المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلبك في اليمين , لا تخاف شي طبيعي و صحي و صحي للغاية !



salima
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 07:04 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
د.العكور: القلب على اليمين (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) لا يشكل تشوها خلقيا




عمون - بترا - ترفض زوجة "عبد القادر" التي ترافقه اينما ذهب الاقتناع بان زوجها الذي يحمل قلبا في الجهة اليمنى من الجسم بانه لن يعاني من تشوهات خلقية مستقبلية جراء هذه الحالة المخالفة للطبيعة الخلقية للانسان .

وتقول الزوجة التي امتنعت عن ذكر اسمها " ان مساعدة زوجها تحتاج الى اختصاصيين لمعالجة هذا الاختلال " , فيما يشعر الزوج صاحب "الانعكاس القلبي " بنبضات قلبه تسير بصور 2014ة طبيعي و صحي و صحي للغايةة , وان دقات قلبه منتظمة كغيره من الناس , ولكنه بالوقت ذاته يتخوف من كلام الناس والاراء التي تطرح عليه من قبل الكثيرين بانه يمكن ان يصاب مستقبلا بتشوهات خلقية أو مضاعفات مرضية .

اختصاصي الأمراض القلبية في مستشفى البشير الدكتور فخري العكور يؤكد ان وجود القلب في الجهة اليمنى من جسم الإنسان لا يعتبر تشوها خلقيا وان القلب في هذه الحالة يعمل بشكل طبيعي و صحي و صحي للغاية (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) ولا يشكل اي معضلة طبية , ويستطيع صاحبه ان يمارس حياته بشكل طبيعي و صحي و صحي للغاية (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) وان يعمل في شتى الاعمال والمهن بالإضافة الى ممارسة الرياضة بجميع انواعها .

وينصح الذين يحملون قلبا مخالفا للطبيعة بعدم التخوف من ذلك " فهو امر طبيعي و صحي و صحي للغاية (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) جدا " وان لا يستمعوا الا لحديث الاطباء , ولا يلجأوا الى المؤسسات والهيئات الخيرية لمساعدتهم في تأمين العلاج او اجراء عمليات لمعالجة ما يعتقدون انه تشوهات خلقية في القلب يمكن ان تتسبب بمضاعفات خطيرة .

ويقول عندما يوجد القلب في الجهة اليمين (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) غالبا ما تكون بقية أعضاء الجسم منعكسة تماما وتكون في حالة طبيعي و صحي و صحي للغايةة ومنسجمة مع الجسم رغم ان وجود القلب في اليمين (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) هي من الحالات النادرة في العالم والتي تصل نسبتها إلى واحد بين مئة الف في العالم .

ويوضح ان التكوين الفسيولوجي المعقد لجسم الإنسان يؤدي احيانا لمثل هذه الحالات الغريبة والاستثنائية، بعضها ناجم حسب آراء علماء الطب والبيولوجيا عن طفرات وراثية او خلل ما في اداء جينات وراثية معينة، او عن تشوهات خلقية للجنين اثناء فترة الحمل جراء تعرض الام للعنف، مثلا، فيما هناك حالات اخرى لم يتوصل العلم الحديث الى تعليل علمي لها حتى الان.

ويؤكد الدكتور العكور ان المرضى الذين يعانون من امراض القلب سواء اكان القلب لديهم في الجهة اليمنى او اليسرى يلقون كل الرعاية الطبية اللازمة في مستشفيات الحكومة حيث يستطيع المشمولون منهم بالتأمين الصحي الحصول على إعفاءات ويتم تحويلهم الى مستشفى الجامعة الأردنية او الخدمات الطبية الملكية .

ومن المعروف ان الاردن يعتبر من الدول الرائدة والمتقدمة في جراحة القلب والشرايين , ومحطة مهمة في السياحة العلاجية في المنطقة .


^

مثلي انا [ قريتهه وحبيت افيدكم معي ]
وكنت خايفة ومخوفيني الاطباء بعد .. بس قريت كثير جدا طبيعي و صحي و صحي للغاية (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/) جدا





الحمدلله لك يَ رب http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif.pagespeed.ce.XGyIM5bZ-H.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/)http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif.pagespeed.ce.XGyIM5bZ-H.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/)

لككم http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/26.gif.pagespeed.ce.Fz6zwMy1k5.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323753/)


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى