعر العميقه والالام والطموح والنجاح والابناء الا يكفيك كل هذا الرصيد !
لقد كبرنا معا وما اروع ان يكبر الانسان مع شريك حياته لانه لن يراه كبيرا . فالصوره الاولى لاتبرح الخيال اللقاء الاول ... ثم يضاف الى جمال الشكل اكتشاف الروح والتعلق بها : الائتناس والالفه والامان والفهم والموده والرحمه وبذلك تكتمل اجمل لوحة حب نابضة .
احبك سيدتي وزوجتي , احب تلك الشعيرات البيضاء التي ظهرت في شعرك كأنها خيوط الفضه احبك واحفظ وجهك عن ظهر قلب كل انحناءه وكل تجعيده تلك الندوب التي تركها الزمن في ذلك الوجه الجميل هي كل ما املك كل ما بقى لي من الدنيا ومن الذكريات , ولولا خوفي من ان تظن بي الظنون لانحنيت عليها اقبلها تقبيل حب واحترام واعتراف بالفضل , ثم ترقرقت في عينيه دمعه انحدرت على خده , ففاضت مشاعري نحوه ووجدتني اقول : ياه كل هذه السنين الجميله مضت ونحن معا .
وحانت مني التفاته الى المرأه فرأيتني فعلا اجمل امرأه في العالم .


مما راق لي من تصفحي للنت

http://im33.gulfup.com/uComx.gif (http://www.dzbatna.com/********************.php?url=http%3A%2F%2Fwww.gulf up.com%2F%3Fm6ZTjq)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى