المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمتزوجات فقط..



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
للمتزوجات فقط..

أختي المتزوجة .. هل تشعرين ببرود زوجكِ نحوكِ .. ؟ هل سألتي نفسكِ يوما عن السبب . . ؟ هل جربتي طرقا تجددين بها حياتك . . ؟ هل تريدين من يساندكِ . . ؟


إذن رافقينا لأنوصلكِ لبعض الأشياء الخفية التي ستجدد حياتكِ مع زوجكِ . .

عزيزتي الزوجة . . في قلب كل زوج طفل صغير يهوى العيش بين النجوم في عالم رومانسي خيالي, فحاولي قدر الإمكان أن تجعليه يشعر بهذا العالم من خلال أسلوبكِ معه وطريقة علاجكِ للمشاكل اليومية ومتطلبات المنزل, فلا تحولي حديث الحب إلى الطبخ والدجاج والبهارات والخبز . . فيكره الزوج بيته ويندفع إلى أصدقائه.
وهنا يظهر الفرق بين الزوجة الذكية والزوجة العادية المستسلمة للواقع
وإليكِ بعض الأفكار البسيطة في إستعادة الحب واحيائه من جديد بطرق تبهر الزوج وتسحره

1- أحضري قصاصات من الورق , وأكتبي في كل ورقة كلماتك رومانسية . . فمثلا # زوجي المحب أين كلماتك الشفافه # أحبك من كل أعماق قلبي # كم أنا بحاجة الى دفء حبك # أنت أجمل شيء تلقيته في حياتي # همسه أسطرها بأحرفي الاهثه لأقول لك أحبك . .
وغيرها من تلك العبارات، أطوي بعدها تلك القصاصات كلا على حدى, وضعيها في سلة مزينة بالورود واجعليها قريبة من متناول يده . .

2- اتصلي عليه يوما قبل حضوره للمنزل واستدعيه الى غاباتك الاستوائية . . قد يتعجب من كلمة غابات لكن حينما يحضر سينبهر من تلك الغابة التي أعددتيها له بعد أن يجدك قد أعددتي له طعامه ومايحب من أكلات ويسعد بمظهرك الأنيق وحينما يدخل الى الحمام ليستحم سيتفاجأ بتلك الغابة . . بالطبع تكونين قد فرشتي أرضية الحمام بالفوط الخضراء و شبهتي المكان بخضرة الغابة, وتكونين قد أطفأتي أنوار الحمام وأشعلتي بدلا منها الشموع وأحظرتي مبخرة وجعلتى الدخان الخفيف يتصاعد منها وفتحتي ماء الدش لينسكب و يملىء حوض الاستحمام وقد ركزتي كشاف بلمبة زرقاء على الماء ليعكس زرقته وكأنه بحيرة صغيرة وتجعلي تطفو عليه زجاجه فارغة تطلبين من زوجك أن يفتحها وعندما يفتحها سيجد في داخلها ورقة مكتوب بداخلها: كل التعابير تبحر في شواطينا ، كم أنا مشتاقك لأحضانك يا نور عيني . . . أو أي جملة أخرى تختارينها .... هذه الأشياء ستكسر الروتين الممل وتدخل على علاقتكما نوعا من التجديد.

3- عند خروجه من الحمام فاجئيه بوجود بجامته داخل صندوق فوق سريره سيفتح الصندوق وسيرى فوق بجامته كرت كتب عليه كلماتك الرومانسيه وقطع صغيرة من الحلوى.

4- جددي غرفة النوم ببعض الحركات البسيطة . . انثري فوق سريره ورق ورد أحمر . . أضيئي الأنوار الملونة المتحركة واجعلي موسيقى سريعة ترافقه, ثم بدلي تلك الانوار بنور الشموع الهاديء واجعلي الموسيقى الكلاسيكية ترافقه . . أكتبي مره بأصبع الروج على مرآة مغسلته كلمة أحبك . . فاجئيه بهدايا سواء كانت هناك مناسبة أم لم تكن . . غيري من طريقة لبسكِ وتسريحة شعركِ في كل مرة . .
خطوات بسيطه كهذه تجددين بها علاقتك مع زوجك وهذا كله سيرافقه بالطبع هدوء طبعكِ ودلالكِ وأنوثتكِ وأبعدي عنه كل مايعكر صفو مزاجه



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى