المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لجمال انفك مع الأحدث طرق مكياج 2014



Chakira
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 09:56 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



- بصفة عامة، تجنبي وضع الكريم المرطب على منطقة الأنف قبل وضع الأحدث طرق مكياج 2014، حيث إن منطقة الأنف تكون دهنية بطبيعتها ويسيل الماكياج من عليها سريعا.

- يفضل استخدام البودرة بدلا من كريم الأساس حتى تتجنبي المظهر الزيتي لأنفك، فهى تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة والحفاظ على ملمس الانف جافا طوال الوقت.

- احتفظي بالبودرة أو الهايلايتر في حقيبتك دوما لوضع لمسات خفيفة كل فترة أثناء وجودك خارج المنزل

- عند شرائك لكريم الأساس، اختاري درجتين، واحدة بنفس لون بشرتك تماما لاستخدامها فى تأسيس البشرة والأخري اغمق درجة أو درجتين لتنفيذ حيل تصغير وتكبير الأنف بها كما هو مذكور سابقا.






- يمكنك إخفاء عيوب الأنف بشرح طريقة طريقة أخري، وهى وضع ماكياج العين بشرح طريقة طريقة لافتة مثل تحديد العين بألوان زاهية كالأزرق أو الأخضر أو عمل لوك سموكي، فهذه الشرح طريقة طريقة ستشتت الانتباه عن باقى تقسيمات الوجه وتجعل عينيك هى محور الجذب فى مجمل طلتك.

- احرصي على العناية و الاهتمام ببشرة الأنف والتخلص من الرؤوس السوداء بصفة مستمرة، حيث إنها توثر على جمال أنفك وتفسد ماكياجها.استخدمي فى ذلك الشرائط اللاصقة المخصصة لإزالة الرؤوس السوداء والمتوافرة بالصيدليات أو أعدي حمام بخار للبشرة بالشاي الأخضر أو الأعشاب الطبيعي و صحي و صحي للغايةة، وذلك من حين لآخر لتنظيف المسام بعمق وتنفيتها من الشوائب والبكتيريا المسببة للالتهابات.




موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى