المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربعة دروس لا يعلمك اياها الا



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
اربعة دروس لا يعلمك اياها الا

http://www.dzbatna.com/vb/images/smily2013/87.gif http://www.dzbatna.com/vb/images/smily2013/87.gif


من الطبيعي أن يودي الحبّ بأيّ ثنائي إلى الارتباط خصوصاً إذا كان طرفاه على أتمّ اتّفاق، أو قد يوصل إلى الانفصال إذا لم يتّفقا، ولكن الأهمّ وراء هذه الأحداث ما تتعلّمه المرأة للمستقبل. إليك إذاً اربعة من أهمّ الدروس لتتعلّميها في الحبّ.
• لا يجب أن تحبّي الآخر وتنسي نفسك قد تنسى المرأة نفسها أحياناً حين تحبّ، ولا تفكّر سوى بالرجل وكيف عليها أن تسعده وبأيّ الطرق، ما قد يجعلها في حلة يُرثى لها في نهاية المطاف، لهذا السبب عليها أن لا تنسى نفسها في الحبّ.
• قد يكون الحبّ من طرف واحد قد يكون الحبّ من طرفٍ واحد أحياناً، كأن تحبّ المرأة بالرجل وهو لا يحبّها أو يكنّ لها الشعور نفسه، وعليها بالتاليّ أن تتأكّد من حبّه قبل أن تبادر إلى التقدّم في اللاقة
• الحبّ ليس عقلانياً دائماً قد لا يكون الحبّ عقلانياً أحياناً فيدفع المرأة إلى ارتكاب الحماقات الكبيرة التي عليها أن تتفاداها، على المرأة أن تعرف أن الحبّ ليس عقلانياً دائماً وقد يوصلها إلى حيث لا تريد. • إنّ الحبّ ليس كما نتخيّله دائماً من الطبيعي أن تبحث المرأة عن ذلك الحبّ الخياليّ الذي يكون في الأحلام أكثر منه في الواقع، ولكنّ الحبّ ليس دائماً كما تتخيّله وقد يخرج عن معناه الحقيقي ليتحوّل إلى ما ليس حبّاً صحيحاً، وعليها أن تكون على يقين من ذلك قبل أن تخطو أيّ خطوة مصيريّة. دروس الحبّ كثيرة وأهمّها هذه الأربعة التي كتبناها فتعلّميها قبل فوات الأوان.

http://www.dzbatna.com/vb/images/smily2013/87.gif مع تحياتي. بيشو :



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى