المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية رائعة و مشوقة فديت عيونهآ يآ بشر



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:25 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
السلام عليكم ورحم الله
انآ عضوه شبه جديده فهالمنتدى الحلو
مممم جت عبالي اني أاللف رواآيه
وكتبت
أنآ اردنيه ,. ولاحظت انو الاغلب هون يه http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/x12793983666.png.pagespeed.ic.VNDelcFwzr.png (http://www.dzbatna.com/vb/t386293/)
فديتكم طبعآ http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/333.gif.pagespeed.ce.oNuY3_0F9E.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t386293/)

فروآيتي كآنت خليط بين حضآرتين الآردنيه وال ه :$
رح اأكتب بآرت هلئ وبتمنى تشآركوني بنقد تعلئ تشجيع او اي طلب مساعدة


حنين : ماااااماااا
ام محمد : نعم ماما شوفي مآلك؟؟
حنين : لا بس بدي احكيلك انا جهزت شنتايتي بتحبي ساعدك بشي ؟
ام محمد : لا حبيبتي حتى انا كملت لكن ايمتى ابوكي حكالك رح يجي؟؟

*بدخله آبو محمد*

حنين : هآ هآ جبنآ سيرة الورد فآحت ريحتو
ابو محمد : هلا بدلوعتي شو جهزتي ؟
حنين: ايه بابا كلنا جهزنا ورنيت ع محمد وحكالي بس ضايل عليه اخر الاوراق
ابو محمد: يعطيكم العافيه
حنين و ام محمد : الله يعافيك
حنين : بابا بدي اسألك نحنا لأيمتى رح نضل بال ه؟؟
ابو محمد : مبدئيآ حبيبتي رح نستقر فيها
حنين : إممممم إن شآء الله خير

*مع دخول محمد للبيت *

محمد بفوضويه : السلاااااااام علييييييييييييييييكم
حنين : هلا هلا ابو الشباب شو كلشي تم؟
ابو محمد و ام محمد : وعليكم السلااااام
محمد : ياهلا بالغاليين .....آي حنين كلشي تم 100%
ام محمد : محمد حبيبي رن ع عمك ليوصلنا المطار
ابو محمد : لا لا ابن اخوي رن علي وحكالي رح يودينا هو
ام محمد : الله يجزيه فيهم مين من ولاد خوانك ؟
ابو محمد : فارس
حنين بصدمه مآ بدهآ تشوف فآررس : ليه بابا مال عمي ؟
ابو محمد :لا حبيبتي مافيو الا كل خير بس فارس حب يودينا وانا ما منعت

حنين توترت ما بدها فارس يشوفها
وسرحت بذاكرتها لمآضي ,كآنت فبيت عمها
(- فارس : هلا بحنين نور البيت والله
حنين : تسلم إلا وين رغد ؟؟
فارس: حنين
حنين : هلا !؟
فارس : انا بحبك
حنين وفاتحه عيونها ع الاخر : شكلك مو صاحي انتا -)

وقطع تفكيرها اخوها محمد إلي نآدآهآ
محمد : هييييه حنووووون وين العقل
حنين بربكه : لالا هون بس رح اشتاق لصاحباتي
محمد : احم يلا يلا
ام محمد : حنو جيبي الاراض الي بالمطبخ
دخلت حنين المطبخ وصارت تدنن وتغني
جهزت الاغراض وهي طالعه
صدمت بشخص ....!!!

حنين بربكه واضحه جدآ : فأ آأ ا أ ر رس
فآرس بابتسامه : ياعيون فآرس

حنين حاولت تطلع لكن فآرس بجسمو الكبير سد طريقهآ

حنين : قبل لا اسافر حابه احكيلك انك بلنسبه الي متل اخوي محمد





فارس وفاتح عيونو ع الاخررر : لاااا يا حنين :@

حنين واخيرآا قدرت تطلع وهي تتنفس بسرررعه

(هلئ وقت اعرفكم بالعيلتين )

*عيلة ابو محمد *

ابو محمد : طيب وبحب بنته حنين وبيعذب كل من يزعلها او يرضلها طلب اردني وعمرو 47 سنه

ام محمد : حنوووونه جدآ ومتل زوجها مدلعه ولادها اردنيه وعمرها 45 سنه

محمد : عمره 20 سنه جآمعي , اأبيض وعيونو وساع عسلي فاتح ع اخضر خققققققه طويل وجسمو يهبل :$

حنين : دلوعة العيله كلهاآ عمرها 18 سنه رح تبلش دراسه جامعه فال ه طيبه وحبوبه لكن اغلب البشر بحكمو عليها بالغرور للنضره الاولى بسبب ثقتها بنفسها فرفوووووشه وبتعشق الضحك والاستهبال جمآلها يجذب الكل وكل من شافها بيضآ عيونها بين الاخضر والازرق وسآآاع وشفايفها مليانين ولونهم زهر غامض تئريبا احمر :$ جسمها بيقطع قلوب :$


*عيلة ابو فارس *

ابو فارس : اكبر اخ بالعيله رجال عصبي جدآ لكن وقت الحاجه الو طيب وحنون جدا ماحد بيقدر يرفضله طلب واخوانو بعتبروه ابوهم عمره 53 سنه

ام فارس : مافيها بطيبتها وبتخاف ع زعل زوجها ومو تاركه حد ناقصه شي عمرها 49 سنه

فآرس : شب حلييووووه عيونو خضر وأشقر طويل وكتافه عراض لكنه مغاااازلجي درجه اولى لكن حنين هي الي بقلبو عمرو 23 سنه

رغد : بنت امووووره كتير ورفيقه حنين الروح بالروح عمرها 18 سنه حنطيه وعيونها عسلي طولها وست ودبدوبه شوي بس اموووره :*

رنا : بنت بتحب تبين انها اكبر من عمرها كل نص ساعه بمزاج نحيفه وبيضا عيونها سود عمرها 15


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى