المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مال يولد الخيانه و حب ينهي الصداقه / بقلمي و قلم توأمتي ♥



salima
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:22 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

السلام عليگم و رحمة الله و بركاته

اليوم راح انزل روايتي أو بالأصح روايتنا انا و توأمتي (http://www.dzbatna.com/vb/t385914/) semo
طبعا انا حبيت أحطها في ها المنتدى و أتمنى ما تحرموني من ردودكم لان اهم شي عند الكتاب رأي القراء
أتمنى أنكم تستمتعون و أنتو تقرونها اي حد عنده انتقاد أو نصيحه قولوه لي رايگم يهمني

طبعا هاذي اول روايه بنكتبها انا و ماي تويينز
قبل ما ابدأ الروايه احب أعرفكم على الشخصيات الرئيسيه في الروايه

سلطان : ( من عائلة غنيه جدا بس هو إنسان في قمة التواضع و ما يحب يبين انه غني مواصفاته / ابيض ، طويل ، فيه عضلات ع الخفيف ، عيونه عسليه ، شعره لونه بني فاتح ، خشمه طويل ، و هو في قمة الوسامه بس ما يعطي ويه للبنات عمره 20 )

فهد : ( صديق سلطان الروح بالروح أسرارهم ويا بعض مغازلجي مواصفاته : اسمر ، طويل ، ضعيف ، عيونه بني غامق ، شعره لونه اسود ، وشكله عادي مب وسيم وايد عمره 20 )

غلا : ( من عائله غنيه بس مو أغنى من عائلة سلطان و أبوها متوفي و الأملاك كلها مسجله بأسمها لانها دلوعه البابا ، مغروره ، دلوعه مواصفاتها / بيضه ، مب طويله وايد . ضعيفه ، عيونها خضر ، و فيها غمازات و جميله عمرها 18 )

بدر : ( أخ غلا متواضع مواصفاته / ابيض طويل ضعيف ، شعره اسود ، عيونه خضر نفس أخته عمره 20 )

منصور 2014 : ( صديق بدر المقرب طيب ، يحب يغامر مواصفاته / ابيض طوله متوسط ضعيف شعره بني غامق عيونه بني غامق عمره 20 )

ريما : ( صديقة غلا انسانه غامضه ، هاديه ، مواصفاتها / سمره قصيره ضعيفه ، عيونها بني غامق ، عمرها 18 )

شما : ( صديقه غلا اروح بالروح و هم وايد ويا بعض طيبه مواصفاتها / بشرتها برونزيه ، فيها خدود ، طولها نفس غلا ، عيونها بني فاتح ، عمرها 18 )

غايه : ( تحب مصلحة نفسها و بس مواصفاتها / بيضه ، مليانه اشوي ، قصيره ، عيونها بني غامق عمرها 18)

و طبعا باقي الشخصيات عقب راح نتعرف عليها




~{ البارت الأول }~


~ و في داخل القصر الكبير ~

قامت على صوت المنبه فتحت عيونها شافت الدريشه مفتوحه و الضوء الشمس مخترق الدريشه و أصوات العصافير عاليه دخلت الحمام تأخذ لها شاور و ابتسامه شاقه ويها .. بعد ما أخذت شاور لبست هدوم المدرس مفصلة و نزلت تحت .

غلا و الأبتسامه بعدها ما فارقتها : السلااام عليكم
ام بدر : و عليكم السلام وش وراك مستانسه
غلا : مامي نسيتي اليوم آخر يوم لي في السگول
ام بدر : ايييه و انا اقول المهم حلي زين في الامتحان نبيك ترفعين رأسنا
غلا : خلاص خلاص حفظت ها الروتين اليومي
ام بدر : انزين يالله فطري و عقب روحي للسايق برع يوصلج
غلا : ليش وين بدر حضرته
ام بدر : يقول محاضرته بتبدأ بدري اليوم فراح
غلا : اففففف مالت عليه احين المحاضره اهم مني
ام بدر : بسك هذره سمي بالله و آكلي لا تتأخرين ع الأمتحان
غلا : بسم الله ..... و بدت تآكل

===============================================

و قف سيارته عند الجامعه تنهد و نزل من السياره و هو يمشي تغمضت عيونه من ورى و سمع صوت : منو انا
بدر و خر الأيد عنه : منصور 2014 انا كم مره قلت لك لا تصلح ها الحركات في الجامعه بعدين الناس وش تقول عنك و عني مسوي دلوع
منصور 2014 : هههههههههههههههههههههههه آخ بطني هههههه وش ذي مسوي دلوع من اي قاموس طلعتها
بدر : هاهاها مره سامج
منصور 2014 : اقول امش ع الكفتيريا نقعد فيها
مشوا ع الكفتيريا و قعدوا
بدر : متى بتبدأ المحاضره
منصور 2014 و هو يشوف ساعته : نص ساعه تقريبا الا انت ابي اعرف شو جايبك بدري أحيد انك تتأخر.
بدر : إيييه جييت بدري عشان ما أوصل غلوي أسكولها تقعد تنزفزني و تقول أنها آخر يوم و انا بعدني ادرس مفصل
منصور 2014 : هه اجل بس جيت بدري عشان ما تسمع كلام غلوي والله انك سخيف
بدر : اجل انت ما شاءالله عليك أكرمني بسكوتك الله يخليك
منصور 2014 : بلها أخلاقك قافله من الصبح خلاص يا دينار جزائري اسحب كلامي
بدر : هههههههههه مو قافله تطمن أتصدق منصور 2014 غلوي تبا تسافر تركيا عقب ما نخلص نحن الجامعه
منصور 2014 : بتروح تركيا و بتخليني لا يا بدر ما بتسويها صح
بدر : اجل من يروح معها
منصور 2014 : مو لزوم تروح طيب انت فكر في أمك هي كبيره في السن و من راح يتم معها و يعتني فيها
بدر : خالتي راح أتم معها و نحن جايبين لها نيرس يعني عادي
منصور 2014 : خلاص انا راح أجي معك رجلي ع رجلك وين ما تروح
بدر : ههههههههههه والله زين كنت راح أقلك تجئ بس عرضتها على نفسك

=================================================

و في مكان مو بعيد عن منصور 2014 و بدر وايد عند سلطان و فهد
سلطان : الا ما قلت لي شخبار حبيبتك
ضحك فهد : ههههههههه اي وحده منهم حدد الله يخليك
سلطان : حبيبتك رقم ميه
فهد : ميه مره وحده لا يا شيخ إيييه صح سلطون
سلطان و هو ماسكه جواله يدقد في البيبي : هلا
فهد : وين كنت اليوم قمت الصبح و ما لقيتك في الشقة
سلطان : كان عندي شغل اسويه
فهد : وش هي ذي الشغله
سلطان : رحت الجوازات انا راح أسافر بعد ما تخلص امتحانات الجامعه
فهد : جد ع وين بس انت ما راحت تروح عند اهلك في جده
سلطان : لا اصلا حتى لو رحت انا ما أنام في البيت حاجز لي شقه بروحي
فهد : والله انك إنسان غريب حد يترك قصره و يروح لشقه
سلطان : اييه انا
فهد : انزين وين راح تسافر
سلطان : تركيا
==================================================

وفي المدرس مفصلة بعد مادق الجرس ليعلن انتهاء اختبارات الطالبات وبداية الاجازة الصيفية ، فجأة صراخ البنات يملئ المدرس مفصلة .
غلا : ماني مصدقة ان اليوم آخر يوم في السكول ، وفي هاللحظة بالذات بدت الاجازة
شما : لا حبيبتي لازم تصدقين ..
غاية : اقول شو رايكم نروح اليوم المجمع ، وسير نتسوق براحتنا .
غلا : والله خوش فكرة نقضي فيها يومنا الاول في الاجازة .
شما : انا ما اقدر اروح شو رايكم نأجل الروحه .. ونخليها بعد بكرة ..!!
غاية : وليش يا حظي ما تقدرين تروحين .
شما : تعرفي ان النفسية بعد الامتحان غير كلها هم .
غاية : والله بكيفك ، انا مايهمني غير نفسي اني بروح ويمكن بعد اخذ معي ريما .. تعرفين ريما اي مكان عادي تروح معاي .
غلا : يلا يا شما .. ترى الروحة بدونك ما هي حلوة ..!
شما : علشان خاطر عيونك الحلوين انا بجي معاكم .. بس على فكرة تراني كنت اختبر الست غاية .. لانها ما تغيرت بالمرة ..
غاية : وشو اللي مو عاجبك فيني .
شما : انك دووم مايهمك احد بس تدوري مصلحتك .
غلا تغير الموضوع علشان ما تستوي ضرابة : إلا ريما ما ينسمع حسها بالمرة .. ايش بك ؟
ريما : ما فيني الا العافية .
شما : اصلا هي دايما تكون مستمعة .. ولا تبدي رايها بأي شي ..!
غلا: اهاا .. انزين خلونا من هالسالفة ..اتوقعوا وين بسافر بعد اسبوعين ؟
الكل : وين ؟؟
غلا : بسافر تركيا انا واخوي بعد ما يخلص من الجامعة ..
غاية : يا حظك .
شما بحزن مصطنع : يعني ما يستوي تاخذيني معك ؟؟
غلا : شما يلا عاد بلا تمثيل .. قاعدة اقولك ان اخوي بيجي معاي .
شما : كنت امثل عليك عشان تخققي اكثر واتشوفي نفسك شوية .
غلا : إلا ما خططتوا وين بتسافروا في الإجازة ؟
غاية : انا يمكن اسافر السويد علشان نزور عمنا هناك .
شما : ليش عمك وش يسوي هناك ؟؟
غاية : يالله كم من مرة قلت لك ان عمي سفير ال ة في السويد !!
شما : ايش نسوي ترا الامتحانات خبلت في راسنا .. انا يمكن اسافر الإمارات أو قطر على حسب قرار أخوي سالم ..لان الشور بأييده .
الكل : اهااا
غلا : وانتي يا ريما ..؟
ريما : .............. (لا رد )
غلا تذكرت ان عايلة ريما حالتهم المعيشية دون الجيد ... فغيرت الموضوع: انزين متى بتروحوا المجمع ؟؟
غاية : شو رايكم الساعة 7 ؟
الكل ما عدا ريما : اوكي
غاية : ريما ترا بمرك الساعة 6:45 كوني جاهزة .





ريما ببرود : انا ما اقدر اجيي لاني مشغولة
· الكل ما أصر عليها لانهم عارفين حالتهم في البيت .
===============================================

وفي الجامعة عند بدر وصاحبه منصور 2014 ..
بدر: ااااه.. وأخيرا افتكينا من محاضرة الاستاذ سالم .
منصور 2014 : صدقت يا رجال ..والله محاضرته تجيب النوم وعوار الراس .
بدر : انزين انا بروح البيت .. تبي شي قبل لا اسير ..؟
منصور 2014 : لا يكون ناسي تراك عزمتني على الغدا في مطعم .....
بدر: اتصدق اني نسيت .. خلها مرة ثانية ان شاء الله ..انا تعبان بروح البيت .
منصور 2014 : تراني بذكرك ولا بنسها ..يلا بدرب السلامة ..وسلم لي على خالتي .
بدر : يوصل .
وكل واحد منهم ركب سيارته واتجه لبيته
=================================================
وفي نفس الجامعة ولكن عن الباركنات .
فهد: حبيت اناقشك في موضوع
سلطان : تكلم .
فهد : شورايك اجي معاك نسافر لتركيا واكنسل السفرة لفرنسا .
سلطان : وليش غيرت رايك مع ان الجو اللي في فرنسا غير عن الجو اللي في تركيا .
فهد : سمعت ان التركيات مززززة .
سلطان : الله يقطع سوالفك .. انت بس فالح تفكر بالبنات .
وفجأة جا صوت من ورا سلطان .
:. ليش وش فيهم البنات كلهم زي القمر .
والتفت سلطان للبنت وقال في نفسه : افففف .. هاي وش جابها الحين .. ما افتك منها ..
سلطان ببرود : مشاعل وش تسوين هنا ؟؟
مشاعل : ياية اطمن على حبيبي سلطون .
سلطان : حبيبك طل في وجهك .. ليش ما تروحي عند ناس يهتمون فيك وتتركيني لحالي ابرك لي .
مشاعل بدلع : لا حبيبي لا تقول هالكلام .. يارب لا تفرقني عن حبيبي وروحي سلطون .
فهد : والله انتي مادري وش شايفه فيه ومخليه اللي يحبونك .
مشاعل ببرود : انزين عطني مثال على اللي يحبوني .
فهد : ليش انا مب تارس عينك .
مشاعل : وععع وععع وععع .. هالناقص بعد احب مثل هالوجييه .. ليش انته ما قط شايف وجهك في المرايا تقول سبال محنط .. روح من قدامي بلا فشكلك .
(( هني سكت فهد ..لانه جماله متوسط مقارنة بجمال سلطان .. وندم وتحسف على مغازلته لها ))
سلطان : لو سمحتي اختي بغيتي شي ترا انا رايح من هنا.
مشاعل بعصبية : اختي .. ياكثر هالكلمة تعور الفواد .
سلطان : شكلك ماتبي شي يالاخت .. وما انصحك تكلميني مرة ثانية ..عن الناس اللي يشوفونا يفهمونا غلط .. يلا في امان الله
مشاعل في نفسها : بعد قال اخت .. بس ما عليه بفوتها لك يا سلطان .
وقالت ولا كانه قالها شي : بدرب السلامة ياقلبي .
بعدين راح فهد وسلطان وركبوا سيارتهم ... واتجهوا لبيوتهم .

مشاعل : ( مغروره ، و دوم تحصل الي تبيه مواصفاتها / سمره ، اقصيره ، ضعيفه، عيونها بني فاتح ،عمرها 19 )
===============================================
وصارت الساعة 7 وشلة غلا راحوا للمجمع والتقوا هناك وطبعا الا ريما

شما : الصراحة غلوي للحين ما مصدقه تسافرين و تخلينا
غلا ضمت شما : صدقيني ما راح اقطع و اتصل لك كل يوم
غايه : بس بس فضحتونا جدام الناس
غلا قامت من حضن شما : و انتي ايش الي حارنك
غايه بعدم اهتمام : ولا شي المهم خلينا نروح المطعم و نأكل و عقب نتحوط في المجمع
شما : و انتي ما همك الا بطنك
غلا : خلاص شموتي خلينا نروح المطعم لأن انا بعد جوعانه $:
شما : ههههههههههههههههه طيب مشينا
راحو مطعم طلبو و قعدوا عشان يآكلون و هم يآكلون مرو عيال جنبهم
الأول : هلا هلا بألحلو
غلا تركت اگلها و طالعت فيه و هو كان يطالعها : نععععم ناسي شي في وجهي
الثاني : لا خلاص ما اقدر اقاوم حتى الصوت عذااااب
شما : تتعذب في جهنم ان شاءالله
الثاني : ما اظن كلمتك ف اكرميني بسكوتك لان صوت قبييح مثلك
غلا : ما اظن اقبح من وجهك
الثاني : اكيد ها الكلام مو من قلبك
غلا قامت من ع الكرسي و اخذت كوب الماي الي ع الطاوله و كبته في وجهه
الثاني : عادي مو اول وحده تسوين ها الحركه
غلا : يعني شكلكم مو ناوين تروحون
الأول : لا يا بعد قلبي
شما ما قدرت تستحمل أخذت كوب ثاني و كبته ع الأول
الاول ما قدر يستحمل جاي بيصفع شما بس إيد مسكته و قال : لا يا سامي بعدك ع حركاتك ما تودرها و يا كثر ما حاقروك البنات و انت بعدك مقاوم ههههههههههههههه
سامي : قبل لا تقول لي ها الكلام قله لأربيعك يا سلطان هههه
و راح سامي و اربيعه أما سلطان انقهر من رده بس سكت و طالع في شلة غلا ابتسم و راح
غايه : واااااو شفتو ها الخقه حتى ابتسامته طرر
شما : طرر الله بطنك هذا وقتك انتي
غلا : لا خقه و ولا شي احس شكله عادي
غايه : انتي ما في شي يعجبك
غلا : بلى شموتي تعيبني و بعدين انا متأكده زوجي المستقبلي بيكون اجمل من ها الخققه ع قولتك << يحليها ما تدري منو زوجها المستقبلي .. خلوها مستوره ;)
شما : هههههههههههه فديتك يا قلبي

سامي و اربيعه شخصيه مو مهمه في الروايه http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/64.gif.pagespeed.ce.U7oG6bbks3.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t385914/)
================================================
نروح عند ريما

ريما : هي راح تسافر تركيا أبيك تخطفها و تخليها تكتب الأملاك بأسمك بعدها النص بأنص فهمت يا عادل
عادل اييه فهمت بس اذا بلغت الشرطه
ريما : تصرف هددها ما تخبر احد و لا راح تقتل أخوها
عادل : انزين بس هي متى راح تسافر تركيا و من راح يكون معها
ريما : على حسب ما قالت بعد أسبوعين بس أبيك توصل قبلها و أخوها راح يروح معها
عادل : أخوها بس متأكده مافي حد معهم او حراس لان حسب ما قلتي هم عائله غنيه جدا اكيد عندهم حراس
ريما : إيييه متأكده و ع طاري الحراس عادي لان غلوي ما تحب الحراس يكونو معها و انتبه لاحد يشوفك أو شي و لازم تنجح في المهمه لان ما في أمل ثاني يقدر يوصلنا لها هنا في ال ه في وايد حراس حولها أما في تركيا تقدر تخطفها بسهوله
عادل : اعتمدي علي في ها الشغله مستحيل أفشل انا عادل ال **** لو ابي شي اجيبه و اعتمدي علي
--------------------------------------------------------------
عادل : ( صديق ريما ، خبيث مواصفاته / معضل ، ابيض و عيونه لونها بني غامق و شعره لونه مايل ع الأشقر)

انتهى البارت لا تحرموني ردودكم http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/333.gif.pagespeed.ce.oNuY3_0F9E.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t385914/)

توقعاتكم & تعليقاتكم ع الأشخاص

تحياتي لكم انا وتوأمتي : ᶬᶤᶳᶳ ᶬᵅᶻᵞᵒᵒᶰᵅ̽ & semo


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى