المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصريا سحب المحتويات من مجموعة متنوعة من المصادر لمساعدتك في كتابة بلوق Curation Fire



linnou
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 08:46 AM
السلام عليكم وا رحمه الله وا بركاته
اخواني الاعضاء وا زوار المنتدى forum
اقدم لكم اليوم
حصريا هاك product



Curation Fire
ملاحضه الهاك product لوردبريس فقط
http://my-simple.info/img/curationfiresalesletter/image5.jpg


اخوان اسف اذا كان عنوان موضوع غريب لاني لا اعرف كيف اوصفها بضبط هذا الهاك product عملاق



وصف عن هاك product

عبارة عن
برنامج المساعد الذي يسحب المحتوى من مجموعة متنوعة من المصادر لمساعدتك في كتابة بلوق وظائف بسهولة مع

Google Wikipedia Youtube Blekko Twitter Flickr Slide Share Google Images Google News Google Blogs Google Books

يخلق المشاركات التي سيكون لها بفارغ الصبر في انتظار جوجل GOOGLE ترسل لك المرور
يوفر لك طن من الوقت

العمل من أي جهاز كمبيوتر في العالم - لا حاجة لبرامج سطح المكتب

سحب من مجموعة متعددة من مصادر المحتوى

حفظ المحتوى لسهولة التحرير في وقت لاحق

بناء الأصول ميجا والوجه للحصول على الارباح الهائلة في وقت لاحق

واجهة interface سهلة الاستخدام وبسيطة التحكم

لا داعي للترك وورد

وأشرطة فيديو للتدريب لمساعدتك على الحصول على محتويات فريدة

مع كل جوجل GOOGLE الباندا، او البطريق، والذي يعرف ماذا التحديث updateات، فإنه من الضروري أن تقوم ببناء بلوق الخاص بك الطريق الصحيح واعتقد ان ثمة طريقة واحدة يمكنك التأكد من بلوق الخاص بك لا تحصل على رمح.

ما هي الطريقة هو أن؟ أنا متأكد من أنك قد سمعت من ذلك الآن. انها Curation. أنه أصبح كل الهذيان، ولكني لم أر ذلك إلا متقن لبلوق رفيعة المستوى.

مع مرور الوقت يمكن أن تصبح مقيمة في المحتوى حتى تنافسية بشكل متزايد وهذا هو السبب كنت بحاجة إلى الحافة. انها ليست فقط حول المحتوى أن يكون ملكا، ولكن الآن ولكن عن المحتوى المناسب أن يكون ملكا.

ولكن الذي لديه الوقت لخلق كل ما المحتوى؟ معظم الناس لا تزال تعمل على 9-5 بينما كان يحاول أن يكون لها الحياة. هل هذا الصوت مثلك؟

ببساطة، وتزايد والحفاظ على بلوق بلوق شبكة مربحة أو اليوم هو الحصول على أكثر صعوبة من أي وقت مضى ما لم تكتشف أسرار لبسهولة وفعالية وكفاءة وكلفة معقولة جذب حركة مستهدفة تستجيب لعروضك، أو الاشتراكات الإعلانات.

في الوقت الراهن، وهنا مع Curation يمكن أن نفعله لك ... وبسرعة
لا تقلي لا اعرف انجليزي او عربي الهاك product لا يختاج الى للغهhttp://www.dzbatna.com/images/smilies/no.gif
1. واجهة interface سهلة الاستخدام وبسيطة التحكم

من لحظة تذهب عليك لا داعي للقلق حول الدروس طويلة أو 50 صفحة الكتب الإلكترونية لمعرفة كيفية استخدام البرنامج. عليك أن تكون في الإعداد أقل من 10 دقائق وعلى استعداد لخلق الأرباح المشاركات سحب (يقول ذلك بسرعة 3 مرات!)

اليوم هو اقل اكثر. جعل الأشياء البسيطة هي الطريقة أعتقد البرمجيات يجب أن تكون. مع عناصر التحكم على هذه السلطة معبأة قليلا في المكونات، عليك أبدا أن تبحث عن أي شيء. كل شيء هو مجرد وسيلة يجب أن تكون. وصفت وبسيطة. وضعت للتو قدمك على الغاز وتذهب.

2. تقلق أبدا ترك ورد ،-

وهنا مجال واحد وأعتقد أن هذا البرنامج يضيء. هذا هو السبب في أنني قد خلقت هذا. لأنني أردت أن تفعل كل من عملي داخل وورد. لا التقليب صفحات الموقع أو سحب وإسقاط حتى من البرامج في وورد. مجرد النقر على أحد الأزرار وBAM! حصلت على ما تريده بالضبط.

وكان هذا من القوة بحيث اضطررت الى الذهاب أبعد قليلا. نريد لمشاهدة فيديو من النتائج الخاصة بك؟ لا توجد مشكلة. فقط انقر على الرابط ويمكنك مشاهدته هناك حق في البرنامج.

تريد أن تقرأ مقالة معينة أو حتى عرض عرض الشرائح؟ أنا عندي لكم المشمولة. لا حاجة للقفز حولها. سوف ديك فقط على تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات وتحميله هناك. مرة واحدة ترى ما تريد 'إدراج في آخر'، انقر فوق التعليق إعطاء قليلا وVIOLA! قضايا نشر حلها.

وإذا كنت متحمس التي حصلت هنا هو أكثر من ذلك ...

لا يمكنك إدراج قطعة معينة من المحتوى في النشر الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا اختيار لادخال وصلة فقط أو يحصل على لقب قطعة من المحتوى وأدخله كما لقبك ثم قرص لجعله خاصا بك.

ولكن هذا ليس كل شيء ...

دعونا نقول لكم العثور على قطعة جيدة من المواد أو بلوق وظائف أخرى تريد أن تأخذ وحفظها. كنت لا تريد أن تضيف المادة بكاملها، مجرد قصاصة ...

كذلك تسليط الضوء فقط على ما تريد وانقر على إدراج في آخر وجعل الطفيفة الخاص بك والتعليق! هناك ميزة مفيدة جدا أن يوفر الوقت حتى تتمكن من التركيز على ما يهم حقا. صنع المزيد من الأرباح بينما إرضاء الزوار والمشتركين.

3. بناء المدونة blog السلطة مع أي مشكلة

مع هذه الضوابط قوية في يدك يمكنك اختيار مكانة ومكانا ثم الفرعية وبناء طن من المحتوى في أي وقت من الأوقات. مع مرور الوقت سيكون لديك الموارد الهائلة على يدك التي من شأنها أن تتحول إلى موقع السلطة إذا كنت تريد.

هذا يصبح مصدر قوة وإذا قررت بيعه بعد ذلك ... وأيضا دعنا نقول فقط أنا أراكم على الشاطئ!

4. سحب المحتوى من مجموعة متنوعة من المصادر

ليس فقط لدي مصادر المحتويات العادي (مثلا: جوجل GOOGLE المدونات وتويتر)، ولكني أضيف أيضا مصادر أخرى أيضا. وهنا لائحة من مصادر المحتوى يمكن سحب من الآن. سوف أكون إضافة المزيد من احقا.

ٍ ،ويكيبيديا

ٍ ،يوتيوب

ٍ ،جوجل GOOGLE

ٍ ،Blekko

ٍ ،تويتر

،ٍ صور Google

ٍ ،أخبار Google

ٍ ،مدونات Google

ٍ ،Slideshare

ٍ ،فليكر

5. حفظ المحتوى بسرعة للتحرير في وقت لاحق ...

لذلك دعونا نقول كنت لا تعرف ماذا تفعل مع كل من محتوى كبير كنت تجد أليس كذلك؟ دعونا نقول لكم لا يريدون العودة والقيام به مرة أخرى للبحث عن بعض محتوى كبير وجدت، ولكن لن تستخدم الآن.

أنا عندي لك غطت هنا أيضا. واضاف لقد ميزة تسمح لك بسهولة انقاذ أي بند للتحرير في وقت لاحق فقط عن طريق النقر على أيقونة حفظ قليلا. وسوف نفعل ذلك حفظ هذا البند بالذات كمسودة لاستخدامها لاحقا داخل وورد.

6. العمل من أي مكان في العالم ...

إن الشيء العظيم حول هذا البرنامج هو أنه لا يقتصر على تثبيت setup الكمبيوتر. لذلك حتى لو كنت 5000 كيلومتر عبر الكوكب يمكن أن تقوم بتسجيل ما زالت في بلوق وورد الخاص بك، وخلق محتوى كبير بسرعة وسهولة طالما لديك اتصال بالإنترنت. لا قيود أكثر.

7. حفظ طن من الوقت

الآن سوف لا يكون لديك لقضاء ساعات في محاولة للتوصل إلى الحق في بلوق وظائف. مجرد التحقق من الأماكن التي تريد البحث، أدخل مصطلح البحث والحصول على بلوق المحبة QUALITY GOOGLE آخر القيام به في أقل من 10 دقيقة!

(ملاحظة وTIP-بعض الناس لن اقول لكم هذا، ولكن إذا كنت بلوق باستمرار على ترقية upgrade الحياة مع القليل سوف تبدأ في توجيه حركة المرور. وعبر تعزيز ايت يعني مجرد تعليق بلوق مع وصلة الى مشاركتك.

القيام بذلك باستمرار، إضافة anayltics لبلوق الخاص بك ومشاهدة ونرى كيف الناس في العثور على بلوق الخاص بك عن المصطلحات التي لم تحاول حتى ل. مرة واحدة ثم تكتشف أن تتمكن من إنشاء وظائف حول هذه الكلمات الرئيسية وجلب المزيد من الحركة حتى مجانا! تلميح ... وهذا لا يكلفك شيئا ولكن يمكن أن تجعلك أرباح يتفق كل شهر)

كيفية إنشاء مشاركة الشعبية الغنية سوف الحب
انها كل شيء عن جعل زوار موقعك سعيدة جدا انها اتخاذ إجراء لجعل

أنت سعيد! (التوصية إلى صديق، أو شراء النقر على شيء)

سوف تظهر لك كيفية إنشاء بعض الوظائف الحيوية حتى لو كنت في وقت قصير. سوف تظهر لك أيضا كيفية الحصول على طن من الأفكار حتى لو كنت تشعر بأنك قد نفد من الخيارات.

يجب أن يكون الإضافات بالنسبة لمدونتك

في هذا القسم سوف أسرد والإضافات المستخدمة الأعلى أن كل بلوق يجب أن يكون.

هذه الإضافات تساعد على جعل المدونات أكثر سهولة بحيث يمكنك الحصول على واحد مع ما هو مهم ... وهذا جعل المال!

لا يحتاج الى تعريب او اي شي فقط حمل الهاك product وا تابع فيديو من يوتوب وا باشر بي كتابه موضوع من لوحه تحكم مع هذا العملاق



الفكرة من هاك product هوا مثلا تريد كتابه موضوع نفرض عن زهور او اي شي اخر تختار جوجل GOOGLE او يوتوب او ويكليس يعطيك كم كل محركات بخص فكرة وا فيديو وا صور لكتابه موضوع يعني

كسل وا نوم ما يحتاج تتعب حالك ابداhttp://www.dzbatna.com/images/smilies/no.gif
كل شي تريد موجود وا يجيبلك ان عليك فقط تختار بدايه موضوع او رابط موضوع اذا تريد يكون مضوع حصري


وا اذا ما عندك واقت بدايه موضع وا ابط وا محتويات وا تنسيق كله من عند هاك product انت فقط ضيف موضوع كسل وا نوم وا احسن من هاك product راوبط تغذيه بي الف مرة
هذا هاك product انت تختار نوعيه وا موضوع وا انت تنسق وا تقدر تعمل مواضيع خصريا وا تعديل عليه حسب مزاجhttp://www.dzbatna.com/images/smilies/icon31.gif

اسف اذا ما اقدر ان اوصل فكرة او افهمكم بصورة صحيحه مافي في يد حيله اعاني من لغه عربيه http://www.dzbatna.com/images/smilies/blushing.gif

هذا كل ما اقدر اقدمها لكم اتسف جدا جدا


شرح طريقة فيديو من هنا
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=utOkWIbU1f8 (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=utOkWIbU1f8)

التحميل كل عادة يكون من مرفق http://www.dzbatna.com/images/smilies/icon31.gif

وا السلام عليكم وا رحمه الله





الملفات المرفقة
http://www.traidnt.net/vb/images/attach/zip.gif wp-curation.zip (http://www.traidnt.net/vb/attachments/676542d1354822869-wp-curation.zip) (1.55 ميقابايت, عدد مرات المشاهدة 70 مرة)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى