المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجال خمسة أنواع !!



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
الرجال خمسة أنواع !!

أنواع الرجال :
الزوج الهادئ :
هذا النوع من الرجال يتصفون بالهدوء وسرعة تقبل الآراء وليس لديهم روح المغاورة حياتهم بسيطة العمل و الاصدقاء و والأهل والمنزل فقط ومن مميزاته حنون على زوجته و هادئ الطباع .

النوع العصبي المستبد :
هذا النوع من الرجال يكره التعامل معهم و يتصفون بالتحجر و العصبية و عدم تقبل الآراء ولا يقدر زوجته على ما تفعله من أجله ويعتبر هذا الشي واجب عليها ومن حقه ، بالأضافة إلى انه رجل بخيل نوعاً ما وانتقادي همه الوحيد عمله وطعامه و المنزل وراحته الجنسية وهذا النوع ايضاً لا يحب المظاهر و لا الترف .

الزوج العصبي الحنون :
هذا النوع من الرجال يتصفون بعاطفتهم الكبيرة و الجياشة ويحب إن يكون هو القائد لكنه يحترم ضعف زوجته و يقدّرها هذا الصنف من الرجال لديهم روح الدعابة و الفكاهية ويحبون التنزه و الترفيه و السفر كما يتصفون ايضاً بالطيبة و الكرم و سرعة الرضا .

الزوج الرومانسي :

هذا النوع من الرجال يتصفون بالهدوء و الرومانسية ويميلون للطبيعة وكتابة الشعر و الخواطر وهو رجل يحب زوجته و يقدّرها ولا يستحمل إن يرى دموعها ويقف معها في الشدة وتراه في أي مناسبة يقدم لزوجته هدية أو وردة حمراء هذا الصنف من الرجال يعشقون الموسيقى و الذهاب للبحر والجلوس في مكان هادئ .

الزوج المراهق :
هذا النوع من الرجال يتصفون بحب الذات و الميل للغرائز و النساء و يستطيع ان يعشق 1000 أمرأة في اليوم هذا الصنف لديهم سرعة التأثر والأستجابة للمغريات هذا الرجل لا تثق به زوجته و تعيش في حيرة و قلق دائم !

الزوج المتدين :

هذا النوع من الرجال يتصفون بالجدية و يخافون الله ويؤدون حقوقه من صلاة و صيام و حج و زكاة ومن أولويات هذا الرجل هي طاعة الله و التقرب منه ثم عمله و زوجته و اولاده و تربيتهم على الدين و الخُلق ومنزله و قراءة الكتب الدينية و مشاهدة البرامج الثقافية وهو ايضاً زوج يحب إن تكون زوجته محتشمة غير متبرجة وتؤدي حقوق الله و حقوقها الشرعية هذا الصنف يعشقون البساطة ولا يحبون المظاهر .

انتظر تقييمكم



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى