المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهم 3 إضافات مجاني freeة تساعدك في إنشاء موقع رياضي باستخدام ووردبريس



romaissa
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 08:53 AM
السلام عليكم

————–


إخوتي الأحبة ان شاء الله في هذا الدرس مفصل سأعرفكم على أهم اثلاث إضافات لإنشاء موقع رياضي وما يحتاج الموقع الرياضي من إضافات مثل عرض البطولات وتنظيم المسابقات .. الخ


نبدأ على بركة الله:

------------------------




League Manager



إضافة رائعة من خلالها تستطيع التحكم وإضافة بطولات وتستطيع أضافة الفرق واضافة مباريات وادارة الإحصاءات..

وأيضاً يمكن تصدير واستيراد البيانات انها حقاً رائعة….




http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/league-manager-plugin.png (http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/league-manager-plugin.png)



League Manager (http://wordpress.org/extend/plugins/leaguemanager/)




----------------------------------------------------- (http://wordpress.org/extend/plugins/leaguemanager/)




PHP League for WP



إضافة رائعة تسمح لك لإدارة الاتحادات الرياضية والفرق واللاعبين، نتائج ومواعيد المباريات. البرنامج المساعد يخلق الجدول الخاص به في قاعدة البيانات الخاصة بك ولذلك فمن السهل على استيراد وتصدير البيانات. يمكنك إدخال شعارات وأعلام لفرق يدويا. أدخل تفاصيل اللاعب، ووصف فريق، عرض النتائج ، وتفعل الكثير من الأشياء الممتعة مع الإحصاءات. الإضافة متوفرة باللغات الانكليزية و الألمانية والفرنسية والبولندية حاليا، وترجمتها للعربية سهلة جداً …. تستطيع الترجمة لأي لغة أخرى بكل بساطة.




http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/phpleague-overview.png (http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/phpleague-overview.png)

http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/phpleague-postview.png (http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/phpleague-postview.png)





PHP League (http://wordpress.org/extend/plugins/phpleague/)





(http://wordpress.org/extend/plugins/phpleague/)----------------------------------------------------- (http://wordpress.org/extend/plugins/leaguemanager/)




Game Schedules



جداول اللعبة اضافة مميزة لفريق الموقع الرياضي لعرض الجدول الزمني لمواعيد المباريات. واستخدام هذه الإضافة بسيط جداً وسهل. أنه يولد نوع آخر مخصص مع محرر آخر من تلقاء نفسها، وهناك يمكنك إنشاء وإدارة الجداول للعبة. ثم يتم جلب هذه الوظائف في جدول HTML ويمكن عرضها داخل المشاركات والصفحات مع رمز قصير . الإضافة يأتي معها مربعيين جانبيين، ويعرض جدول مباريات مع الوقت، الخصم، والمكان، والمميز عداد الوقت الذي يعرض وقت تنازلي حتى موعد المباراة الأخرى.







http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/game-schedule-plugin.png (http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/game-schedule-plugin.png)

http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/game-schedule-plugin2.png (http://www.alwordpress.com/wp-content/uploads/game-schedule-plugin2.png)





Game Schedules (http://wordpress.org/extend/plugins/game-schedules/)





(http://wordpress.org/extend/plugins/game-schedules/)----------------------------------------------------- (http://wordpress.org/extend/plugins/leaguemanager/)





إلى هنا وأكون قد انتهيت …

لا تنسونا من صالح دعائكم


وأرجو الدعاء لوالدي بالشفاء العاجل





تحياتي للجميع
--------------


المصدر (http://www.alwordpress.com/1344)






https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى