المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعالج حرقة المعدة؟



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 07:07 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
؛؛؛
؛؛
؛

• تناول مشروبات الصودا فالكربون الموجود في مشروبات الصودا الخاليه من الألوان تساعد في تقليل الحموضه في المعدة كما انها تساعد في تخفيف الغازات.






• يمكن وضع ملعقه طعام من صودا الخبز في كأس ماء لتخفيف الشعور بالحرقه حيث أنه يعمل على تقليل نسبه الحموضه ، وهي من أفضل الطرق الطبيعي و صحي و صحي للغايةه لمعالجة حرقة (http://www.dzbatna.com/vb/t331067/) المعدة.

• ان الأشخاص الذين يمارسون الرياضه بانتظام أقل عرضه للإصابه بحرقة المعدة ، ومن الجيد خوض تمارين الايروبيك كالمشي السريع والرقص والقفز وصعود السلم وركوب الدراجة والتمارين الأخرى كرفع الأثقال .

• يمكن للشخص أن يتجنب الإصابه بحرقه المعده أوتخفيفها عن طريق رفع الرأس أو الأقدام بواسطة مخدة أو أي أداه أخرى فإبقاء الرأس مرتفعا يساعد في التخفيف من الارتجاع حيث ان الجاذبيه تعمل على ابقاء الطعام في المعده ومنعه من الصعود لمنطقة المريء.


؛؛؛
؛؛
؛


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى