المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يَ ليت قَبلْ مـَ أنْفجِع بكـ " توفيت "



said
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:20 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)


مج ـنونة

الجزء الاول

الفصل الاول




ريمآس : ريمي ...

ريم : ي عيون ريمي

ريمآس : ممممممم اشتقت له

ريم : رآمي ؟!

ريمآس : في غيره ؟!

ريم : طبعآ لا .... هو اخونا و عزوتنا

ريمآس : اي و الله متى يرجع من شهر العسل هذا ؟

ريم : مممممممم هو قبل اسبوع سآفر يعني بالكثير بعد 3 اسابيع ...

ريمآس : و الله اشتقت له

ريم : انا بعد

( ريم و ريماس توأم اعمارهم 18 , ريم شقرا شعرها لاخر ظهرها و عيونها رمادي و نحيفة بأول جامعة و ريماس شعرها بني فاتح لنص افخاذها و عيونها عسلي و نحيفة مرة و يدرس مفصلون هندسة ديكور )

( رآمي اخوهم الكبير عمره 23 يشتغل بشركة ابوه شعره بني و عيونه كبار و خشمه سلة سيف و طويل و نحيف و متزوج صار له اسبوع حبيبته سحر )

رامي و هو يدغدغ سحر : سيسووو قوومي ما تشبعين نوم انتي ؟!

سحر و هي للحين نايمة : هممم سام سااااااام ابعد عني

رامي : هههههههههه قومي يلا انا مو سامي

سحر :مممممم > تفتح عيونها < اووبس انت رامي > وجهها صار احمر من الاحراج<

رامي : ههههههههههههه يب انا رامي يلا قلبوو قومي بنطلع ...

سحر و هي تقوم و تمشي بروبها الاحمر العرايسي بغنج : من عيوني ..

رامي : يآآ ربي هذي ناوية تذبحني اليوم

سحر تمد راسها من الحمام : قلت شي حبيبي
رامي : نووو عمري i just said that i love you حياتي
سحر : اوووك قلبووو i love you too

( سحر بنت عم رامي عمرها 20 حلوة شعرها بني غامق لاخر ظهرها و عيونها عسلي ناعسات و هي مرة نحيفة و بثالث جامعة و تدرس مفصل طب و تعشق رامي )
( سآمي اخو سحر الكبير شعره بني غامق مرة نااعم مررة و عيونها كبار رمادي و عنده غمازات و شكله مرة حلو و يشتغل مع ابوه بالشركة حق العيلة و عمره 23 و هو مررة قريب من رامي )

دخل ابوها على الغرفة و كانت مرة ظلام : حلا ,, ,, حلاة
حلا : ممممم خير حمدان ؟
ابو حمدان و هو يضحك : حلا
حلا تفتح عيونها بشويش : حمـ... اوبس دادي سوري ما دريت انك هنا
ابو حمدان : يآ عيون دادي انتي
حلا و هي تقوم و تبوس ابوها : فديتك يالغالي
ابو حمدان : يلا قلبي قومي افطري معنا
حلا : من عيوني يآ ابوي
ابو حمدان و هو يبوسها على راسها : الله يرضى عنك قلبي يلا احنا تحت
حلا : اغسل و جايتكم ي ابوي
ابو حمدان : الله يحفظك
حلا تسكر الباب : وياك يا الغلا

( حلا اول جامعة عمرها 18 صديقة ريماس و سحر مرة شعرها بني غامق و مرة ناعم لنص ظهرها عيونها بني على عسلي و واسعات و تدرس مفصل هندسة نووية نحيفة بشكل مخليها مرة حلوة )

ريماس : تكفى راشد الله يخليكك طلعنا
راشد : نوو ويي موو فاضي انا
ريماس : احبكك امووت فيك بس طلعنا طفشت من البيت
راشد : خلاص ي اختي ما ابي اطلع
ريماس : و اذا قلت لك جولييت معنا ؟
راشد : قولي قسم
ريماس : و اللي خلقني
راشد : طيب بسرعة عندكم 10 دقايق لو ما جهزتوا اروح و اترككم
ريماس و هي تركض لغرفتها : حااضرييييييين
راشد : الله يخلف علينآ

ريم : طيب حلا تجين؟
حلا : يب يب اكيد جاية
ريم : نمرك ؟
حلا : ممممممم wait one minute I will see Dade
ريم : اوك تيك يور تايم
حلا : sure i will
حلا و هي تنزل الدرج : بابا
ابو حمدان : عيون ابوك انتي
حلا : هذي ريم تبيني اطلع معها عادي اروح ؟
ابو حمدان : اكيد
حلا و هي تبوس راس ابوها : الله يحفظك
ريم : حلا عطيني عمي بسلم عليه
حلا : طيب > تناظر ابوها < دادي
ابو حمدان : ي عيون دادي
حلا : هذي ريمي تسلم عليك
ابو حمدان : عطيني هي
حلا : خذ الجوال انا بلبس و انزل
ابو حمدان : اوك

حلا و هي تصعد لغرفتها ناظرت sms رسالة تحت باب الغرفة

[ حلا تكفين تعالي لغرفتي نااو ]

راحت لغرفة اخوها ..
دقت الباب جاها صوت : تفضلي
حلا : حمدانوو شفيك ؟
حمدان : حلاو ابيك تراقبين لي ريماس
حلا : اراقبها ليش؟
حمدان : ممممممم بعدين بتفهمين
حلا باستغراب : شنو اللي افهمه
حمدان : حلا تكفين سوي اللي طلبته
حلا و هي تهز اكتافها لفوق : طيب

طلعت من غرفتها و راحت لبست بنطلون سكيني اسود و بلوزة سكري صوف قصيرة و عليها حزام اسود يلمع و حذائها اسود بالارينا و سوت شعرها كعكة و لبست عباتها و حطت لها كحل و لفت الشيلة و تلثمت و طلعت نزلت تحت ...

حلا : بابي
ابو حمدان و هو يتفرج بجوالها : عيون باباتك
حلا : ابي موني
ابو حمدان : يعني ما تنسين ؟
حلا : نوو نيفير
ابو حمدان : يا دي النشبة
حلا برطمت بدلع : دااااااادي
ابو حمدان و هو يضحك : ههههههه ي عيون دادي انتي
حلا : عطيني فوني
ابو حمدان : خذي فونك ي حلوة
حلا و هي تناظر جوالها عقدت حواجها : بابا
ابو حمدان : لبيه
حلا : هذا ليه كذا ؟
ابو حمدان : وش ؟
حلا : الخلفية لي كذا بابا لا تخليني احرم اعطيك الجوال
ابو حمدان : يمممما كأنك امكك الله يرحمها
حلا : الله يرحمها > رن جوالها < يلا بابي انا طالعة
ابو حمدان و هو يبوسها على راسها : طيب قلبي انتبهي على نفسك
حلا : ان شاء الله بابا

( حمدان اقرب صديق لرامي و سامي و مع انهم عيال عم لكن تهق انهم اخوان و حمدان احلاهم مرة مملوح عيونه رمادي و شعره اسود حالك و هو طويل و نحيف مرة و عنده سكسوكة و غمازات المهم ما اطول عليكم شكله خيآل )

( راشد نسخخة طبق الاصل من ولد عمه سامي ما عدا العيون اللي لونها عسلي فاتح و شعره اطول بشوي و هو انحف و يدرس مفصل طب شرعي و عمره 21 )
طلعت برا تنتظر سيآرة راشد و خواته و وقف راشد بسيارته الكاديلاك السودة قدام الباب و نزلت بمشيتها و راسها المرفوع بكل شموخ من الدرج و ركبت السيآرة ....
حلا بثقة : السلام عليكم
راشد و ريماس و ريم : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ريماس : شلون حلوتنا
حلا : هههههههههه ريم جاوبي
ريم : هذا لك يآ حلوة
حلا : ههههههههه يسلموو الحمدلله بخير من صوبكم
ريم و ريماس : طيبات الحمدلله
حلا و راشد : هههههههههههههههههههههاااي
ريم و ريماس : وش يضحككم ؟
حلا و راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
حلا : يممما ما شفتوا كيف تكلمتوا مع بعض
راشد و هو يناظر عيون حلا المكحلة بالمراية : هههههههه و ربي انكم مخفة
حلا و هي انتبهت لعيونه اللي قاعدة تقزها : ريماس
ريماس و هي مشغولة بجوالها : ههمممم
حلا : ريماااس
ريماس : ممممممممم
حلا : ريمآسوووووو
ريماس : ههاااه؟
حلا بعصبية : من قال هااه سمع
ريماس و لا تدري عن ربها وين قاطها : ممهممم
حلا : ريم
ريم : لبيه
حلا : لبيتي بمنى
ريم : امين
حلا : مممم ريمي متى الملكة ؟
ريم و هي مستحية : بعد اسبوعين
حلا بحب : الله ييسر لك امورك و يسهلها لك
ريم : امين و عقبالك
حلا : امين بس مو الحين ما لي خلق بالغثا و وجع الراس
ريم : ههههههههه و الله انك ..
حلا : اني شنوو ؟
ريم : و لا شي خلاص


دلال و هي قاعدة بغرفتها على اللاب تكلم بدر
بدر : مممممممم دلولتي
دلال : لبيه يآ عيوني
بدر بخبث : متى اشوفك مشتآق لك
دلال : يآ عمري و انا بعد مشتاقة لك ممممم ما ادري ع راحتك
بدر و الشياطين ترقص قدامه : ممممممممم حلوو تعالي بكرا المجمع و انا اخذك من هناك بالسيارة نفرفر
دلال : طيب قلبي موافقة
بدر : يلا حبيبتي انا بطلع توصين على شي
دلال : سلامتك
سكرت لابتوبها و ناظرت صور 2014ة بنت مممممممم
دلال بحقد و كره : متى يجي اليوم اللي اشوفك بالارض طايحة يا حبيبة امك


بدر كان طالع مع سامي و كانو يتمشون على البحر
بدر :مممممممم سامي
سامي : سم ي خوي
بدر : وش رايك بكرا نروح الاستراحة انا و انت و الشباب جايب لكم صيدة و لا أحلى و أروع
سامي ناظره بشك : من جدك ؟
بدر : اي ي سامي و انا اخوك
سامي : يجي بكرا و يصير خير


في المجمع كانت حلا قاعدة تتمشى مع ريماس و الريم بعدين لاحظت انو ريماس بعدت عنهم و بعدين رجعت
ريماس : بنوتات انا بروح الحمام مين يجي ؟
ريم : انا جاية معك
ريماس : حلا تبين حمام ؟
حلا : نوو ثانكس انا هنا بس تخلصون تعالوا
ريماس : تيب اووتسااي
و راحوا الثنتين و مسكت حلا الجوال
شمعة دربي و ضغطت على الاتصال ..طوط .. طوط ..طوط
: ي هلا بالغالية هلا بحبيبتي
حلا : هلا بروحي انت شلونك ؟
بدر : بخير يالغالية
حلا : حبيبي مشتاقة لك
بدر : و انا اكثر ممممم حلا
حلا : لبيه يا عيون حلا
بدر : ممممممممم بغيت اسألك تعرفين دلال السامي ؟!
حلا و هي تتذكر : دلال دلال دلال السامي ,, دلالـ ,, اي اعرفها شلون تعرفها انت ؟؟
بدر : حلا انتي وين ؟
حلا : بمجمع الـ ****
بدر : طيب الحين جايك
حلا : اوكك انتظرك
سكرت التلفون منه و هي حيرانة &quot; (http://www.dzbatna.com/vb/t381149/) شفيه هذا عسى ما شر &quot; (http://www.dzbatna.com/vb/t381149/) و رفعت عينها تناظر الجسم الابيض اللي وقف قدامها
راشد و عيونه حمرا و مسك يدها بعصبية : من كنتي تكلمين ؟
حلا : وش دخلك انت ؟
راشد : يا بنت تبين تجيبين لنا العار ؟
حلا و هي حدها معصبة : خييير اي عار انت الثاني اقول امشي عن وجهي بس
راشد : يآ انك تعترفين او بتشوفين شي ما شفتيه ؟
حلا بسخرية واضحة : ليه ابوي و لا اخوي و لا زوجي و انا مدري
راشد رفع يده يبي يعطيها كف مسكت يده و بكل ثقة : يدك تنكسر لو مديتها علي يا ولد الراشد
و شافت ريماس و ريم جايين
ريماس : شفيها هذي
ريم : ما ادري شوفي راشد بعد معصب
ريماس : معقولة تهاوشوا ؟
ريم : و ليه يتهاوشون ؟
ريماس : شدراني عاد انا ؟
ريم :مممممممممم خلينا نروح
ريماس : ليتس قو

حلا حدها معصبة رن عليها بدر : الو
بدر : حلا انا برة
حلا : طيب ثواني و جاية
بدر : اوك انتظر





حلا : طيب
سكرت من بدر و سلمت على ريماس و ريم
ريم : وين بدري
حلا : من عمرك بس جتني شغلة ضرورية و مضطرة اطلع
ريم : و مين يرجعك
حلا بخبث و هي تناظر راشد : دبرت حالي يلا انا طالعة تبون شي
ريماس باستغراب : لا سلامتك

راشد عصب قام وراها : ما تطلعين الا و رجلي على رجلك
حلا : راشد ابعد و الله ما تشوف خير
راشد : شوفي انتي وش مسوية و بعدين اشوف خير
حلا بعدت يده عنها و ركضت بسرعة : حسبي الله عليك ظالم
راشد : بشنو ظلمتك و ربي راح اقول لابوك
حلا : قول له مو خايفة منك انا

ريماس تناظر ريم : شفيه هذا ؟
ريم : مدري خلي نلحقه معصب الله يستر منه
ركبوا وراه السيارة حقه : حلا ما ابي تجيبون لي سيرتها اوك ؟
ريم و ريماس : ........
راشد يكمل : و لا ابي اشوف شكلها فـ بيتنا او اي مكان و يا ويلكم ان عرفت انكم تكلموها
ريماس عصبت : خخيررر وش تبي ليه قاعد تتكلم على البنت كذا
راشد عصب و لف على ريماس و عطاها كف : تنطمين لو ارميك برا بالشارع
ريماس : ارميني ي اللي ما عندك رجولة
ريم ساكتة بتموت من الرعب اول مرة راشد يصير كذا


حلا ركبت سيآرة بدر
بدر : بسم الله الرحمن الرحيم
حلا : خير انت الثاني شفيك ؟
بدر : انتي شفيك معصبة و احسك بتعطيني كف
حلا : بدر تكفى اسكت و فهمني ليه جيتني
بدر ناظرها و مسك يدها : حلا انتبهي من دلال
حلا : ليه انتبه منها شفيها ؟
بدر : هذي ماخذه كل صور 2014ك و تبي تهددك فيها و بكرا راح تتصل عشان تطلب منك انك تروحي معها لواحد من المولات ابيك توافقين و تروحين معها بعدها بتخليك غصب عنك تركبين معي هي تبي تطيحك لا تبينين انك تعرفيني و سوي نفسك مرعوبة انو شرفك راح يضيع و لا تخافين سامي موجود معنا و اخوك بعد و احنا بنجيب راسها ...............



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى