المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلامات التي تدل على انك أمام شخص فاشل



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
العلامات التي تدل على انك أمام شخص فاشل

من بين النقاط العديدة التي يمكنك ان تميزي بها الشخص الفاشل من غيره,هده بعضها:

لا يعتني بمظهره وذو رائحة كريهة:

ما لم تكن هناك أسباب خارجة عن إرادته تجعله حاملا لهذه الرائحة الكريهة (مرض أو عمل...)فأنا أرى أن أخف كلمة يستحقها هي فاشل وهذا الرجل بالفعل يستحق التوبيخ والسخرية والتجاهل من طرف الجميع.




إذا لم يقدر هذا الرجل على الإهتمام بملابسه والتهذيب من رائحته فلا يمكنه نظريا وطبقا لواقع الحال أن يقدم أي شيء مهم للفتاة ولا يمكن لأية فتاة أن تشعر بالفخر برفقته أو تتباهى به أمام الآخرين.

الخبر السيئ هنا هو أن هذا النوع من الرجال لا يمكننا أن نعدل من سلوكه ولن نكون قادرين على إقناعه على إعادة التفكير في تصرفاته أو أن عليه أن يهتم أكثر بهيئته أو قوامه.لماذا؟؟لأننا هنا لا نتكلم عن طفل صغير أو آلة بل نحن نتكلم عن رجل بالغ لديه ثقافة ولديه عادات وطبع خاص به وبالتالي فمن الصعب بل من المستحيل أن نتمكن من تعديل هذا الطبع فيه.وحتى لو فعلنا ذلك فمن يضمن لك أن هذا الرجل قد يحترمك أو قد يبقى معك بعد أن أظهرت له عيبه وأشعرته بأنك تحسين بالخجل عندما تكونين برفقته ويحسك بالحرج والتضايق عندما تصادفان إحدى صديقاتك.

لكل هذا,تجنبي هذا النوع من الرجال الذي لن يسبب لك سوى الحرج والاكتئاب والشعور القوي بالحرمان والخطأ في اختيار الرجل المناسب ولا شك أن هناك فرص كثيرة بانتظارك.

لا يكف عن التكلم في الهاتف أثناء لقائه مع الفتاة:

اللعب بالهاتف النقال أثناء كلامه معك يدل على أن الرجل الذي تتكلمين معه وربما تتطلعين إلى نسج علاقة طويلة معه يفكر في 3 أشياء لا رابع لها:

1- أن هاته المناقشة مملة

2- على أن ما تقولينه مجرد تفاهات ولا يستحق الإستماع

3- على أنه نادم على المجيء إلى هذا اللقاء

الرجل الذي يتصرف بهذه الطريقة مع الفتاة علما على أنه حديث المعرفة بها فهذا يدل على عدم احترامه لها وعلى تعمده إهانتها وتحسيسها بدونيتها بطريقة غير مباشرة.هذا ما يفعله الآن,فمن يضمن لها طريقته في التعامل معها حين تطول فترة علاقته بها أو حين يجد فتاة أجمل وأغنى منها؟؟؟ لا شك أن قيمتها عند هذا الرجل ستتدنى إلى مستوى أقل من الصفر وسيتجرأ على إهانتها أكثر وعلى السخرية منها والتلاعب بها وبمشاعرها وأنا لا اضن أن هاته الأحداث ستتأخر في المجيء وحينها ستدرك الفتاة أن عدم تحليلها لمثل هذه التفاصيل الصغيرة في البداية هي من قادها إلى هذه المفاجأة المؤلمة مع فارس أحلامها بعد حين.

الرجل الذي لم يتخلص من الحبل السري بعد:

هذا النوع من الرجال لا يمكنه إكمال عبارة واحدة من دون أن يأتي على ذكر أمه,فحين يحكي لك رواية أو حتى عن سبب تأخره فغالبا ما تكون جمله شبيهة بهذه:

أمي قالت لي

لقد كنت في مهمة بناء على طلب أمي

أمي نصحتني

أمي تحذرني كل يوم

استعمال هذه الكلمة كثيرا يبرهن على أن هذا الرجل عديم الثقة بنفسه وناقص خبرة في الحياة وغير مستقل في أخذ قراراته وربما تكون علاقته معك بعد........موافقة الوالدين أو ولي أمره,أيضا هذه الكلمة تؤكد لك على أن هذا الرجل لا يعاشر أبدا الجنس الأنثوي وربما تكون هذه هي أولى علاقته مع الفتيات مما يعني ومن دون حرج على انك فتاة سهلة المنال ولم تأخذي منه القليل من الجهد في سبيل الوصول إلى حصنك,ظاهريا هذا لا يشكل خطرا ولكن في الغالب تكون هذه العلاقة بالنسبة للرجل هي امتحان ناجح ودليل على نجاحه مع الفتاة مما يشجعه على ترك الفتاة الأولى والبحث عن أخريات.بينما يتمتع هذا الرجل(ابن أمه)بصداقاته الجديدة تكون الفتاة منشغلة بالبحث عن السبب الذي دفع هذا الرجل على التخلي عنها وفي الغالب لا تصل لأي جواب.

لا ينظر في عينيك مباشرة عندما تسنح الفرصة:

هذه من أقوى علامات الخجل وهي بالمناسبة عائق يقف في وجه نجاح أي شخص مصاب بمثل هذا المرض النفسي الذي يصعب على الكثير التخلص منه.

يمكنك التعرف على الشخص الذي يشكو من الخجل عن طريق بعض الإمارات,هذه بعض منها:

- لا يقدر على التكلم معك في أمور تخص الجنس ولا أن يمزح معك في أمور نسائية لا من قريب ولا من بعيد.

- لا يتحدث في أي مواضيع حساسة

- معظم حديثه معك يدور حول الأحداث اليومية أو الرياضية أو عن مساره في الحياة.

- نبرة صوته دائما ما تكون منخفضة ورقيقة

- يهرب من تثبيت نظرتك كلما نظرت مباشرة في عينه(في المقابل ليست لديه مشاكل في اقتناص النظر إلى أماكن أخرى من جسمك عندما تكونين لاهية عنه).

الفاسد في كلامه وألفاظه:

هذا الرجل يعتبر الكلام الفاسد مع الفتاة إنجازا وعملا عظيما ودليلا على نجاحه مع الفتاة.لكنه في الواقع عاجز عن التكلم معها في مواضيع مهمة وشيقة وإشعارها بقيمته وبأدبه وبأنه قادر على إغرائها من دون اللجوء إلى عبارات وقحة ومقززة ولا تحقق له في النهاية سوى ندم الفتاة على عدم محو رقم هاتفه من قائمتها وعلى عدم تصديقها لما قالته لها الأبراج في ذلك اليوم.

الشخص الفاسد في كلامه لا يستحق أن تخرج معه أية فتاة ولا يمكن للفتاة أن تثق فيه وفي سلامتها معه.

الشخص الفاسد في كلامه يداري على فشل علاقاته مع الفتيات بالإحتماء وراء العبارات النابية وهو مصدر اكتئاب للفتاة وقاتل لرغبتها.

كانت هده بعض الخصال التي يتيميز بها الشخص الفاشل ولهدا تعرضنا لها في هدا المقال حتى لا تسقط الفتاة في فخ أحدههم وحتى تصبح لديها الرؤية واضحة عن الرجل الدي يجب عليها الإبتعاد عنه وإلا ستصبح حياتها سلسلة من الآلام والحسرات.


للفائدة منقول من الموقع greatsed.co.cc
أرجو أن لا يتم إغلاق هدا الموضوع لأن الموقع وبصراحة قدم لي نصائح عملية لا تقدر بثمن وأنقدني من الإنتحار والله هدا صحيح.
شكرا.



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى