المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاك product لعبة ترافيان Conquest النظام الحربي معربه



salima
10-31-2013, بتوقيت غرينيتش 03:13 AM
http://www.dzbatna.com/images/icons/iconrote.gif ظ‡ط§ظƒ ظ„ط¹ط¨ط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ† Conquest ط§ظ„ظ†ط¸ط§ظ… ط§ظ„ط*ط±ط¨ظٹ ظ…ط¹ط±ط¨ظ‡ (http://www.dzbatna.com/t1662498/)




المثال :

الميزات

1- وجود رابط للعبة في الناف بار بدون تعديل على اي قوالب

2- ادارة كاملة ورائعه

3- اللعبة سهل لعبها .. وهي قوية جداً بكل المعنى

اول شيء نبدأ بماذا يفعل الهاك product وشرح طريقةه وكيفية اللعب .. :
اقتباس:
دليل كيفية اللعب
غزو النظام هو في الواقع أبسط كثيرا مما تبدو. انه عالم أساسي نظام السيطرة فيها دول عدة لأنها دوق التفوق. كل أمة متميزة خاصة بها المزايا والعيوب. حذر من أن يكون مع ذلك ، أنت لن تكون قادر على مهاجمة اللاعبين الآخرين الذين هم أيضا جزء من الأمة الخاصة بك. هذه الحرب لمشرفين واعضاء من أمتك لتعمل معا لقهر الدول الأخرى. أمة النسبي الهيمنة ويحسب حجم المشتركة من جميع الأحجام القرى داخل الأمة.
بمجرد اختيار أمتك وخلق قريتك ، يمكنك أن تبدأ. كل قرية عندما يقوم تلقائيا يتلقى20 دورات, 1000 ذهب, 100 قوات, و 5 جواسيس. الغزو يعمل هذا النظام على أن يتم تحديث update كل دورة60 دقيقة. في كل دورة تجديد ، كل قرية وتتلقى منحة من تلقائي1 دورات, 10 ذهب و 1 قوات. لا مزايا الممنوحة لقرية واحدة ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة.

الحساب في الادوار
الدورات هي من قيمة السلع الاساسية في النظام. لا توجد وسيلة لاعب ينتقل الى خلق يدويا وهي الوحيدة التي تصدر في كل دورة تجديد. الحق في اتخاذ قرار بشأن مسار العمل الخاص بك وينتقل عن استخدام ويمكن أن تعني الفرق بين النصر والهزيمة. وينتقل تستخدم لأربع وظائف أساسية: توليد الدخل, تجنيد قوات جديدة, جري مهام التجسس و المنفذ لهجوم الغارات.
توليد الدخل وتستخدم قواتكم باعتبارها القوى العاملة لتقديم رأس المال الى قريتك. توليد الدخل وتستهلك 10 دورات. تجنيد القوات وتستخدم القوات الخاصة بك العاملة أجل استقدام قوات جديدة الى قريتك. تجنيد القوات تستهلك 1 دورات. ونظرا لأن كلا من هذه الإجراءات الحالية استخدام القوات العاملة ، القيمة النسبية المكتسبة من كل عمل يعتمد على الحجم الحالي للجيش.
مهام التجسس هل يمكن أن تساعد في تحديد القيمة النسبية لمهاجمة قرية أخرى ؛ كمية من الذهب لديها ، والقوة الهجومية والدفاعية على الجيوش. إدارة البعثات تجسس تستهلك1 دورات. مع عدد كبير من الجواسيس ، والتي اكتسبتها من المخابرات والتجسس البعثات ستكون أكثر دقة. كذلك ، فإن أكثر الجواسيس تحت قيادتكم السيطرة ، سيكون من الأسهل بالنسبة لقريتك صد التجسس من جواسيس للعدو.
هجوم الغارات هي قلب وروح عالم الغزو. هجوم على التوالي غارات تستهلك5 دورات. أكبر الخاص بك الجيش ، ويمكن أن يسرق أكثر من عدو. ومع ذلك ، هناك أسباب كثيرة للهجوم على قرية أخرى ، وليس فقط لصالح المالية. في بعض الأحيان من الجدير مهاجمة عدو قرية للحد من آثارها القدرة على الحرب والهيمنة على الأمة. حذر من أن : الهجوم غارات ملزمة لخلق العداوات.

انفاق الذهب
ذهبية أخرى ثمينة في النظام. ويمكن استخدام ذهب لاعبين ل شراء اسلحة ودروع لقواتهم, شراء التدريب المتقدم لقواتهم توظيف عملاء للتجسس لأداء مهام التجسس. فإن عليك الحصول على المزيد من الذهب وقضاء ، وأكثر قوة من الجيش يمكن أن تصبح الخاصة بك.
أكثر من الذهب وهو لاعب في خزائنها ، وتبدو أكثر جاذبية لأعدائهم. ولهذا السبب ، قد تجد أنه من الممكن أن تنفق دخلك بمجرد توافرها. إذا كنت تفعل ذلك ولكن هل من المرجح أن لا تكون قادرة على شراء أكثر كلفة وأكثر قوة من أجل تحديث update الجيش الخاص بك.

وشرح طريقة تركيب install الهاك product :

1- آولا أرفع كل ما بمجلد [upload] الى ملف منتداك الاصلي .. ||~

2- بعدها ارفع الهاك product من الادارة والهاك product بمجلد xml .. ستجدونة في بداية الملف ..

3- لمقدرة الادارة على ادارة النظام يجب عليك الذهاب الى ادارة المنتدى forum vbulletin admin .. والذهاب الى خيارات المجموعات .. والتعديل على مجموعة الادارة ..
والنزول الى الاسفل .. وعندها ستجد خيارات الهاك product .. ضع عليها كلها صح .. < فقط للإدارة


4- لرؤية المزيد من التعليمات الرجاء الذهاب الى ملف .: product.changelog.txt





والان مع التحميل في المرفقات ...









ألعاب الأندرويد مجانا و حصريا (http://www.apotox.info/forum)

الملفات المرفقة
http://www.traidnt.net/vb/images/attach/zip.gif Conquest-1 (http://www.traidnt.net/vb/attachments/514186d1283729326-conquest-1)[1].3.zip (222.6 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 194 مرة)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى