المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاً لمنتديات سليمه وخاليه من المشاكل ..



linnou
10-31-2013, بتوقيت غرينيتش 03:18 AM
http://www.dzbatna.com/images/icons/iconrote.gif ظ…ط¹ط§ظ‹ ظ„ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ط³ظ„ظٹظ…ظ‡ ظˆط®ط§ظ„ظٹظ‡ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط´ط§ظƒظ„ .. (http://www.dzbatna.com/t1369223/)




سلام الله عليكم ..

مساءكم الله بالخير اخواني ..

اليوم سنتطرق الى حلم كل مدير منتدى .. الى راحه البال والتفرغ لمحتوى بدل تضيق الوقت في حل مشاكل يجب ان لا تحصل ..

مثلا انا لدي منتدى .. كثير البعسسه في برمجة الهاك productات ^_^ .. ولكن لم تحصل لي مشكله من خلال سنه سبقت .. ولم الجاء لزرع اوامر ولا حل مشاكل من ذلك الوقت .. اذكر اخر مره حصلت معي مشكلة كانت بسبب كود code برمجي خاطئ عمل على تغير ترميز القاعده وتلفها ..

فاستطرق اليوم لكيفية حماية منتداك .. ولكن ليس من العبثيين ولا الهكرز .. انما منك انت http://www.dzbatna.com/images/smilies/bleh.gif

لترحمه من كثره المشاكل وزرع الاوامر وايقاف الهاك productات كل اسبوع مرتين http://www.dzbatna.com/images/smilies/nosweat.gif على الاقل ..

اولا وقبل كل شئ .. اطرح في بالك شئ لابد ان تعرفه ..

ان المنتدى forum لا يعاني من اي مشاكل كانت بعد تنصيب setupه ولكن مدير المنتدى forum هو من يدخل المنتدى forum في مشاكل وخناقات .. فانت غريم المنتدى forum الاول والاخير .. فاما تكون غريمه ومخربه .. او صديقه الحميم ..

لتجنب مشاكل المنتديات وقاعده البيانات سنتبع بعض الخطوات .. وهي كالتالي :-

- عدم تغير اعدادات المنتدى forum الا وانت تعرف ما تغيره بالضبط .. ومن هذه الاشياء الكثير .. فتجد الكثير يشكو من مشاكل ويحتار الاخوه في ركن المشاكل منها .. لانهم يعطلوا الهاك productات ويرقوا ويعملوا كل الخطوات .. ولكن صاحبنا قد غير اعداد بسيط في خيارات المنتدى forum جلب كل هذه له وكل هذه الحيره لمن يريد مساعدته ..

- تجنب تغير اعدادات الكوكيز وزمنه .. لتنعم براحه بال وطمئنينه .. ولكي تتجنب 22% من مشاكل المنتديات ..




- لا تقم بتركيب install كل اي هاك product على منتداك .. بل ابحث وشوف مارائي الاخرين في الهاك product .. وايضا ثقتك بمبرمج الهاك product او معربه ..

- قم بتركيب install الهاك product وفق لشرح طريقة المبرمج او المعرب له .. وايضا قم بازالته وفق شرح طريقة الازاله وان لم تجد شرح طريقة الازاله فاعمل عكس لشرح طريقة التركيب install .. لكي تتخلص من جميع ملفات الهاك productات .. فالتركيب install الخاطئ والازاله الخاطئ هو سبب اغلبيه المشاكل .. لنتجنب التركيب install العشوائي للهاك productات ..

- عندما تحصل لك مشكلة فقم باول خطوه بتوقيف الهاك productات .. لكي تعرف هل المشكلة في الهاك productات ام في المنتدى forum نفسه .. ففي حاله كانت من الهاك productات فانت وفرت على نفسك عناء كتابة مشكلتك وانتظار الرد من احد الاخوان في ركن المشاكل والحلول ..

- لا تعبث في ملف اللغة ولا في تغيره فابقى على ملف اللغة المرفق مع نسخة منتداك ان كانت *****ه .. او استخدم تعريب "ضيف المهاجر" فهو الافضل الى الان ..

- لا تقم بالتعديل على ملفات النسخه الا للضرورة .. وتكون تعي ما تعمله بالضبط .. وتذكر عند حذفك لهاك product قمت بتعديل الملفات عند تركيب installه بالتراجع عنما قمت بتعديله في الملفات ..

- اخيراً .. قم بتركيب install سيرفر SERVER شخصي في جهازك وركب نسخة منتدى عليه وقم بعمل تجارب عليه ..


هذا مالدي والله الموفق ..

تقديري

[قريباً] هاك product حماية ملفات نسختك وقاعده البيانات بثواني .. من برمجتي
[قريباً] هاك product السماح لاعضاءك برفع ابتسامتهم الخاصة واضافتها لابتسامات المنتدى forum .. من برمجتي ..





التعديل الأخير كان بواسطة يمني حر; 28 - 10 - 2014 الساعة 15:23

ألعاب الأندرويد مجانا و حصريا (http://www.apotox.info/forum)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى