المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمراض البسيطة تزيد مناعة الأطفال!



walid
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 06:11 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
مفكرة الإسلام / يجب على الآباء السماح لأطفالهم بالتعرض لبعض القاذورات أو الأمراض (http://www.dzbatna.com/vb/t64259/) البسيطة (http://www.dzbatna.com/vb/t64259/) وتشجيعهم على ذلك، هذا ما أوصت به جمعية أطباء الحساسية الألمان، حيث أشارت إلى أن هذا يقوي جهاز المناعة لديه.






وقد أكدت كريستين يونج عضو مجلس إدارة الجمعية طبقًا لما ورد بموقع "يا ساتر" الخبري، قائلة:"إذا أصيب أحد أطفال الجيران بالبرد فلا يجب منع الطفل من اللعب معه" ناصحة بضرورة ترك الأطفال يلعبون في البيئة الطبيعي و صحي و صحي للغايةة بكل ما فيها من أمراض وبكتيريا.

ويذكر أن دراسة طبية أوضحت بأن جهاز المناعة في السنوات الأولى لعمر الطفل يحتاج إلى البكتريا لتحفيزه حتى يصل إلى قوته الكاملة. وأن الاطفال الذين ينشئون في الريف يكونون أقل حساسية من نظرائهم الذين ينشئون في المناطق الحضارية.

منقول


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى