تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بورصة هذا اليوم للأخبار: معاً لجعل منتدياتنا تخصصية



linnou
10-31-2013, بتوقيت غرينيتش 05:06 AM
http://www.dzbatna.com/images/icons/iconrote.gif ط¨ظˆط±طµط© ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظٹظˆظ… ظ„ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±: ظ…ط¹ط§ظ‹ ظ„ط¬ط¹ظ„ ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھظ†ط§ طھط®طµطµظٹط© (http://www.dzbatna.com/t1975166/)




الإخوة الأعزاء السلام عليكم..

وقبل حلول العيد أود أن أقول لكم كل عام وانتم بخير..




بعد متابعة شخصية لسبب فشل الكثير من المواقع العربية، ووجدت أن انعدام التخصص سبب رئيس في ذلك، فبمجرد النقر على محرك البحث Search Engine وكتابة كلمة "منتديات" ستظهر إليك آلافا مؤلفة من المنتديات وكلها ذات محتوى مشابه.

إن سبب نجاح المواقع الأخرى ومنها ديزاد باتنة يعود إلى التخصص وهو أمر من شانه أن يجذب الشريحة المتعلمة والتي تعشق عالم الانترنت وتطويره.

باقي المواقع كلها ذات محتوى متكرر ونرى فيها زورا يصل عددهم إلى عشرة، أو خمسة ولا يتجاوز آلاف (أنا اقصد المنتديات وليدة العهد)، ولو جعلوها تخصصية في المجال الذي يقل في عالم الانترنت لكان الأمر مختلف تماما.

لذلك أحببت أن أوصل هذه الفكرة لكل من يريد أن يجعل منتداه متطور، وفيه الكثير من الزوار، ابحث عن فكرة تخصيصة، كأن تكون منتدى لتعليم الخياطة، الرمي، السباحة، التصوير، مثل هذه الأفكار تجعل من المواقع تخصصية وتجذب الكثير من الزوار.

وفي الختام اعتذر عن الإطالة..

ولكم أطيب الأمنيات

بورصة هذا اليوم للاخبار







ألعاب الأندرويد مجانا و حصريا (http://www.apotox.info/forum)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى