المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطعمة تناولها بسحورك للحد من الشعور بالعطش .



romaissa
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 07:05 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
؛؛؛
؛؛
؛

-التفاح : دائما ما يوصي الخبراء سكان المناطق الجافة بالاعتماد عليه في نظامهم الغذائي، نظراً لدوره الكبير في الحد من الشعور (http://www.dzbatna.com/vb/t328253/) بالعطش (http://www.dzbatna.com/vb/t328253/) واسترخاء الرئتين.


-الموز:يمنح الجسم الطاقة كما يمده بالترطيب الكافي، ولكن ينبغي عدم الإسراف في تناوله نظراً لارتفاع نسبة السعرات الحرارية فيه.


-العنب: العنب من المواد الغذائية المنعشة التي لا تستخدم فقط من أجل تخفيف حدة العطش، بل إنه يساعد في طرد الحرارة التي تحدث بعد انقطاع الطمث أو المرافقة للسعال الجاف.







-الكيوي: تمتاز ثمار الكيوي بغناها بالكثير من المعادن والفيتامينات, وعلى وجه الخصوص فيتامين "ج"، كما تعد غنية بالألياف الطبيعي و صحي و صحي للغايةة التي تعمل على تحسين عملية الهضم في الأمعاء، ولها تأثير كبير أيضاً على خفض مستوى الكولسترول بالدم.







؛؛؛
؛؛
؛


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى