المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Grending الرائع للوردبريس



walid
11-01-2013, بتوقيت غرينيتش 08:34 AM
قالب template (Grending) واحد من اجمل واروع قوالب الجميلة (Wordpress) .. هو قالب template مجاني free لكن بشروط من المصمم وهي عدم نزع الحقوق من الفوتر (بحيث يقف العمل بالقالب template في حال نزع الحقوق من الفوتر) ..

ولروعة القالب template قمت بتعريبه وتطويره ليتلائم مع اللغة العربية لانه بالفعل يستحق التعريب و(التعب) http://www.dzbatna.com/images/smilies/icon30.gif..



وها انا اليوم اقدم لكم القالب template معربا باسم مؤسسة قطر اونلاين كمؤسسة راعية لمدونة blog كلمات التي تعنى بتقديم خدمات الووردبريس والتعريب والتطوير لقوالب واضافات هذه المدونة blog الرائعة .. وعدد اخر من المواقع .. للمزيد من الموضوعات والخدمات يرجى زيارة مدونة blog كلمات (http://www.blackwords.net/) من هنا .

نعود لتوضيح بعض مميزات هذا القالب template الجميل :
- عرض سلايدشو بتقنية (Jquery) في رئيسية الموقع بعدد (4) موضوعات يمكن تحديدها من لوحة تحكم القالب template بان تكون اما اخر موضوعات قسم معين او اربع صفحات من صفحات الموقع او اربع موضوعات انت من تحددها لتعرض على رئيسية الموقع . (يمكن ايضا التحكم بطريقة العرض وحركة السلايدات من داخل لوحة التحكم) .
- الربط مع عدد كبير من المواقع الاجتماعية والمشاركة عبر الانترنت (يمكن التحكم باشكال الايقونات والمواقع من لوحة التحكم).
- قائمة جانبية تعمل بنظام (Tabs) تعرض فيها اخر التدوينات واخر التعليقات والكلمات الدلالية المستخدمة في الموقع .
- قائمة جانبية لاضافة بنرات اعلانية (يمكن التحكم بها من داخل لوحة التحكم) .
- قائمة جانبية لنشر اخر الاضافات في موقع تويتر .
- المزيد من قطع القائمة الجانبية يمكن التحكم بها من لوحة التحكم .
- يحتوي على قائمتين اولية وثانوية يمكن التحكم بها من لوحة التحكم .
- خيارات كثيرة وعديدة يمكن اضافتها والغاؤها من لوحة التحكم .
والكثير الكثير من المميزات الرائعة - اكتشفوها بانفسكم .

الشرط الوحيد لتحميل هذا القالب template هو عدم نزع الحقوق من الفوتر (لاني بالفعل تعبت في تعريبه وتطويره ليظهر لكم بهذا الشكل المتوافق مع اللغة العربية) ولا اسمح ولا ابري الذمة لشخصين :
الاول / من استخدمه في معصية الخالق ورسوله صلى الله عليه وسلم .
الثاني / من حذف حقوقي من اسفل الفوتر .
والله على مااقول شهيد ..

صور من القالب template :
الصورة الاولى (http://upload.dzbatna.net/upfiles/gY275550.png)| الصورة الثانية (http://upload.dzbatna.net/upfiles/I5N75631.png) | الصورة الثالثة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/eSw75665.png) | الصورة الرابعة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/bl875711.png) | الصورة الخامسة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/zs775747.png) | الصورة السادسة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/xSH75789.png) | الصورة السابعة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/QmE76085.png)| الصورة الثامنة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/RlE76112.png) | الصورة التاسعة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/WsH76316.png) | الصورة العاشرة (http://upload.dzbatna.net/upfiles/fAK76413.png)

لتحميل القالب template : اضغط هنا
(http://www.4shared.com/file/w1PschTN/Grending.html)
دمتم بود .


الملفات المرفقة
http://www.traidnt.net/vb/images/attach/zip.gif Grending.zip (http://www.traidnt.net/vb/attachments/577112d1306583921-grending.zip) (450.3 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 546 مرة)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى