المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 2014 أزياء منى الناصر 2014 , 2014 أزياء المصممة منى الناصر 2014



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 05:13 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



كتبت - ايناس عوض :
ألوان البحر بدرجاتها التي تبعث على الهدوء والشعور بالراحة والانسجام والوان النار التي توحي بالقوة والجرأة والسعادة البالغة كانت حاضرة في المجموعة الحديثة لمصممة الأزياء 2014 الكويتية منى الناصر لصيف وربيع 2014 .
وقالت منى في حوار خاص لها مع "السياسة" دراستي النظرية الاساسية الهندسة الميكانيكية وهو مجال بعيد تماماً عن عملهي الحالي كمصممة محترفة للأزياء 2014 وقد درس مفصلت أصول وفنون التصميم والخياطة الراقية "الكوتور" لمدة عامين على ايدي نخبة من المصممين اللبنانيين الذين كانوا يزورون الكويت من وقت لآخر .
ماذا عن مجموعتك الاخيرة?
مجموعة ربيع وصيف 2014 تتكون من 30 فستاناً للسهرة ومن ضمنها خمسة فساتين 2014 زفاف, وهي تمثل في مجملها انعكاساً لعنصري الماء والنار اللذين مثلا المصدر الذي استلهمت منه أفكار المجموعة فالبحر بزرقته وهدوئه ودرجاته اللونية التي تبعث على الراحة النفسية كان أساسا للكثير من فساتين 2014 الزفاف في المجموعة وايضاً التداخلات اللونية المذهلة للنار كانت حاضرة في المجموعة.
وقد حاولت التركيز على مبدأ التنوع في الخامة واللون بين عنصرين متناقضين واستخدمت من أجل التعبير عن ذلك خامات الشيفون والدانتيل والتور والحرير والجوبير, كما اعتمدت القصات الضيقة التي تبرز انوثة المرأة بالاضافة الى القصات التي تحتوي على طبقات لتمنح من ترتديها درجات من الزهو والفخامة والاحساس بالتميز, وقد تجنبت استخدام الخامات المشجرة أو الاكثار من الالوان في القطعة الواحدة واكتفيت باستخدام درجة لونية واحدة او درجتين بحد أقصى في القطعة الواحدة وما زاد من نبرة الكلاسيكية والبساطة الجذابة في المجموعة بشكل عام.





ماذا عن الاكسسوارات 2014 ?
أعتمد مبدأ الزي الكامل المتكامل أي الذي لا تضطر من ترتديه الى ارتداء اكسسوار لليد او للرقبة بل فقط أقراط بحجم ملائم لاكتمال الطلة, فالفستان الذي أصممه للسهرة تكون الاكسسوارات 2014 مركبة عليه بشرح طريقة طريقة متقنة ومدروسة تشعر معها المراة بالاكتفاء بجماله وعدم حاجتها الى اضافة أي مكمل له.
بماذا تتميز بصمتك?
تتميز باتقان المزج والدمج بين الطابعين الفرنسي واللبناني, حيث استخدم القصات الفرنسية الشهيرة مثل قصة السمكة والكوكتيل وغيرهما مع العناصر المميزة للتحميل استايل اللبناني كالصدر المشكوك بالكريستال والستراس او القصات الواسعة التي تصور 2014 المرأة حالمة وناعمة كالفراشة, أما فلسفتي في التصميم فكلها منصبة على ابراز انوثة المراة والشكل المغزل و تحلابي لجسمها باسلوب انيق وراق.
... والعروس?
عروسي هي الملكة شكلا ومضمونا ويجب ان يكون فستان زفافها منتفخاً وممتليئاً وضيقاً عند منطقة الخصر وطرحتها يجب ان تكون طويلة لتمنحها اطلالة مهيبة.
ايهما تفضلين لفستان الزفاف اللون الابيض ام الالوان الاخرى?
الابيض ملك الالوان لفستان الزفاف بلا منازع وهو اول لون يطرأ على حلم كل امراة بليلة العمر, لكن بعض النساء يفضلن ان تكون فساتين 2014 زفافهن غريبة ولكي نحقق لهن ذلك نضيف لفستان الزفاف لمسات بالوان اخرى غير الابيض مثل الذهبي او الازرق او الوردي.







موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى