المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوقل google ادسنس وقف حسابي



said
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 05:40 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكلتي أن قوقل google ادسنس ارسل لي ايميل يخبرني ان منتدايا عرض موضوع مخالف و هو موضوع العاب و لا أدري ماهي المخالفة التي ارتكبتها فيهـ على العموم حذفت الموضوع(عشان يرضى علينا قوقل googlehttp://www.dzbatna.com/images/smilies/bleh.gif) المهم بعثتلهم ايميل اخبرهم فيه باني حذفت الموضوع و لكن تصلني رسالة اتوماتيكية بانهم مشغولون و لا يستطيعون الرد، جربت اكثر من مرة بدون فائدة، ارجو ان تساعدوني في هذه المشكلة الله يرضى عليكم

الرسالة التي وصلتني:
اقتباس
أهلا بك ،
أثناء مراجعة حسابك، لاحظنا أنك تعرض إعلانات Google حاليًا بطريقة لا تتوافق مع سياستنا. على سبيل المثال، وجدنا انتهاك productات لسياسات AdSense في صفحات مثل www.tozeur-sat.net/forums/showthread.php?t=1469 (http://www.tozeur-sat.net/forums/showthread.php?t=1469).

وكما هو منصوص عليه في سياسات برنامجنا، ليس مسموحًا لناشري AdSense وضع إعلانات Google على مواقع تكون طرفًا في توزيع مواد ذات حقوق طبع ونشر محفوظة.

وكما هو منصوص عليه في سياسات برنامجنا، ليس مسموحًا لناشري AdSense وضع إعلانات Google على مواقع ذات محتوى يتعلق بالاختراق أو كسر حماية البرامج. على سبيل المثال، يحظر على المواقع التي تعرض الإعلانات أن تقدم تعليمات أو أجهزة تُمَكِّن من الوصول غير القانوني أو العبث بالبرامج أو مراكز الخدمة أو مواقع الويب.

ونتيجة لذلك؛ قمنا بتعطيل عرض الإعلانات على الموقع.

سيظل حساب AdSense الخاص بك نشطًا. ومع ذلك، نقترح عليك بشدة أن تأخذ الوقت لمراجعة سياسات برنامجنا على ( https://www.google.com/adsense/policies ) للتأكد من أن كل صفحاتك الباقية تتوافق و سياسات برنامجنا.

الرجاء ملاحظة أننا قد نقوم بتعطيل حسابك إذا اكتشفنا المزيد من الانتهاك productات في المستقبل.

مع فائق التقدير،

طاقم Google AdSense

رقم المخالفة: 455314
--------------------
للمحافظة على حسابك في حالة جيدة، ننصح جميع الناشرين بمراجعة سياسات البرنامج هنا https://www.google.com/support/adsen...y?answer=23921 (https://www.google.com/support/adsense/bin/answer.py?answer=23921)











https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى