المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنت تزعجني ياادم...........؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
أنت تزعجني ياادم...........؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ظ…ظ„ظپ ظ…ط±ظپظ‚ 45706 (http://www.dzbatna.com/attachment.php?attachmentid=45706)هذه بعض الامور التي تزعجني فيها يادم وضعتها بين يديك .. يزعجيني في ادم التقاعس عن مطلبات حياته الزوجية وعدم الاكتراث بتلك المسؤلية الملقاة على عاتقه.........
يزعجني في ادم احتقاره بمشاعر الانثي وايذائها .. هي هبة الله من السماءوهي ارق مخلوق في الارض لاتؤذيها واعرف قدرها. يزعجني في ادم التردد في اظهار مشاعره وأحاسيسه اتجاه زوجته وحرمانها من الكلمة الطيبة وشعور جميل تفرح به كل انثي ..وبينما لغيرها يمدح ويثني ويتغزل بها وتزيد رغبته لهذه الاجنبية .
يزعجني في ادم التمادي في السهر خارج البيت والجلوس مع رفقائه طوال الوقت ناسيا ان ورائه زوجه تنتظروتتشوق لرؤيته
يزعجني في ادم روتينه الممل في حياته الاسرية أمس كيومه ويومه كغد، اكسر حاجز الرتين بالخروج مع اسرتك وضف اجواء جميلة بين الحين ولاخر واطرد الملل
يزعجني في ادم تمثيله دور المحبوب اللبق في التعامل خارج بيت وداخله كوحش كاسر وبركان سائر.يزعجني في ادم تمركزه في المجمعات بلا حاجة ولا ضرورة ملحة سوى انه يتحرش بالنساء وأنتي حواء فان لم يكن ادم بأخلاقه سويا .. كوني أنتي ملتزمة محتشمة عفيفه .
يزعجني في ادم تقليده للنساء في حركاتهم وأنوثتهم ولبسه مثل هذه الملابس المهينة اللرجولة التي باتت في انتشار واسع ....فأنت ذكر ويجب أن تفتخر بكونك هكذا ولتجعل الاخرين ينادونك بكلمة رجل باستحقاق هذا كل مايزعجني في الرجل انتي مالذي يزعجيكي في ادم ؟ انتظر ردودكم.



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى