المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية رائعة و مشوقة سحابة صيف



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:25 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
سآآمحوني حبآآيبي ....
المرة الماضية انمسححت الرواية رائعة و مشوقة الاولى حقي عشان كذا ... ما قدرت انزلها
و ان شاء الله هالمرة ما اقصر بالرواية رائعة و مشوقة ذي
بس اذا ما لقيت ردود بوقفها ....



بسم الله الرحمن الرحيم

هذهـ رابع رواية رائعة و مشوقة (http://www.dzbatna.com/vb/t386613/) لي ... و ثاني رواية رائعة و مشوقة (http://www.dzbatna.com/vb/t386613/) انزلها ...

كل الخواطر اللي تكون داخلها بقلمي

و كل ابيات شعر بقلمي

ما احلل النقل

بقلمي : مج ـنونة

في الحيآة ... تختلف الذكريات

من حزن الى حب الى كره الى سعادة

ابطآلي ... ينتظرونكم ....

لتشاركوهم أحزانهم ,, و أتراحهم ,,, و افراحهم ,,, ولحظات سعادتهم

الأبطآل ....

ابو عبدالعزيز ( حمد) : الجد .. رجال حنون مررررة بس محتفظ بالعادات و التقاليد و مرررة حبوب

ام عبدالعزيز ( حصة ) : الجدة ... انسانة مررة تنحب و دمها خفيف و 24 ساعة تتهاوش مع زوجها

عيالهم

عبدالعزيز ( ابو فيصل ) : 55 سنة رجال عصامي بنى شركته بنفسه .. حنون و هادئ و مو عصبي ابدا و عياله يموتون فيه و يموت ف زوجته اللي تزوجها عن حب .

الجوهرة ( ام فيصل ) : 53 سنة .. مرررة حبوبة و اخلاقها محسودة عليها .. مررة تحب عيالها بس عصبيةة مرررة و احر ما عندها ابرد ما عند زوجها و تعشق زوجها مررة

فيصل : الابن الكبير 27 دكتور اطفال طويل نحيف خشمه سلة سيف و اسمر و سكسوكته تهبل و عيونه خضرا

فرح : الاخت الكبيرة 25 دكتورة اسنان مرة حبووبة طويلة و نحيفة جسمها مثل عارضات الأزياء 2014 مرة انيقة شعرها ناعم من فوق و كيرلي من تحت و لونه بني غامق و فيه خصل شقرا و عيونها خضر

فارس و فراس : توأم اعمارهم 23 مررة حلوين بس لعابين يدرس مفصلون هندسة معمارية يشبهون اخوهم الكبير بس الفرق عيونهم عسلي

فهد : 20 سنة .. اشقر و عيونه ناعسات خضر تقولون كنه اجنبي ... يدرس مفصل هندسة مدنية هااادي 24 ساعة بغرفته

فاتن : 18 سنة ثالث ثانوي .. شعرها بني ناعم لنهاية ظهرها مليانة شوي و عيونها عسلي و عربجية مررررة

فتون : سنتين . تهبببل عيونها خضر و شعرها اشقر تشبه فهد و مررررة حبوبة

---------

عبدالرحمن ( ابو خالد ): 54 سنة يشتغل مع اخوه بالشركة . عصبي و حنون و عياله مرة يحبوه

رنا ( ام خالد ) : سورية 50 سنة .. دكتورة اطفال > هي اللي قنعت فيصل يصير دكتور < حنونة مرررررررة و كل حريم اخوان زوجها يحبونها

خالد : 28 دكتور اسنان ف نفس قسم فرح طويل و جسمه رياضي شعره بني و سكسوكته مرتبة هادي بس دمه خفيف

خلود : 18 سنة الفرق بينها و بين اخوها كبير لان امها مرضت ببهذيك الفترة طويلة نحيفة شعرها قصير لتحت اذنها بني مخصل بنفسجي > هبلة < .. و عربجية تدرس مفصل بثالث مع فاتن


عبدالله ( ابو أحمد ) : 50 سنة يشتغل مع اخوانه .. هادئ و دمه خفيف بس متعصب

جواهر ( ام احمد ) : 45 مرة حبابة و رقيقة و علمت بناتها الرقة

أحمد : 24 يدرس مفصل طب و عصبي مررة و يخااف على خواته مرررة حلوو مررة

أسيل و أريج : 22 توأم مرة جميلات يدرس مفصلون تغذية

و اخر شي العم بندر عمره 28 مررررررررة ينحب و مرررة لعااب و شكله يهبل

البداية ~

في بيت ابو فيصل ..

فرح : يمااااااا

ام فيصل : وشو ؟

فرح : وين فاتن بطلع الحين انا ؟

ام فيصل : مدري عنها شوفيها يمكن بغرفتها

فرح : اوووف بتأخر

ام فيصل : ي عمري انتي

فاتن طلعت من غرفتها : فرووووحتي

فرح : عيونها خلصتي ؟

فاتن : يب يلا

نزلوا الثنتين و راحوا كل وحدة لدوامها

صحى فارس من النوم و نزل يدور على امه ... رن جواله

: الووو

أحمد : ي التبن متى ناويين تصحوووون

فارس : اوووف منك غثيث مزعج مرررة

أحمد : انا عند الباب

فارس : جيت افتح لك

أحمد : يلا انتظرك ...

فتح فارس الباب لاحمد و جت فتون تركض

فتون : موووودي

أحمد شالها : ي عيون مووودي انتي و قعد يبوس فيها

فارس : هييييييييه انت اختي ذي

أحمد : خطيبتي ذي ههههههههههههههه

فارس : ي سخفك .. الحين وش تبي اخلص ؟

أحمد : نادي اخوك بنطلع

فارس بقق عيونه : الساعة 7 ي التبن وش طلعته الحين من هو صاحي هاا ؟ و الله انك فاضي روح اتصل ب بندر هو يطلع معااك

احمد : يمممما منك طيب بباخذ فتون

فارس : خذها بس أسأل امي اول

احمد : طيب

فارس : يمممممممما

ام فيصل : هلاا

فارس : احمد يبي يطلع فتوونة

ام فيصل : خلي يطلعها يسوي فيني خير

فارس : خذها يلا

احمد :؟ فديييتك خالتي

فارس : حدددك عن امي

ابو فيصل : من قاعد يتفدى بزوجتي

فارس : هذا ولد اخووك

ابو فيصل : ي هلا بحموود شلونك ؟

فارس : يبة تمام

احمد : من كلمك انت ؟ الحمدلله عمي شلونك ؟

ابو فيصل : تمااام

في بيت ابو خالد

خالد : خلووود ... خلووودةة .. خووخةة

خلود : هممممم

خالد : يلا قلبي قومي الدوام راح يبدا

خلود فزت : يمممممممممما تأخرت

خالد : ههههههههههههههههههههههههه قومي البسي

خلود تدفع اخوها لبرا : هههههههه انقلع براا

خالد : يلا خلصي بسرعة وراي شغل

خلود و هي تلبس : اي شعليكك تشتغل مع حبيبة القلب

خالد ضحك عليها : هههههههههه خلصي بس

خلود : يلا خلصت و فتحت الباب تراااا

خالد : ههههههههههههههههههههههههه رايحة عرس انتي ؟

خلود : فديتني

خالد : يلا امشي

وصل خالد خلود للمدرس مفصلة و اول ما دخلت لقت بوجهها فاتن

فاتن : يااااااااااي جت حبيبتي

خلود : ههههههههههههه فديتك بما ان اليوم اربعاء وش رايك تطلعين ؟

فاتن : يب بسأل فهوودة

خلود تخبطها : عييييب ما ابي خلاص هونت

فاتن بخبث : ايووا عشان حبيب القلب

خلود : فاااااتن ي التبن

تررررررررررررررررررررررن

دق الجرس و طلعوا كل وحددة لصفها

المشرفة : انتييي هييييييييه

خلود ببرائة : انا ؟

المشرفة : لا خالتي ...

خلود : وش سويت

المشرفة : شعرك ليش كذا ؟

خلود : شفيه شعري ؟ يهبل

المشرفة : ممنوع تدخلين المدرس مفصلة بذا الشعر

خلود : كيفي ي اخي شعري و لا شعرك ؟

المشرفة : ي بنتي ممنوع

خلود : وش الممنوع ابوي و امي راضيين عندك مشكلة ؟!

المشرفة : خلاااص ي بنتي ممنوع تدخلين المدرس مفصلة بهالشعر

خلود مشت : مااالت

المشرفة : علييييكك

خلود بضحكة : غصون الجنة ان شاء الله

فاتن : هههههههه شفيها

خلود : بعد تعلق على شعري

فاتن : الحقران يقطع المصران

خلود : و الله و انتي الصادقة

خالد دخل بسرعة و ما كان منتبه و خبط ف وحدة

خالد : اوو اسف

البنت : لا عادي حصل خير

خالد ناظر بعينها : فرح ؟

فرح استغربت : خالد ؟

خالد ابتسم ع جنب : يب

فرح : ههههههه غريبة مو بالعادة نلتقي

خالد : اي و الله .. اقول فروحة اخوك وينه فيه ؟

فرح استغرب من الدلع بس ابتسمت : فصفص فوق بالغرفة رقم 243

خالد : طيب انا طالع له تبين شي ؟

فرح : اي قول له ابي اعطيه الغداء حقه

خالد : تبيني اعطيه هو

فرح : اي تسوي خير

خالد مشى وراها لمكتبها

فرح رن جوالها و ردت : الووو

: هلا بحبيبتي

فرح : هلا بك قلبي شلونك ؟

بندر : انا تمام و الله و انتي ؟

فرح : انا تمام التمام دودي بس دقيقة

بندر : خذي راحتك

فرح : تفضل هذا هو الكيس

خالد معقد حواجبه : من تكلمين

فرح ابتسمت > اجل تغار < : هذا عمك

خالد : اي عم ؟

فرح : من غيره دودي

بندر من التلفون : من تكلمين

فرح : ي ربي منكم شكاكين

بندر : منوو ؟

فرح : خذ كلمه

بندر : الووو

خالد : الووو

بندر : هلا بولد اخوي هلا بحبيبي و بخويي

خالد : مالت عليك يا دودي

فرح : خلصوووني

خالد و بندر : ههههههههههه

اخذت الجوال من خالد : صدقتوا الحين ؟

خالد : ههههههه ما شكينا من اول اصلا

فرح : اي وااضح ... يلا وريني عرض كتافك و مو تنسى توصل الاكل لفيصصل

خالد : هههههههه يلا حلوة الطردة ... سلام

فرح ضحكت : سلااام

طلع خالد و رجعت تكلم بندر

فرح : باااااااااك

بندر : ولككم ... اقول فروحة

فرح :هلا قلبي

بندر : ممممممم خلاص ولا شي

فرح : تكلـــ ( انفتحت الباب)

ريماس : فروووووووووووووحتي

فرح : ي هلا بحبيبتي .. اقول بندر بسكر الحين اكلمك بعدين

بندر : طيب قلبي

ريماس : من بندر ؟

فرح باستهبال : حبيبي

ريماس : ي التبن من ورااي ؟

فرح : هههههههه هذا عمي ي حلوة و قرصتها من حنكها

ريماس : اي هذا الحلو اللي اخذك قبل كم يوم ؟

فرح : عليكك لمبة

ريماس : فدييييته يهبل

[ الدكتورة فرح لغرفة العمليات ]

طلعت فرح و وراها ريماس

خالد رقى فوق لعند فيصل

فيصل : ي هلا ي هلا تو ما نور المكتب

خالد : ههههههه هلا فيك ي الدب

فيصل : اي شخبارك ؟

خالد : تمااام التماام

فيصل شك : وش فيك الضحكة شاقة حلقك ؟

خالد : ههههههه و لا شي

فيصل : يممما منك

خالد : اي صح فرح تعطيك ذا

فيصل : فرح ؟!

خالد قال له اللي صار

فيصل : مالت عليك تشك بأختي ؟

خالد : ههههههههههههههههه وش اسوي اذا هي تكلم بندر قلبي و حبيبي

فيصل : طيب شفيك غيران ؟

خالد : ههههههه من قال اني غيران

فيصل بخبث : مو على ماما ي بابا

خالد : مالت عليييك

فيصل ببرائة : طيور الجنة ان شاء الله

خالد : هههههههههههههه اسمها اغصان الجنة يا هبلة

فيصل : ههههههههههههههههه هبلة ؟

خالد : و الله انت خليتني افصل ؟

فيصل : اطلع بس عندي موعد الحين

خالد : اهاا موووعد مع منووو ؟

فيصل : اماا عندكك مخخخ

خالد : ادري يطيح الطير من السما

فيصل : يلا وريني عرض اكتافك

خالد : وش فيك انت و اختك تطردوني ؟

فيصل : لانك ثقيل دم

طلع خالد من عند فيصل بعد ما سرق شوية من السندويش اللي عند فيصل

---------

رجعوا ابطالي لبيوتهم و بعد ما تغدوا كانوا جالسين في بيت ابو فيصل

ابو فيصل : ي عيالي الحلوين

فاتن : الشطورين ...

فارس و فراس : العبقريين

الكل يضحكون

ابو فيصل : حبايبي قررت انا و اعمامكم

بندر : من ضمنهم حضرة سموي

ابو فيصل : مصدق نفسك انت .. اصلا انت ما تدري وش السالفة

بندر تفشل : عزووز

ابو فيصل : اهجد بس

بندر ابتسم

ابو فيصل : المهم ... بكرا من الصباح بنطلع للاستراحة و بيجون ضيوف مرررة تحبونهم

فرح : من هم يبة ؟

ابو فيصل : انتي و فيصل و خالد تعرفون واحد منهم

فيصل ناظر فرح : منو هم ؟

فرح : علمي علمك

ابو فيصل : يلا انا بقوم

ام فيصل لحقته و اخذت فتون

و فيصل راح لغرفته يكمل البحث حقه

و فارس و فراس طلعوا مع خوياهم

و فرح راحت فوق ترتب اغراضها حق بكرا

و فاتن جالسة طفشانة هي و عمها

بندر : فاتن

فاتن : هلا بندر ؟

بندر : مممم وش بتسوين ؟

فاتن : مدري ... عادي تاخذني السوق

بندر : طيب يلا

فاتن : عادي اتصل على خلود ؟

بندر : طيب

ف بيت ابو خالد

كان ابو خالد بالشركة

و ام خالد تحضر الاغراض

خلود جت ترركض : مااماا

ام خالد : هلا ي ألبي ؟

خلود : فديتك ... ممكن اطلع ؟

ام خالد : لا

خلود مدت شفايفه و دمعت عينها : بليييييييييييييز

ام خالد تضحك على بنتها : هههههه طيب بس مع مين ؟

خلود ابتسمت : مع فتوونة و عمي بندر

ام خالد : طيب روحي ي روحي

خلود : فديت روووحك ماما

ام خالد : الله يحفظك

راحت خلود تلبس

و شافت باب غرفة خالد مفتوحة : خلووودي

خالد : خوخة ؟ وش تسوين ؟

خلود : و لا شي بس بطلع تجي ؟

خالد : مع منو ؟

خلود : مع بندورة و فتوونة

خالد : بس ؟

خلود : يب بس يمكن فروحة تجي

خالد : طيب بجي

خلود و هي شاكة ان اخوها يحب فرح : طيب انا بلبس

ف بيت ابو احمد

احمد معصب : يا يبة الف مرة قلت لك ما ابيها موو غصب الزواج

ابو احمد : احممممد اسكت

احمد : مو على مزاجكم تمشوني ؟

ابو احمد : خلاااص و عطا احمد كف

في بيت ابو فيصل

فاتن : بليييييييييييز فروووحة بلييييز

فرح : من راح يجي ؟

فاتن : من غير خلودة و خالد و بندر

فرح : خلاص طسي بلبس

فاتن باست اختها : ي جعلني م انحرم منك

فرح : مالت اطلع ي

فاتن و هي طالعة : غصون الجنة ان شاء الله

فرح لبست بنطلون سكيني اسود و بلوزة نص كم حمراء حرير و حطت كحل و مسكارا و روج احمر و طلعت تهبل ببياضها .. و لبست عباتها و تلثمت

فاتن لبست بنطلون جينز و بلوزة سبورت من اديداس وردية و حطت كحل بس و ما تلثمت

بندر لبس ثوبه ال المخصر و شماغه و رش عطره و كان يهبل

خالد لبس ثوب اماراتي ابيض و سوا شماغه حمدانية ( لفة فزاع ) و رش عطره و طلع يهبل

خلود لبست قيص ابيض كم طويل دانتيل و بنطلون وردي فسفوري و ما تلثمت

ركبوا كلهم السيارة و راحوا لعند بيت ابو خالد

خالد و خلود : السلام عليكم

بندر و فرح و فاتن : و عليكم السلام

خلود : كيفك عمووو ؟ شو اخبارك ؟ مشتأيلاك

بندر ضحك : هههههههه تمام ي ألبي تؤبري ألبي ان شاء الله

خلود : لااا بعييييد الشر عنكك عموو

خالد : عيب اهجدي ... شخبارك بندر ؟

بندر ابتسم بخباثة : تمماااام التمماام

خالد : طيييير بس عليك مخ الله يعافينا بس

فاتن : هييييييييه انتوا شفيكم تتساسرون

خالد : مدري عن عمك ذا

فرح ضحكت بهدوء

خالد ابتسم ..... بندر : مممم بحط اغنية وش تبون ؟

فاتن : حط طني ورور

خلود : لا حط دق الماني

بندر : يووووه عرابجة ههههههه

خلود : مالت عليكم

بندر : فروحة حبي وش تبين

فرح : كيفك قلبي

بندر ناظر خالد بطرف عينه : خلاص قررت

خالد : هاا وش بتحط ؟

شغل بندر

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه

وانا مدريدي لكن بغير لعيونه

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه

وانا مدريدي لكن بغير لعيونه

معاه امشي بدربه احب اللي يحبه

ولو لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه

معاه امشي بدربه احب اللي يحبه

ولو لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه

وانا مدريدي لكن بغير لعيونه

عليا يفرض ميوله ويتشرط بكيفو

شسوي حبه اقوى رقبتي رهن سيفو

عليا يفرض ميوله ويتشرط بكيفو

شسوي حبه اقوى رقبتي رهن سيفو

معاه امشي بدربه احب اللي يحبه

ولو لمتوني عادي كفايه يايرضى قلبه

معاه امشي بدربه احب اللي يحبه

ولو لمتوني عادي كفايه يايرضى قلبه

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه

وانا مدريدي لكن بغير لعيونه

انا ما اطيق ازعله يدوس ادوس مثله

عدوي البرشا اول هويته الحين لاجله

انا ما اطيق ازعله يدوس ادوس مثله

عدوي البرشا اول هويته الحين لاجله

معاه امشي بدربه احب اللي يحبه

ولو لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه

معاه امشي بدربه احب اللي يحبه

ولو لمتوني عادي كفايه يرضى قلبه

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه

وانا مدريدي لكن بغير لعيونه

خالد بقق عيونه : وش فيه مخك ؟

بندر ابتسم : ههههههههههههههههههه لا ما فيه شي

خالد بطرف عينه : متأكد ؟

بندر : يب

وصلوا المول و نزلوا طبعا خلود و فاتن راحوا يركضون لمحلات الحلويات الرفاعي و غيره و فرح كانت ماسكة جوالها و تتطقطق فيه و اجا واحد وراها : يا ام عيون خضضر ي حلووة انتي .. ي اللي مو معبرتنا

ما عطته وجه و صارت تدور على عمها

: ي حلوووة انتي ناظرينا .. لله يا محسنين و لو بس نظرة

فرح حقرته اخر شي اجا مسكها

فرح بتصرخ الا و شافت خالد جاي معصب من بعيد .. فرح : ابعد عني وش تبي مني

بندر متلثم و بيموت من الضحك : امشي امشي ي ماما للسيارة

فرح : خير انتت ابعد عني

خالد مسك يده : ابعد عن زوجتي انت

فرح و بندر فتحوا عيونهم اكبر شي : زووجتك ؟

بندر فك اللثمة و ابتسم و فرح دمعت عينها : بندر حرام عليك خوفتني

خالد منزل عينه : امشوا نرجع للبيت

بندر ناظرهم و حس بالتوتر بينهم : تعالوا ستاربكس

خالد : طيب

مشى خالد و بندر و وراهم كانت فرح و راحوا و جلسوا جهة العوائل و قعدوا

بندر :: خخالد وش تبي ؟

خالد : كبتشينو

بندر : و انتي فرح ؟

فرح : موية

بندر : لا اي شي ثاني

فرح : عصير ليمون

بندر : طيب و انا فربتشينو

اجا الموظف و اخذ اللي يبونه و راح

رن جوال بندر : الو

:------

: ي هلا و عليكم السلام و رحمة الله

: -------

: تمام الحمدلله و انت اخبارك

: ------

: طيب اجل اسمع دكتور تعال لعندي بالشقة و بكلمك هناك

: -------

: خلاص اجل بشوفك هناك .....مع السلامة

:-------

: فـ أمان الله

بندر : ممممم خالد ممكن طلب ؟

خالد ابتسم : تامر امر

بندر : ما يامر عليك عدو و لا ظالم ... بروح اعطي شي للدكتور سعود جايني للشقة ما بتأخر بس ربع ساعة و راجع عادي تبقى مع البنات ؟

خالد : طيب من عيوني فديت قلبكك

بندر : هههههههه فداك الكون

راح بندر و بقت فرح و خالد

رن جوال فرح و كانت سحر اخت سعود

سحر : ي هلاا بحبي

فرح : ي عمري انتي شخبارك ؟

سحر : تمام الحمدلله و انتي ؟

فرح : تماام و الله

سحر : اسمعي بقول لك شي

فرح : قولي

سحر : سعوود

فرح عقدت حواجبها : شفيه ؟

سحر : ممممم يبيك

فررح : شنووو ؟!

سحر : اللي سمعتيه

فرح : لا تكفين

سحر : ليش ؟

فرح : ما ادري خلاص سحر بكلمك بالليل

فرح سكرت و كانت عيونها مدمعة مسحت عيونها و عدلت الأحدث طرق مكياج 2014 و كان خالد يناظرها

خالد : شفيك ؟

فرح : ولا شي

خالد : موو علي ي فرح

فرح : لا و لاا شي بس سحر انخطبت

خالد يدري ان سحر ما تبي تتزوج

خالد : اها

رن جوال خالد برقم ما يعرفه

خالد : الو نعم ؟

البنت : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

خالد : خير وش تبين ؟

البنت : الخير بوجهك .. بغيت 500 دينار جزائري

خالد : امي اختي زوجتي منو حضرتك عشان اعطيك 500 دينار جزائري

البنت : ي اخي شغل مخك و ركز بالصوت

خالد : اخلصي انا ما اعرفك

البنت : ي ليل ابو لمبة انا فاتن و اختك حبيبة قلبك مستحية تطلب منك

خالد : عطيني هي

فاتن : طيب خذها

خالد : قلبي

خلوود : هلا خالد ؟

خالد : تعالوا لستاربكس

خلود : طيب جيت

سكر خالد

و ناظر فرح اللي كانت معقدة حواجبها

خالد ماسك ضحكته بالموت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فرح استغربت : شفيك ؟

خالد : م شفتي شكلك

فرح عصبت : و شفيه شكلي ؟

خالد : ترا اختك اللي كلمتني

فرح بشك : ليش ؟!

خالد : عشان اختي مستحية تطلب 500 دينار جزائري

فرح ابتسمت : اجل المهبل مستحيين

خالد ضحك : ههههه اي

دخل عليهم بندر : الله ما أحلى و أروع روميو و جولييت

خالد : خييير انت ؟

بندر : الخير بوجهك و الله

خالد : مالت ثم مالت ثم مالت دريت انك من يوم ما انولدت كانت مهمتك الوحيدة تخريب اللحظات الحلوة ؟

بندر : حششششا كل هذا حقد

خالد : مالت عليك

بندر : اغصان الجنة ان شاء الله

دخلوا المهبل : هااااااي

فرح بعصبية : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

فاتن بمياعة ماصخة : اوووو نسينا الشيخة فرحح ما تحب نقول هاي

بندر عصب : فاااتن عييب

فاتن استحت و نزلت راسها و خلود مااتت ضحك عليها

خالد : خوخة

خلود : سم

خالد : سم الله عدوك .. خذي 500 دينار جزائري

خلود : فديييييييييييييييت روحك ي حلووووووووو انت

خالد : يلا رووحو

راحوا خلود و فاتن

عند بيت ابو احمد

احمد قاعد بغرفته و معصب : ياا رحيييم ارحمم بحاالي

دخلت أريج على اخوها و شايلة كاس عصير ليمون و قعدت جنبه

أريج : حمود

احمد ابتسم : عيونه

أريج : تفضل ....

احمد اخذ العصير و شربه و حس برااحة مرةة

احمد : فديت روحك ي بعدي

اريج ابتسمت و باسته على راسه : فديتك

احمد : يا ربي لا تحرمني من خواتي

أسيل كانت تتكلم بالتلفون و رن جرس الباب

أسيل : طيب سمسمة بكلمك بعدين

ريماس : طيب باي

فتحت الباب و هي متوقعة انه بندر

اسيل : احماااااااااااااد

احمد من فوق : هلاااااااا ؟

اسيل : بندر عند البااب

احمد : خلي يدخل الصالة

اسيل : طيب ... عمي الصالة تعرف مكانها اتوقع ( اسيل ما تكلم عمها )

سامي : احم احم

اسيل : عمي اتوقع قلت اللي عندي

سامي ابتسم على شككلها : .......

صعدت اسيل فوق و نزل احمد تحت

احمد : سامي ؟!

سامي : ههههههههههه اي

احمد : اجل بندر وين ؟

سامي : صراحة اختك تكلمت و ما عطتني وقت اتكلم

احمد : هههههههههههه سلسولة متهاوشة مع بندر عشان كذا ما عطتك وجه ع الاقل مو اريج اللي فتحت

سامي : ههههههههههه ليش ؟

احمد : اختنا في الله تعشق عمها

سامي : ههههههههههههههه خليه لها

احمد : اي ي صاحب السمو وش اللي مخليك تجينا

سامي : و الله سعود راح عند بندر و سحر مشغولة و سوسن مشغولة مع سارة

احمد : اي شخبار سارة ؟

سامي : و الله ي احمد خليها ع ربك !

احمد : و نعم بالله

سامي : المهم تطلع ؟

احمد : اي يا ريت

سامي : مشينا يلا

احمد : بجيب المفاتيح و اجي

سامي : طيب و قعد يفكر باسيل

احمد : صااحب السمووو .. سمسم الوووو

سامي : هااه ؟

احمد : من قال هاه سمع

سامي : تبي شي ؟!

احمد : لا بس انتظر تتكرم و تطلع

سامي : اقول شوف خواتك ما يبون يطلعون

احمد : وش تبي فيهم

سامي : ما ابي شي و الله بس قلت اكسب اجر

احمد بشك : اجر هااه ؟

سامي : امشي بس امشي ..

اليوم الثاني

( يووم الرحلة )

في بيت الجد و الجدة

ابو عبدالعزيز : يلا ي عيال اخلصوا علينا

ام عبدالعزيز : ايووا خلصووا

ابو فيصل : يلا جاهزين اركبوا

و كان ترتيبهم كذا

خالد بسيارة و معاه بندر ورا خالد جالسة فرح و بحضنها فتون و جنبها اريج و جنبها اسيل و وراهم خلود و فاتن

و السيارة الثانية كان اللي يسوق احمد و معاه فارس و فراس

و السيارة الثالثة كان يسوق فيها ابو فيصل و جنبه ابو عبدالعزيز و وراه ام عبدالعزيز و ام فيصل و ورا كان الخدامات ريتا و وحيدة

و السيارة الرابعة كان فيها

ابو احمد و ابو خالد و معاهم ام احمد و ام خالد و الخدامات

سالي و ساندي

و السيارة الخامسة كان فهد و معاه الاغراض

بالطريق

فتون صارت تصيح و فرح تهدي فيها .. اخر شي عصبت ... فيييصصل

فيصل : شصاااير ؟!

فرح : و اللي يعافيك خذها انت دكتور الاطفال مو انا

فيصل : ما اقدر

فرح : فيصصل بصييح تككفى

خالد : خلااص > وقف السيارة <

فرح : شفيك ؟!

خالد نزل و فتح باب فيصل : انزل سوق انت

فيصل : ما ابي

خالد : ي ربيييييييييي منك انزل خلصني

فيصل : ي ليل ابو لمبة

خالد : اوووووف منك انزل عاد

فيصل نزل و ر اح

خالد فتح الباب من جهة فرح : عطيني فتون

فرح : لا خلااص هذي هي سكتت

خالد : عطيني هي

فرح : عطته اياه و سكرت الباب

و ركب هو

و شغل اغنية قربي ( راشد الماجد من البوم مصيبة )

و ابتسمت فرح على كلمات الاغنية

و طبعا المهبل مع اسيل صاروا يغنون

و صار بندر يغني معاهم

طبعا خالد مات من الضحك

و في سيارة احمد

فارس : اقول فراس

فراس : تفكر باللي افكر فيه ؟

احمد : وش فيكم

فارس : ها لا سلامتك

احمد : الله يستر منكم

فراس : هههههههههههههههه لا تخاف بس ناويين على شي

وصلو الاستراحة ...

كانت كبيرة مرررة فيها فلتين وحدة للرجال و الحريم و الحين بوصفها لكم

اول ما تدخلون فيها بابين واحد على اليمين مجلس الرجال و الثاني على اليسار مجلس الحريم و في درج لفوق و المطبخ جنب الدرج و فيه غرفة نوم للخدامات .... و فوق في غرفة لابو عبدالعزيز و زوجته ,,, و ابو فيصل و زوجته ,,, و ابو خالد و زوجته ,,, و ابو احمد و زوجته ,,, و ثلاث غرف للضيوف

في الفلة الثانية كان في مجلس واحد كبير و مطبخ امريكي على المجلس و فوق في جناح للبنات و جناح للعيال جناح البنات كانت الوانه ابيض و اازرق فاتح و ووردي فاتح و اصفر و اخضر فاتح و جناح العيال كان ازرق بابيض مرة حلوة

و بين الفلتين في ممر حجر و طبعا كل اللي حولكم نبات بكل انواعه و في نافورة خلف فيلا الرجال و الحريم و في مسبح خلف فيلا العيال و البنات

نزلوا البنات طيران لجناحهم و الشباب بعد و اهاليهم جلسوا يضحكون عليهم

خلود : فاتن

فاتن : عنونها

خلود : من بيجي ؟

فاتن : علمي علمك

طوووط طوووط طوووط

نزلوا كلهم يشوفون وش السالفة

و جا الاشخاص غير المتوقعين

انتهى البارت الاول ....

فهد بيظل كذا ماله طعم بالرواية رائعة و مشوقة ؟

خلود وش اللي بيصير فيها ؟!

فرح و خالد لوين ؟

فيصل بيضل ف الهدوء حقه ؟

اسيل و بندر بيتصالحون ؟

فرح و سعود ؟

سامي وش اللي بيتغير بحياته

فارس و فراس وش ناووين عليه

احمد بيتزوج اللي ابوه قال له عليها ؟ و من هي اصلا ؟




موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى