المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العناية و الاهتمام بالبشره في الصيف



said
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 09:28 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


إذا شعرت بأن بشرتك في الصيف (http://www.dzbatna.com/vb/t349146/) تعاني من الجفاف والتعب وتأثير الشمس، اتبعي نصائح خبراء الجمال التالية والتي تعيد لبشرتك حيويتها وصحتها ورونقها بطرق كلها طبيعي و صحي و صحي للغايةة.










1- استخدمت نساء الإغريق الزيتون في مطبخهم وأيضا للعناية بجمالهن حيث كان يتم طحن نواة الزيتون واستخدمها كمقشر للبشرة ليزيل خلايا الجلد الميتة وبعدها يدهن الجلد بزيت الزيتون لمنحه نعومة فائقة.




2- بدلا من استخدام القشدة في طعامك ليزيد وزنك يمكنك استخدام القشدة والزبادي ( الروب) وغيرها من منتجات الألبان للعناية بجمالك. جربي القشدة الحامضية الباردة كملطف للجلد من تأثير حروق الشمس كما أنها تعمل على تفتيحه أيضا. ويمكنك استخدام أقنعة الزبادي أو اللبن الرائب لتفتيح البشرة. تناسب منتجات الألبان جميع أنواع البشرة فهي تعمل على تقشير الجلد وتنعيم و تلميسه أيضا.




3- الموز من المواد الطبيعي و صحي و صحي للغايةة الرائعة للبشرة والشعر يمكنك عمل قناع من ثمرة موز مهروسة ووضعه على وجهك لتقليل علامات الإرهاق وإعادة الحيوية لبشرتك أو ضعي قناع الموز على شعرك واتركيه خمس دقائق ثم اغسلي شعرك وستلاحظين انه أصبح أكثر قوة ومرونة




موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى