المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يقتنع الرجل بأنني فتاة احلامه؟؟؟؟؟ها هي الوصفة السحرية بين يديك.ادخلي



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
كيف يقتنع الرجل بأنني فتاة احلامه؟؟؟؟؟ها هي الوصفة السحرية بين يديك.ادخلي

من دون إضاعة وقتكن الثمين,هده هي النقاط التي يجب عليك احترامها لتكوني فتاة استثنائية ويراك الرجل تلك المرأة التي يتمناها في أحلامه ويفكر بها قبل النوم.لنرى معا:
1- كفي عن إخبار حبيبك في كل وقت بأنك تحببينه حبا جنونيا,إياك ان تقولي له بأنك تحبيبنه أكثر مما يحب مهند نور....إخبار الرجل في كل وقت عن حبك الكبير له قد يخلق له إحساسا بانه قد تمكن منك وبانك لعبة قد وصل إلى stage النهائي فيها ولدلك فقد أكمل جهاده....يعني لقد أصبحت تاريخا بالنسبة له أما المستقيل فبالتأكيد لن يفكر في أن يجعلك من الأعضاء فيه.
2- لا تعتدري له في كل مرة حتى لوكنت انت المخطئة فنحن ندرك أن الفتاة التي تعتدر للرجل دائما هي فتاة فاشلة وتحس بالنقص وبالوحدة الكاملة ولو كنت من الفتيات اللواتي تمتلكن الشجاعة وسألت أحد الرجال عن رأية في هدا النوع من الفتيات فسيكون جوابه هو:هده الفتاة تجعلني أشعر بأنني وقعت على صيد رخيص وبأنني الأقوى دائما وهدا هو الأمر الدي يقتل التحدي في العلاقة ويفقدها بريقها وإثارتها....جواب معقول وصريح !!
3- لا تكلميه كثيرا في الهاتف وتتوسلي إليه حتى يأتي إلى منزلك لتدهبا معا إلى مقهى أو مطعم...ألا يمكنك ولو لمرة واحدة ان تكوني انت صاحبة فكرة الخروج وتفاجئينه بهده المبادرة الحسنة من طرفك؟؟جربي وسترين النتائج الفورية بنفسك.
4- لا تحكي كثيرا عن نفسك عندما تكونين برفقته فالفتاة التي تتكلم كثيرا عن نفسها حتى لو طلب منها الرجل فعل دلك فستبقى بنظره مجرد فتاة ثرثارة والثرثار في ثقافتنا يعني شخصا فاشلا ومن دون تجارب ولا شخصية وبالتالي فقد تظنين بانك في طريقك للقمة معه ولكن في الواقع أنت تعطين الرجل سببا قويا لتركك...لا تنسي أبدا هاته الحكمة كلما جلست مع حبيبك:الثرثار لن يصدقه الناس حتى لو كان رسولا.
5- توقفي عن البكاء على مصيرك في الحياة وعن مدى التعب الدي يسببه لك العمل أو عن قسوة الظروف المعيشية ولا عن المشاكل العائلية..لن اعيد في كل مرة بأن الرجل لم يربط علاقة مع الفتاة ليساعدها ولا ليشارك معها همومها وفي جميع الحالات فهو لن يتعاطف معها ولن يحل لها مشاكلها فإدن لمادا كل هدا التعب في سبيل .....لا شيئ.
6- إياك وكثرة الإطراء عليه فالإنسان الدي يحس بنفسه بانه في مستوى أقل من محاوره هو من لا يكف عن إسماع محدثه عبارت الإطراء والشكر.اعلمي بأن الرجل لن يتأخر في الإدراك بأنك لا تعرفين ما تقولين وبأنك لتمضية الوقت فقط تقومين بتملقه والتقرب منه بأبخس وأغبى الطرق.في العادة الرجل هو من عليه أن يسمع الفتاة إطراءا وليس العكس.انت فتاة جميلة ودكية وتستحق الإطراء وإدا انتظرت قليلا فستحصلين عليه عوض أن تكلفي نفسك عناء البحث عن كلمة جميلة تمدحين بها فارس الأحلام.
7- اهتمي بمظهرك ولا تهملي نفسك ولا تحتمي وراء أية أعدار لتبرير هدا الإهمال.لا تمنحي لأي أحد الفرصة في انتقاد لباسك او مظهرك أو طريقة مشيتك.يمكنك تعلم الكثير في هدا المجال عن طريق الكتب العديدة والبرامج التلفزية.....كل الطرق هي مباحة فلا تحرمي نفسك من هدا العنصر الدي يعتبر من اهم أسباب إنجاح او إفشال العلاقة بين الجنسين.
8- لا تخبريه كم انت مغرمة بقراءة الكتب الأدبية ومتابعة آخر الأحداث العالمية وكم أنت معجبة بهدا المرشح اوداك.....لا تصدقي بأن الرجل يريد المرأة المثقفة أو الواسعة الإطلاع فهدا غير صحيح على الإطلاق.يمكن ان نتفق على أن الرجل لا يريد ان يقترن بفتاة جاهلة وأمية بكل ما يحيط بها ولكن في المقابل لا احد يود ان يتزوج بهيلاري كلينتون.بالنسبة إلي كل كاتب قصة او رواية فهو لا يعدو أن يكون إما أحمق أو غبيا وهدا رأي لا يستطيع احد ان يقنعني بغيره.
وصلنا لنهاية المقال.أتمنى ان تستفيدوا من هده الكتابات وأن تقدم لكم القليل من الإضافات في حياتكم الشخصية والعاطفية.
مقال مأخود من الموقع الأكثر من رائع greatsed.co.cc والدي لا يضاهيه سوى موقعي المفضل والمدهل منتديات ديزاد
قراءة ممتعة للجميع.
شكرا.
يمكنك أن تشاركي معنا في التعليق طريقتك الرائعة لإبهار الرجل ولجعله يراك على قيمتك الحقيقية.أرى أنه لديك الكثير من التجارب فلمادا لا تشاركينها معنا؟؟؟



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى