المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول رواياتي (( عودة بعد ضياع ))



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:25 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
السلام عليكم
هذي اول رواياتي (http://www.dzbatna.com/vb/t392763/)

عودة بعد ضياع (http://www.dzbatna.com/vb/t392763/)

اتمنى تعجبكم وتهمني ارائكم وانتقاداتكم

نبدأ بسم الله

part1
البــــــــــــــــــ1ــآرت

بينما الجميع مركز ويشارك بحماس في احد الفصول في مدرس مفصلة ثانوية
تجلس هي وحدها واضعة يدها على خدها تسترجع اسوء ذكرياتها القديمة والدموع تملئ عينيها
جالسة بحزن تفكر حتى اغمضت عيناها خلف نضارتها البولو السوداء
تفكر فيما تريد دائماً نسيانه لكنها لا تكفف عن التفكير فيه

** **********

قبل عامين مضت
هيثم : آآ امجـ .. امججد
امجد : هلا شففيك !
هيثم : امجد بصراحة ....... انا حبيت
امجد : صصصصدق !! هههههههههه ونا اقول الولد عقله مو معااه
ومين سعيدة الحظ ههذي !
هيثم : لا تستعجل بتعرف بعددين بخطبها قريب انشاءالله
امجد : شوف الحيوان مخطط من متى انت ! وكيف ما تقول لرفيق عمرك !
هيثم : هههههههههههه لالا البنت ما تدري عنني ولا مخطط ولا شي
بس شفتها وتققدر تقول حب من اول نظرة اخخ ي اممجد البنت تجنن
امجد : ههههههههههه ويا حظهها فيك والله
مممممم ونا بعد عندي خبر
هيثم : ششششنو قوول !
امجد : انا بعد حبيت
هيثم لف عليه بحماس : بالله ! احححلف ! متى ي الدووب
امجد : مادري يخي نفسك بالتمام حب من اول نظرة

*************

رشيقة الجسم سمراء اللون واجمل مافيها سمارها الغريب وملامحها الحادة عيناها الواسعة الخضراء
الفاتحة انفها الحاد شفتاها الصغيرة شعرها الاملس الطويل الاسود
فتاة بالصف الثالث ثانوي علمي بالثامنة عشر من عمرها
جميلة بملامحها الهندية تلك هي جـــــــــــــــــمـــــآنـــــــــــــة

؟؟: جممماانة ! جمممانة
جمانة: هاه! وش ! فجعتيني بشويش
هديل : بسم الله عليك شففيك ! من تفكرين فيه
جمانة : هاه ! ولا ششي
هديل :جمانة خلاص لمتى عاااد ! لمتى هـ الكآبة
؟؟: اللي ورا لو سمحتو كافي كلام
هديل : آآ آسفين
جمانة نزلت راسها وغطا شعرها وجهها وبدت دموعها تنزل

*****************

نرجع للي حصل قبل عامين *
في الاستراحة مع الشباب
عبد الرحمن : هيه هيثم متى بتقولنا عن سعيدة الحظ اللي خذت عقلك ههذي
اممجد : انندري انا انا اقرب واحد له ما ققاللي
هيثم يطالع اممجد فاتح عينه : شوف شوف االححين انت مو تحب بعد ! جيت قلت لي شي ي ححيوان !
امجد متفشل : هاه ! اناا احب ! من قال !
هيثم : اوص اوص لا اهففك كف بس
امجد : خيير اشوف الاخ معصب
هيثم : أي ططبعن حضرتك فاضحني وقايل للكل اني حبيت وبخخطب من يومك ه النذالة
امجد يصارخ وقام ينط : قووووووووووللللل
هيثم : شوف هذا من الليل اكلمه وهو حمدلله معطيني طاف
: ههههههههههههههههههههههههههه
هيثم واممجد خارجين من الاستراحة للسيارة
امجد : هيثم ي دوب لا تححرقني مين ههذي اللي حبيتها اعرفها ولا لا !
هيثم : الا تعرفها
اممجد : ايه ممين !
هيثم : مممممم........ ااا شسمه جـ جمانة اخت عبدالرحمن وفيصل
يالله مو قلتلك بعد ززنك هذا وقللي انت بعد مين تححب !
اممجد ساكت ومصدوم ككيف كيف هو ورفيق عمره يحبو نفس البنت مستحييل ! بس جمانة تحبني تحبني انا وهي قالتلي بنفسها ي ربببي الحين شبقول وش بسوي !
هيثم : اممجد شفيك !
اممجد : هاه ! لا بس شسمه
هيثم : تفكر ف الحب ها ! هههههههههههههههه
اممجد يضربه : انقلع اا اسمع هيثم انت تحب جمانة !
هيثم : ااخخخخ ي اممجد امووت فيها اعشقها ججممييييييييييييلة بشكل ملاك ملااااااك
امجد: الا انت وين شفتها ؟
هيثم : في بيت عم مشاري اخر مرة رحنالهم كانت تخرج دلة القهوة لاخوانها وعبدالرحمن اخذها منها وسمعت اسمها وفززت يوم شافتني ودخخلت
امجد لا مستحييل يدمر حياة صاحبه ومستحيل يترك جماانة !
انا لاازم اخطبها واككيد هيثم بيتفهم الحب اللي بيننا
الساعة 3 ونص بالليل
امجد متوتر وجواله بيده بيدق ع صاحبه
؟؟: هلا ممجود
امجد : هيثم انت لازم تعرف شي
هيثم : شففيك !
امجد: هيثم انا وجمانة نحب بعض انت عارف البنت ش مررت فيه بحياتها وقدديش كانت محتاجة اححد يسمعها ويهتم فيها , وهي تحبنني بعد
هيثم انا ججد ججد اسف بس انا من امس ما نمت من التفكير انا مستحييل اتخلى عن جمانة
هيثم بصدمة وعصبية: انت انت شقاعد تقول ! صاحي انت !!! ههههذذذي بتتصصييير خططيبتي
امجد قطع كلامو : هيثم ما ينفع كذا قشركة ابلني في ذاك المكان نتناقش اححسن
هيثم بعصبيية: يصير خيير مجود هذا وانا واثق فيك وعادك اقرب الناس لي .. وقفل الخط
** المكان اللي اتفقو عليه دايم يجلسو فيه سوا ويتاملو ويتحاكو هناك المكان هذا في وسط غابة عالية يعني كلها هاويات كننها جبال **
عند احد الهاويات واققفين هيثم وامجد يتناقشو بعصبية وصراخ
هيثم :اننننتتت جننننيييت !! هذي زووجتي خلاااص انا ككلمتت ابووي وبيخخخططبببهاا اممجد
لا تححلمم تاخخذهاا مني !
اممجد : انتت الللي جننييت بس هذي حبيبتي والبنننتت تحححححبنني بببعد وانا ماا اتخللى عن حبي
هيثم مسكه من ياقته : يعني مصصر نتضارب !
امجد: اذا كان الموضوع يخخص بعدي عن جمانة اسييب الدنيا عشانها فاههم
هيثم بحركة لا اراددية ددف امجد عند الهاوية اللي كانو واقفين عليها





امجد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
هيثم : اممممممممممممممممممممممممممججججججججدددد لاااااااااااااااااااااااا
وماهي الا ثواني حتى اختفى جسد اممجد عن الظهور ليهرب هيثم بفعلته اللي محدد درى عنها
سقط من تلك الهاوية اللتي انهت حياته وانهت حياة جمانة بعده اللتي اكملت حياتها جسد بلا روح

***************

هديل : ي ربببي اخخخييرن صررففة طففشنا
جمانة : مننننننننجججدد اخخييرن الححين نرجع البيت ننااااام , في اجمل من كذا !
دخلت عليهم غيداء : ايه في اناا
هديل تضربها ع كتفها : اقوول طيري بس ي الجمميلة انتي
غيداء رافعة خشمها : جمميلة غصب عنك
هديل : لا ي ماما لا تكوني صدقتي انتي ! انا كنـ.....قطعتها جمانة
جمانة : اوصصصصصص اوصص خلاص ما تطفشو من الههبل حقكم ذا
يالله كل وحدة ع بيتها
غيداء : ههف ططب لا تدففي
هديل : مشينا

************

*هديل* بعمر جمانة 18 سنة معاها بنفس المدرس مفصلة وبنت عمها
هديل طيوبة مررة رغم انها تحب تناقر غيداء كثيير
طويلة نوعاً ما شعرها طويل وكيرلي مررة جميل ولونو ع احممر بس لايق عليها
عيونها واسعة وملامحها حلوة وبيضا واححلى شي فيها هو شعرها الكدش الطويل

*غيداء* بنفس عمرهم وكمان بنت عمهم
غيداء قصيرة ويمكن اقصرهم بس طولها حلو مو مررة قصيرة بالنسبة لعمرها
وتححب تناقر خلق رببي وتححش وتضحك وتستهبل
ما عندها حدود ف كلامها تقول اللي يسوا واللي ما يسوا
شعرها قصير لكتفها فكتوريا وبني
وداايم تللبس نضارتها الكحلي رايبان

*************

في نفس المدرس مفصلة
؟؟: مرااااااااااااااااممم
مرام : بسم الله ليانن شفييك بشوويش
ليان : وانتي كل ما قلت شي قلتي بشويش :/ ما علينا طمنيني كيف اختبارك !
مرام : حمدلله درجة كاملة
ليان : جججد ! حمدلله الا قوليلي مع ممين بترووححي !
*تدقها بكوعها وتغمز * مع حبيب القلب !!
مرام : لا ي شيخة ! لليه شايفتني مجنونة اخخرج معاه
ليان : ادري يخخي امزح م عندك حس دعابة انتي
لا لا جد ممع مين !
مرام : مع مين يعني انا من لي ف هـ الدنيا اصلا !
بشوفلي أي تكسي
ليان تندهدت ع حال صحبتها وقالت تغير الموضوع : صصصصح كلمي سارة ع البارتي لا تنسي
مرام : كككووييس ذكرتيني الححين اكلمها

*****************

*مرام* برضو 18 سنة وبنفس الصف كللهم تخرج
مرام بنت هادية وانطوائية ممرة , م تهرج كثير بس برضو فلاوية وتححب تضحك اللي حولها
وتعشششق شششي اسمو بزران
مرام حياتها كانت جججججددنن صعبة من صغرها للححين وهي تعاني
*بقولكم قصتها باختصار *
مرام ومها اخوات
مرام اصغر من مها ب3 سنوات
بس كانو قريبين من بععضض مررة كانو اكثر من اخوات
فتحو عيونهم وهم بدار الايتام ما يعرفو اصلهم ولا يعرفو اهلهم
عاشو معاناة في دار الايتام من العذاب اللي كانو يلقوه هناك وعاشو بقهر لان ما عندهم اهل ولا عندهم اب وام زي ما كل الاطفال عندهم
في اخر رحلة لمرام ومها مع بعض راحو البحر وهناك جمعوو قواقع كثييير وكانت اححلى رحلة لهم انبسطو فيها كثير
والقواقع هذي قسموها على بعض وحطوها ف صندوقين صغار لكل وحدة فيهم ووعدو بعض انو كل يوم ققبل ما ينامو يفتحو الصندوق ويدعو لبعض
ومن يومها وهما يدعو لبعض للين وصلت مها لعمر 20 وتعرفت على شاب من النت مسيحي الديانة
وحبتوو من قلبها وقررت تتزوج وتسافر معاه وسوت اللي ف بالها بعد ما غيرت ديانتها للمسيحية
وعاد شوفو ش صار ف مرام كرهت اخختها لانها ترككتها ورمت القواقع وكانت كل يوم تبككي كيف قدرت اختها تهجرها !! ومن ذاك اليوم ما شافو بعض ولا تواصلت معاها
الحين عمر مرام 18 ومها 21
وهذي قصتها
ووللامانة جزء منها مأخوذ من فلم ((saving sara cain))

خن نروح لصحبتها ليان
*ليان* بنوتة ناعمة ومددلعة بيضا وشعرها لنص ضهرها
عيونها صغيرة بس جميلة
ومرام هي اقرب الناس لها

************

في الصالة
؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجج شركة ابليسك ي جنا انا لو منك يمكن اسيح من الفشلة
جنا بنرفزة : دححيم ي مععفن اوصص ترى ما يضحك
؟؟: وش اللي ماا يضحك !
جنا : ي هلا بجموونن متى جيتي !
جمانة : حمدلله والشكر ! شايفتني داخلة بعباتي ولابسة شنط 2014ة قدامك يعني متى ججيت , امس مثلا !
جننا بنرفزة اكثر : وي وي اخوانني قلبو عللي شفييكم بسم الله اوول شي دححيم والحين انتي
عبد الرحمن (دحيم) : نياهاهاهاهاهاها خلليك خلليك مححد قالك تغيبي اليوم بالمدرس مفصلة
جنا -.- : شدخخل بالله !
جمانة : الححين قولو شصاار لليش الضحك !
جنا : ي ستتي بحككيه عن ذاك اليوم لما ققمت اجاوب ع السبورة واففحط ف الطريق واتشقلـ..
قبل ما تكمل جنا كلمتها جمانة : ههههههههههههههه ايه ايه هههههههههه تذككرت ذاك اليوم هههههههه
لو اني معاك بالفصل بسسس كان متت ضحك
جنا بنرفزة : اصلا اصلا اصلا انا ليش قاعدة معاكم يعني عشان اخواني واككبر منني تنرفزوني كذا مالت بس انا طالعة فوق
وهي طالعة تقشركة ابل جميلة نازلة ف طريقها : ههلا والله بججممول اختي اللي ما تتريق علي
جميلة ببرود : هلا جنا
جمانة ف نفسها : ي ليييييل الحين وش يفكنني من جمول ههذي اطلع غرفتي اريحلي
قامت جمانة بتطلع
جميلة: هه يقولون حضرت الملائكة ف شردت الشيطاين
عبدالرحمن: لا ي قلبي يقولون حضرت الشياطين ف شردت الملائكة
جميلة استنت جمانة تططلع : دححيم انت لليش تحب تفشلني قدامها !
عبد الرحمن: لا حبيبي فشلتي نففسك بنفسك اببي افهمم انت للييش تكرهيها !
البنت شسوتلك ههذي اخختتكك جمميلة اخختتك
جميلة : مننن ااببوووي بس لا تنسا !!
عبدالرحمن : اقول تراك زودتيها ههذي اختك من ابوك من اممك اسمها اختك وغغصصبن عليك *ناظرها بحددة * اقوم غرفتي احسن من ققعدتي هينا
جميلة : اححسسن

*****************

نجي لعيلة جمانة
*الاب مشاري
طيب وحنون مررة
*الام سهام
شديدة خصوصاً على جمانة
لانها مو بنتها
*الابن الاكبر
فيصل ما قلنا عنه شي لما ينزل بطلي ف الساحة بنتكلم عنه
*الابن الثاني عبدالرحمن او دحيم 19 سنة
اسممر وشعره ناعم ومقصص بشرح طريقة طريقة حلوة
ودايم يستهبل ع اخواته ويتناقر معاهم
فلاوي ويحب يدشر بررة البيت
*جميلة البنت الكبيرة
المفروض تكون واعية وفاهمة بس لا للاسف هيا انسانة حقودة ججدن
وتفكيرها عقيم
21 سنة
متزوجة من حاتم ولد عمها
دايم تتضارب مع جمانة وما تعترف بانها اختها
لانها اختها من ابوها فقط
ملامحها حادة تشبه جمانة وشعرها طويل مررة واسود
*جنا اخر العنقود
رغم انها كبيرة ع الدلعع بس دايم تتدلع واللي تبي يججيها لححد عندها
ملامحها جمميلة وشعرها مو طويل ولا قصيرو تحت كتفها ومقصص مدرج وكيرلي خفيف اسوود
عمرها 16 وهي مع جمانة بالمدرس مفصلة

*************

ابو جمانة : جمانة حبيبتي ما يصير انتو لكم فترة مخطوبين
والولد اشتاق ويبي يتزووج وبيني وبينك احنا زممان ما فرحنا
خليني افرح بشوفتك عروس
جمانة وراسها وعينها ع الارض : بسس بس ي يبه انا ماابي مابي اتزوجج
الله يخللليييك مابي حتى خطبة افسخوها خللاص
عم مشاري : لاا ي بنتي م يصير بنححرج مع الرجال وبعددين انتي مكتئبة ولازم نخرجك من هالحالة
مافي حل الا هيثم صدقيني وانا لو ادري ان الولد مو كويس لك م ح ارضا علليك
جمانة والدموع مغرقة عينها : طـ طيب عشآنك بس

____________________
وهذا البارت الاول
وترى كتبت نص البارت الثاني
وبينزل بكرا انشاءالله

اتمنى تعطوني ارائكم انتقاداتكم اللطيفة واكثر شخصية حبيتوها


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى