المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للحصول على الرشاقة



Chakira
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 06:03 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)








إليك بعض الاقتراحات المستقاة من التجارب الشخصية لمن نجحوا في السيطرة على نوبات الجوع، وتمكنوا من خفض أوزانهم.

◗◗ أبقي نفسك مشغولة: كلما شعرت بأنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما ازداد نشاطك، قلّ تفكيرك في الطعام. كذلك يزداد نشاطك، كلما زاد حرق السعرات الحرارية، مما يعني أنه باستطاعتك تناول المزيد من الطعام.

◗◗ اشربي المزيد من السوائل: تناول حوالي لترين من الماء يومياً بين الوجبات، يُخفّف من الشهية والإحساس بالجوع. في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالجوع، لكن هذا الشعور قد يعني أنه بحاجة إلى الماء وليس إلى الطعام، لذلك عليك بشرب الماء أولاً، لأن ذلك يجنبك تناول المزيد من السعرات التي تحاولين التخلص منها.

◗◗ تناولي الفيتامينات : إذا كنت تشعرين بجوع حقيقي، فمن المحتمل أن جسمك يفتقد بعض المواد الغذائية، لذلك فإن تناول الفيتامينات قد يعوّض هذا النقص بدون الحاجة لتناول كميات إضافية من الطعام.

◗◗ تناولي الوجبات الخفيفة: الوجبات الخفيفة ذات السعرات المنخفضة تساهم كثيراً في التخفيف من شعورك بالجوع. ضعي إلى جانبك الكثير من الخضر النيئة والفواكه الطازجة، حيث إنها لا تحتوي على سعرات عالية، كما أنها تحتوي على ألياف، مما يشعرك بالشبع

مما قرأت ......


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى