المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبي زوجك حبامطلقا



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 12:28 AM
أحبي زوجك حبامطلقا

الطرق العملية لكسب الزوج ،
و هذه أول طريقة :
كان لابد أن نبدأ بهذا المعنى العظيم ألا و هو حب الزوجة للزوج حبا مطلقا.وهذا النوع من الحب لو توفر توافر النجاح في الحياة الأسرية.
ونقصد بالحب المطلق غير المشروط وأغلب الناس لا يمارسونه و لا يعرفونه ، إذ أنهن لم يتلقينه منذ الصغر و لا رأوا أمثلة منه إلا ما ندر.
و الحب المطلق أن تحب الزوجة زوجها مهما صدر منه ، فلا شئ يؤثر في حبها . قد تختلف ، قد تنتقد، قد تغضب ، قد تحزن مع زوجها و عليه لكن حبها لا يتأثر .فهي في كل الحالات تحبه و تؤكد له ذلك .
قد يرجع أحمد من العمل يوما فيقول :"ماذا لو لم يعطوني الترقية ؟" ،سميرة قد تجيب :" لابد أن تأخذ الترقية ،نحن بأمس الحاجة إلى العلاوة المالية ". و اسوأ من ذلك :"في الغذ يجب أن تذهب و تطلب الترقية من المسؤول و تصارحه بذلك ". الذي يريد أحمد أن يسمعه :" بو شهاب ، ما راح يحصل شئ. هم الذين سيخسرون . لا عليك . راتبي و راتبك يكفياننا إن شاء الله ".
هذه الردود من أمثلة الحب المطلق . يعني أن تحبيه مهما صدر أو كان منه قد ترين زوجات يتخلين عن أزواجهن يوم يفلس ، أو يوم يتخلى عنه المجتمع ، أو يوم يخطئ ، أو يوم يمرض. إن هؤلاء السيدات لم يعرفن يوما الحب الحقيقي .
أحبي زوجك حبا مطلقا ، أحبيه إذا أحسن إليك و كافئيه بالإحسان ، أحبيه إذا أساء إليك و كافئيه بالغفران ، أحبيه إذا أعطى و كافئيه شكرا ، أحبيه إذا أمسك و كافئيه سترا . إن التي تحب زوجها لا تنم فيه جهرا ، و لا تكشف له سترا ، و لا تقول عنه إلا خيرا .
مارسي الحب المطلق فإنه سر الوجود



منقول : من كتاب "كيف تكسبين محبوبك" للدكتور صلاح صالح الراشد



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى