المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل مع خطيبي. احتاج لنصائحكن



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
مشاكل مع خطيبي. احتاج لنصائحكن

السلام عليكم,
اخواتي العزيزات, سبق و ان كتبت موضوع و ذكرت فيه ان خطيبي يريد تركي بسبب ظروفه الصعبه و التي لن تسمح بزواجنا قبل السنتين و لإنه لا يريد ان يظلمني معه. بالفعل تركني فتره قصيره لم تتجاوز الاسبوع و من ثم تحدثنا مطولا و استطعت اقناعه بأني مستعده لانتظاره سنتين و اكثر ان احتاج الامر علما ان كل منا يعيش في بلد و نتواصل عن طريق الانترنت.
اريد ان اذكر مره اخرى ان خطيبي شاب محترم, متدين, يفهم بالاصول, كريم جدا, خلوق, ذكي, و مثقف, و اهله من اطيب الناس. انا احبه كثيرا و لكني اواجه المشاكل معه و احيانا لا اعرف كيف اتصرف. و من هنا احتاج لنصائحكن.
المشكله الكبرى هو انه دائما يقول لي انه شخص عملي جدا و اني عاطفيه جدا. في اول شهرين خطبني فيهم كان يتحدث معي 5 ساعات باليوم و يقول لي انه اشتاق و احيانا اكثر من مره باليوم. كان يقول لي اني نعمه انعمها الله عليه و اني اجمل شيء في حياته.
فجأه...... اكتشف انه بسبب مشكله يواجهها لن يستطيع الزواج بي قبل سنتين و من وقتها اصبح يتعامل معي بجفاف شديييييييييد..
يكلمني باليوم 5 دقائق او بالكثير 10 دقائق. يتجنب اي مواضيع طويله. دائما اشعر انه مشغول. لم اعد استطع ان اكلمه. بت اخاف ان ازعجه بإتصالاتي او برسائلي.
دائما يتهمني بأني عاطفيه و اني ابحث عن الرومانسيه مع العلم ان اخر همي هو الرومانسيه. يقول اني اريد اهتماما كبيرا مع انه لم يعد يعطيني ادنى حد من الاهتمام.
اصبحت لدي مشكله و لم اعد استطع ان اخبره عن كل شيء يضايقني بتصرفاته معي. اصبحت اكبت مشاعري بداخلي و اشعر اني سأختنق. و قبل اسبوعين انفجرت. اتصلت به و قلت له عن كل شيء يضايقني. قال لي انه لا يؤمن بالحب و لا بالعاطفه و انه لا يفعل الا ما يريحه فغضبت منه و لم نكلم بعض لمدة 10 ايام.
ثم قبل 3 ايام كلمني و قال انه لا يريدني ان ازعل منه و تصالحنا و لكني خائفه ان كل هذه المشاكل ستتسب بخسارتي له. اعرف انه شخص رائع و لكن لديه طباع مزعجه. منها العناد الشديد و الجفاف بالتعامل معي, و عدم اهتمامه بي. و فوق هذا شعوري الدائم انه يمكن ان يتركني بأي وقت لأنه لا يشعرني انه يحبني.
صليت استخاره 3 مرات و بال 3 مرات حلمت انه تركني ثم عاد لي. لا اعرف ان كانت هذه الاحلام تعني شيئا و لكني خائفه. خائفه من ان نترك بعض نهائيا و بنفس الوقت خائفه اذا بقينا مع بعض و تزوجنا ان يستمر هذا الجفاف و هذه الخلافات الصغيره التي يمكن ان تؤدي للطلاق و تدمر مستقبلي.
اسفه اني اطلت عليكن و لكني احتاج للنصيحه. هل كل الرجال هكذا؟ جافين و لا يمكن للفتاة ان تشعر بالاستقرار معهم؟ ماذا افعل؟ احيانا اشعر بأني اهين كرامتي عندما اهتم به كثيرا او اقول له اني احبه و هو لم يعد يقولها لي و لا يعيرنا ربع اهتمامي له. هل هذا الشيء طبيعي عن الرجال؟ ام انه شيء يجب ان اضعه بالحسبان و ان اخاف على مستقبلي منه؟

شكرا



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى