المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدثني والدي عن البرمجيات في العالم العربي



salima
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 01:20 PM
http://www.dzbatna.com/images/icons/questionmark.gif ط*ط¯ط«ظ†ظٹ ظˆط§ظ„ط¯ظٹ ط¹ظ† ط§ظ„ط¨ط±ظ…ط¬ظٹط§طھ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ (http://www.dzbatna.com/t844210/)






حدثني والدي عن البرمجيات في العالم العربي فقال.

يا بني لا بد وانك قد شاهدت في أحد ( القرى ) العربية مجموعة من ( مكشوفي الرأس ) امام كل شخص منهم صندوق من ( الخردة ) ينظر إليه ويتملق وتلوح على وجهه في بعض الأحيان علامات الفرح ، وتارة اخرى ابتسامة النصر ، وتارة اخرى تراه غاضباً ويبدأ بالتحدث مع نفسه ، ويضرب تلك (الخردة)، ستجد في ذلك المكان لوحـة كتب عليها بالخط العريض ( مكشوفي الرأس لصناعة البرمجيات).

نعم ، انهم يبدأون كذلك انهم متحمسون انهم حالمون ، عند بدايتهم تشعر وبأنهم لن توقفهم الجبال عن بلوغ هدفهم، يجلسون لأيام امام تلك الشاشة التي لا تلبث تومض ، وترسم اسطر لن تفهم منها شيئاً سوى الوانها، ولكن ( مكشوفي الرأس ) ( يعشقون ) تلك الشاشة ( الوامضة ).


وبعد ان يقضوا ايام وساعات امام صندوق ( الخردة ) ولوحـة ( البلاستيك ) ليخرجوا بعمل فخروا به ، واستطاعوا ان ينجزوه، تلحظ على وجوههم علامات النصر ، علامات البهجة ، لقد صنعوا شيئاً جديداً ، يعتقدون انه سيكون محط انظار الجميع ، وإني لست اشكك في ذلك، فعملهم متقن، وهم واثقون من ذلك، نعم لقد صنعوا ذلك البرنامج الذي قضوا ليال وايام متواصلة يبذلون طاقاتهم من اجله.

انا متأكد جهدهم لن يضيع سدى ، لكن..!!




لكن عندما يعلم بعض ( الحمقى ) من بني جلدتنا ما فعله هؤلاء ، فأنهم يفعلون المستحيل ليقوموا بتخريب عمل ( مكشوفي الرأس ) ، من هنا ستبدأ رحلة ( مكشوفي الرأس ) مع ( الحرصنة ) او ما يطلق عليه القرصنة ، انهم وبكل بساطة يقومون بعمل ذلك ( الـفراك ) عفوا اقصد (الكراك) ، ذلك البرنامج البليد ، الذي لا يملك اي مشاعر ، السارق المتوحد الذي ليس له هم سوى القضاء على جهود الأخرين ، سوى تحطيم من بذلوا الجهود ، سوى القضاء على المولود ليلة ميلاده.


ينتشر هذا ( الفراك ) بين مستخدمي برنامج ( مكشوفي الرأس ) ، وهم في غاية الفرح لأنهم لن يحتاجوا شراء البرنامج فـ ( الفراك ) موجود ، فلماذا اشتري البرنامج اذاً.

لحظـة قبل ان اكمل حديثي ، الق نظرة على ( مكشوفي الرأس ) انهم يجمعون عدتهم واغراضهم ، لقد قرروا الرحيل ، فليس هناك من ينصفهم من مجموعة ( الحمقى ) اولئك ( مصاصي الدماء ) الذي اجتمعوا ليحطموا جهود الأخرين وهم يرقصون رقصة ( بلهاء ).

فمحكمتنا لا تعرف ما معنى صندوق ( الخردة ) الذي استخدمه هؤلاء المبرمجين ، وقاضينا لربما استطاع ان يستخدم ( بريده السيلكوني ) مع انني لست واثقاً من ذلك ، فمن لهم لينصفهم؟ ومن لهم ليحفظ حقوقهم.


سأقول لمكشوفي الرأس أئتوا ببرنامجكم وسنأتي بـ( فراكنا ) .


-- انتهى.


محمد





ألعاب الأندرويد مجانا و حصريا (http://www.apotox.info/forum)




https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى