تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اهمية السلطه الخضراء...



salima
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 05:47 PM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
الفنانة الشابة حنان شوقى المتألقة دائماً على الشاشة الفضية، ترجع السر وراء رشاقتها إلى اعتدالها فى تناول الطعام وتناول ما تشتهيه ولكن بكميات قليلة جداً وبدون حرمان.

أما عن أفضل أنواع الأنظمة الغذائية بالنسبة للفنانة حنان شوقى فهو نظام السعرات الحرارية، لأنها تعتبره من الأنظمة الغذائية الصحية والتى تؤدى إلى نزول الوزن بدون آية مشاكل صحية.

وتؤكد الفنانة حنان شوقى أنه فى حالة زيادة وزنها كيلوجراما واحداً فإنها تصاب بالإحباط الشديد وتضطر إلى ممارسة نظام غذائى قاسٍ كالآتى:

الإفطار:

- كوب نسكافيه بدون سكر.

- توست ريجيم.

- جبن منزوع الدسم.

الغداء:

- فراخ مشوية أو مسلوقة.

أو لحوم مشوية.

أو قطعتين من السمك المشوى.

- سلطة خضراء.

وأكدت الفنانة الشابة حنان شوقى على أهمية السلطة الخضراء لغناها بالعناصر الغذائية اللازمة للجسم وكذلك لفائدتها فى المساعدة على إنقاص الوزن.






العشاء:

- كوب زبادى منزوع الدسم.

- فواكه طبيعي و صحي و صحي للغايةة.

وأكدت حنان على ضرورة تناول وجبة العشاء قبل النوم بثلاث ساعات حتى لا تتراكم فى صور 2014ة دهون زائدة وتسبب زيادة فى الوزن.

وتقول الفنانة حنان شوقى إنها تحرص على ممارسة هذا النظام لمدة أسبوع ويمكنها بواسطته إنقاص من 2 إلى 3 كيلوجرامات.

الرياضة ضرورية مع الريجيم

كما أكدت الفنانة الشابة حنان شوقى على ضرورة ممارسة الرياضة مع الريجيم لما لها من فوائد و منافع فى سرعة إنقاص الوزن والحفاظ على رشاقة الجسم ولياقته، وتقول إن أفضل أنواع الرياضة بالنسبة لها اليوجا والذهاب إلى الجيم، وأكدت حرصها دائماً على الذهاب إلى الجيم، ولكن نظراً لظروف عملها فلا تقدر على الذهاب إليه يومياً وبشكل منتظم.

أعشق الأسماك.. ولكن

وأشارت الفنانة حنان إلى أن أفضل أنواع الأطعمة بالنسبة لها هى الأسماك بشتى أنواعها، كذلك الأسماك المملحة مثل الفسيخ والرنجة ولكن نظراً لأن تلك الأطعمة مثل الرنجة والفسيخ تعتبر ضد الرشاقة فإنها تحرص على ترويض شهيتها أمامها.

أين البدائل التكنولوجية؟

وعند سؤالها.. ماذا لو طلب منك زيادة عدة كيلوجرامات إلى وزنك مقشركة ابل تمثيل دور ما؟

فقالت: أياً كان الدور.. هناك الكثير من البدائل التكنولوجية التى يمكن الاستعانة بها بدلاً من إهدار لياقة ورشاقة الجسم التى يقوم الجميع بالحفاظ عليها فى يوم وليلة لتمثيل دورٍ ما.

وتضيف الفنانة حنان شوقى لكن على العكس من ذلك، لو طلب منى إنقاص وزنى سوف أرحب بالدور على الفور بدون إبداء أية اعتراضات، وأكدت أنها سوف تستطيع إنقاص وزنها عن طريق اتباع نظامها الغذائى الشهير ألا وهو السعرات الحرارية، بالإضافة إلى سعيها إلى ممارسة الرياضة بجانب اتباع نظام غذائى...



مع تمنياتي للأشخاص الذين يعانون من السمنه بالنحافه
والأشخاص الين يعانون من النحافه بالزياده في الوزن
فالجمال الحقيقي الجوهر
فل نغذيه بالأخلاق الحسنه والرضا التام على انفسنا
تحياتي

أصدق احساس


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى