المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوات المودة المطورة للإدارة ــ الإصدار الثالث



salima
10-31-2013, بتوقيت غرينيتش 03:48 AM
http://www.dzbatna.com/images/icons/iconrote.gif ط¯ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆط¯ط© ط§ظ„ظ…ط·ظˆط±ط© ظ„ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط© ظ€ظ€ ط§ظ„ط¥طµط¯ط§ط± ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« (http://www.dzbatna.com/t1739187/)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا جزء من أدوات المودة المطورة للإدارة ــ الإصدار الثالث والذي سيتم تقديمه على مراحل وذلك لضخامته ومن الصعب تقديمه دفعة واحدة وذلك لتلافي السلبيات أولا بأول ولأن تقديمه دفعة واحدة ربما يمنع بعض المواقع الموجودة على استضافات غير جيدة أو بسيطة فعلى الأقل يكون هناك إصدار يناسب هؤلاء ... تمنياتي أن يكون المنتج plugin في مراحله المتعددة مفيدا للجميع مع التنويه أن ما ستشاهدونه في هذا المنتج plugin هو نتيجة تعاون البعض أو القلة منكم في توضيح عيوب وسلبيات المنتج plugin في إصداره السابق مع التجاهل التام لمن يخلط بين مشاكل هذا الهاك product ومشاكل سوء التركيب install وتعدد الهاك productات لدى البعض حتى أن احد المواقع التي كانت تشتكي من مشاكل هذا الهاك product وجدت في منتداه العجب العجاب ويكفي أن أقول أني وجدت 4 هاك productات للمتواجدون آخر 24 ساعة تعمل معا ... رجاء خاص بعد تركيب install المنتج plugin لأول مرة أن تستعرض جميع الهاك productات المدرجة فيه وتقوم بحذف الهاك productات الموجودة من قبل والمكررة إن وجدت حتى لا يحدث تعارض وبعدها تحذف أدوات المودة وتعيد تركيب installه ولن تواجه مشكلة بإذن الله .

بصراحة أغلب الشكاوي من الإصدار الثاني كانت بسبب هام من شاهد الموضوع فإن وجد لديك فيتوجب حذفه قبل تركيب install هذا المنتج plugin .

الجديد في هذا الإصدار :

(1) إمكانية تعطيل صوت التنبيه في الرسائل المنبثقة [ تحديث update ] .




(2) الشامل لتنسيق الغحصائيات يدعم التخفي الآن [ تحديث update ] .

(3) إمكانية تحديد إسم الخط في المواضيع وحجمه ولونه وتغميقه وميلانه [ جديد ] .

(4) شريط آخر المواضيع وشريط آخر المواضيع لكل قسم وشريط الأذكار وشريط المواضيع في التنبيهات يمكن دمجها مع الناف بار كما في المودة حاليا أعلى الناف بار أو أسفل الناف بار [ تحديث update مميز غير مسبوق ] .

(5) الصورة الفاصلة أو شعار المنتدى forum في شريط آخر المواضيع وشريط آخر المواضيع لكل قسم وشريط الأذكار وشريط المواضيع في التنبيهات أصبحت إختيارية ويمكن تعطيلها وذلك دعما للمتصفحات القديمة [ تحديث update ] .

(6) هاك product المزاج بالصور في الناف بار وفي الملف الشخصي وفي المواضيع [ جديد ] .

(7) تم تحديث update هاك product ضغط وتسريع التصفح ليدعم المتصفحات القديمة [ تحديث update مميز غير مسبوق ] .

(8) تم إضافة هاك product تسريع مميز [ جديد ] .

(9) تم إضافة هاك product تحويل المهام المجدولة لأجاكس لتسريع تحميل الصفحة وتخفيف الحمل على السيرفر SERVER [ جديد ] .

(10) إضافة هاك product إتاحة تصفح المواضيع في المنتدى forum لمحركات البحث وتعريف المنتدى forum بعدد أكبر من محركات البحث وهذا مفيد للمنتديات التي تمنع الضيوف من تصفح المواضيع [ تحديث update مميز غير مسبوق ] .

(11) المواضيع في التنبيهات يمكن عرضها في شريط حاليا وإضافة الحذف الآلي للمواضيع من التنبيهات [ تحديث update مميز غير مسبوق ] .

(12) إضافة إمكانية مراسلة الاعضاء مع الإنتقال التلقائي الآلي في حالة تعدد الصفحات [ جديد ] .

(13) إضافة هاك product أيقونة عشوائية للمنتدى في المتصفح ( بجوار رابط الصفحة أعلى المتصفح ) مع إضافة 20 أيقونة جاهزة ويمكن استبدالها طبعا كالعادة [ جديد مميز غير مسبوق ] .

رابط مباشر حصري لمعن للتحميل هنا بعد الرد طبعاً:

التحميل هنا
(http://www.m-3n.net/boussaid/mwaextraadmin31.zip)






ألعاب الأندرويد مجانا و حصريا (http://www.apotox.info/forum)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى