المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبك مهما دار الزمن \بقلمي



walid
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:22 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
رواية رائعة و مشوقة انا احبك (http://www.dzbatna.com/vb/t385023/) … مهما (http://www.dzbatna.com/vb/t385023/) دار الزمن (http://www.dzbatna.com/vb/t385023/)
هذي اول رواية رائعة و مشوقة اكتبها ان شاء الله تعجبكم وهي قصيره شوي بسم الله نبدا
الشخصيات :
عائلة ابو ليان:
ابو ليان:سالم طيب وحبوب يسكن بالرياض وعنده شركة كبييره عمره 47
ام ليان: سراب تنحب بسرعه لكن اذا عصبت ياويلك منها عمرها 44
ليان:طيبه وحبوبه وشوي فيها شطحات تضحك وملاحظة كل ماتكبر يخشن صوتها <<مثلي
المهم اللي يسمع صوتها يقول انها واحد من العيال عمرها 20 عيونها رمادي وشعرها كستنائي
عائلة ابو محمد:
ابو محمد :خالد اخو ابو ليان وشريكه بالشركه وعمره 49
ام محمد : هناء عصبييه حييل وتكره عيالها خاصه ريناد عمارها 46
محمد: طيب وحبوب ووسيم جدا بس عصبي عمره 24 عيونه عسليه وشعره بني فااتح
ريناد: توأم ليان الروح بالروح عيونها لونها بني وشعرها عسلي وعمرها 20 مثل ليان بالظبط
وباقي الشخصيات نتعرف عليها بعدين

£البارت الاول£

ليان: واااي ريناد ماني مصدقه بنسافر جده انا وانتي ومنو؟!!
ريناد: انا وانتي ومحمد
ليان: ياربيييه اخاف منه جسمه كبير يخوف
ريناد:خايفه ولا خاقه؟!
ليان : يازفته لا وقسم اخاف منه…بروح اخلي الخدامه تنزل الشنط 2014ه…شوي واكلمك
ريناد :اوكك

في بيت ابو محمد

محمد:ريننااااااد اخرتينا كل ذا لبس ترين رايحين جده موب باريس
ريناد: اهو خلصت يله خرجنا…ايه وبنمر ليان
محمد : والله ابوك يالحماس يله عالسياره … واركبي ورى
وتمو يتهاوشون لين ركبت ليان
ليان: سلاام
محمد:هلا هلا مابغينا نشوفك اليوم
ليان:عن العياره وودينا المطار
وصلو المطار
واستغرقو كثيييير في شحن الشنط 2014 زحمه زحمه موووووت المهم لما خلصو وشحنوها راحو عند البوابه قالهم الموظف انتو عايلة ****
محمد:ايه ليش
الموظف :الغي الحجز حقكم تأخرتو
محمد على كيفك هو
الموظف لا موب بكيفي روح كلم المشرف
راح محمد عند المشرف وتهاوشو لين دبرله رحله
المهم ريناد قاعده عالبيبي وليان عالipad ايباد وتوه شرته ipad ايباد مني … شوي يجي ذاك البزر ويطيحه انكسرت الشاشه من القهر تمت تبكي بسكات ومحمد يناظرها من بعيد ورافع حاجب ومنزل الثاني ومنذهل من شكلها عبايه مطرزه ومخصره على جسمها





ولما هدت تضايقت من نظرااته لها كل ماتلف عيونه تلحقها وقالت نا بروح الجلسات اللي فوق ولما راحت ماصدق وجاها من الدرج الثاني ومافي احد معاهم راح لمها بقوه
وقال :ليه مانرجع زي زمااان لما كنتي صغيره
ليان :ذا الشي يرجعلك انت سلبت برائتي خليتنيي اصير مثل الاولاد مجرد ماعرفت وش معنى انك سلبت طفولتي لكن شوف اياني وياك تقرب مني انا بس اقعد معك عادي عشان اهلنا ولا انا وش ابي فيك
محمد:تصدقين شكلك حلو وانتي معصبه ومقهوره لكن بمشيها ذي المره تمونييين
:لياان محمد وش تسوون لحالكم
مين ذي وليش تقول كذا؟؟!! ابي تفااعل اذا سمحتو
ايه وسوري عالبارت القصير وان شاء الله اطوله المرات الجايه
يهمني رأيكم……










http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/x12793983666.png.pagespeed.ic.VNDelcFwzr.png (http://www.dzbatna.com/vb/t385023/)


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى