المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولاده متعسره ليمنيه بسبب (( مسلسل نور ))



walid
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 05:57 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
.


تسبب شغف الممرضات فى أحد مستشفيات صنعاء بالمسلسل التركى "نور " الذى يعرض حاليا على قناة "4 mbc" في إهمال حالة ولادة ، وذلك حرصا منهن على متابعة اختلاف بطلى المسلسل مهند ونور ، وتصالحهما!


وقالت وكالة أنباء البحرين إنه برغم تصارع آلام المخاض للمريضة إلا أن الممرضات فى مستشفى "الجمهورية" أصررن على أن ولادتها مازالت متأخرة ، وأنه لا بأس من أن تتحمل ألمها ، وأن تتقبل مصيرها مع طفلها.


ونقلت الوكالة البحرينية عن وكالة الأنباء اليمنية قولها إنه لدى مرور الطبيب المناوب لاحظ معاناة المريضة المهملة ، واكتشف أنها تعانى من ولادة متعسرة ، وأنه يجب إجراء عملية لإنقاذها ومولودها فورا .


واستغرب الطبيب وضع المريضة التى بقيت طوال فترة المسلسل تتألم فيما تستمتع الممرضات بمشاهدة ساعات الغضب ، ولحظات السلام فى المسلسل الذى يأتى فى المرتبة الأولى من حيث المتابعة لدى المشاهد اليمنى والعربى عموما ، بحسب وكالة أنباء البحرين.


.

.


لا تع ــليـق


* منقول .


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى