المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرني طيف الغرام وذكرياتك



romaissa
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:20 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى الله على أشرف المرسلين وخاتم النبين وشفيع يوم الدين وعلى إله وأصحابه
الى يوم الدين يوم نلاقيه ونشرب من حوضه أجمعين


♥________________________




روايتي فيها من الألم والأمل


قد نجتمع ونتعاهد بأن لا شيء سيفرقنا لكن القدر مكتوب ولا نملك الأ ان نقف عاجزين عند كل فراق والأصعب هو ان نفارق الحبيب الذي نحلم بأن نكون جزء من ذاته في يوم من الأيام وقد نقف لنصفق للقدر على هذا الأبداع في الأختيار والأقدار التي تألم حقاً
تابعوني
مرني طيف الغرام (http://www.dzbatna.com/vb/t384172/) وذكرياتك




♥________________________


فرح تذكرت الحادث


قبل شهر فرح فقدت الذاكره بسبب حادث هي ما تذكرت أهلها كل المعلومات اللي عندها من ام فرح عمرها 19 بتدرس مفصل سنه اولى جامعه كلية حقوق سجلت من اسبوع من بعد الحادث نظرها تأثر بشكل كبير من بعد العمليات لكن الحمد الله ان هي بس بتستخدم النظارات الطبيه شكلها طبيعي و صحي و صحي للغاية جداً لكن صاحبة اجمل أبتسامه وشعرها طويل بيوصل عند خصرها بيضه وناعمه بأسلوبها وفي الكلام بكل شي ما بتلبس حجاب وحيده ما عندها أخوان او خوات ووالدها توفى بسبب الحادث
دخلت عليها ام فرح
ام فرح :فرح فكرتي في كلامي
فرح :يا امي كيف اقبل اخطب وانا بدرس مفصل
ام فرح: فرح بس خطبه وافقي حتى اخلصي من الهم والفقر وتعيشي حياة حلوه وبعدين شغلي في خدمة البيوت و انا ما عندي تكاليف الجامعه كيف بتدرس مفصلي وانا كل شغلي بس للأكل وأحتياجات البيت ويا ريت عايشين وغير الدين والمصاريف الثانيه
فرح :انا ممكن اشتغل
ام فرح برجاء :لا ما عندي بنات تشتغل فاهمه الله يرضا عليكي وافقي وسعيد رجال ونعم فيه هو عنده مطعم صغير عند الجامعه وما رح يقصر معك
فرح بتردد :ممواافقه
ام فرح :الله يرضا عليكي والف مبرووك رح تروحي على الجامعه
فرح بحزن واضح:اه
ام فرح :محتاجه شي
فرح وأبتسامه حزينه على وجهها:لالا ربي ما يحرمني منك
وباست راس أمها وطلعت من البيت كانت الساعه 8:00 الصبح ولأنها ما عندها كل يوم أجرة الباص أشترت دراجه قديمه مو جديده ركبت الدراجه وراحت على الجامعه بتعشق الصبح في هالحاره البسيطه ريحت الياسمين وأصوات الأطفال والبيوت القديمه وهي راكبه الدراجه وصوتها الناعم وهي بتصبح على الجارات
وفي مكان ثاني بعيد عن فرح والفقر


♥________________________


كان معصب من أبنه اللي ما بيحمل المسؤليه وكل يوم مشكله جديده لأنه أبن أكبر التجار وأبوه صاحب أكبر الشركات التجاريه


ابو خالد:انت وبعدين معاك ليش ما تكون مثل أخوك خالد
محمد:يبااا اسف خلاص
ابو خالد: اسف كل يوم بسمع منك هالكلام لكن انت ماخذ كل الدلال من أمك بس الحق مو عليك الحق علي اللي سجلتك في أكبر الجامعات لكن الحل عندي اليوم بطلب نقلك لجامعه ثانيه وأبعدك عن أصحابك اللي ما في من وراهم الا الهم والنكد
محمد بخوف من القرار المفاجأ:لالالا يبا الله يخليك وعد ما تسمع عني الا كل خير بس ما ابعد عن هالجامعه
ابو خالد وهو في قمة العصبيه :انا قلت كلمتي انتها كل شي روح من وجهي
طلع محمد من المكتب وهو معصب ودخل خالد متفاجأ من وضع محمد
خالد:خير فيه شي
ابو خالد:والله خايف اموت والسبب هالولد
خالد:بعيد الشر عنك يبا
ابو خالد :خالد اليوم بتنقل اوراق محمد لجامعه ثانيه يكون مستواها عادي مو مثل الجامعات اللي سجل فيهم قبل
خالد:بتأمر بس ارتاح وهدي أعصابك
ابو خالد:الله يرضا عليك بتروح الشغل
خالد:اكيد ما فيها كلام بعد ساعه
ابو خالد:الله يوفقك


♥________________________
ابو خالد



50 سنه لكن مهتم في صحته مو ظاهر عليه الكبر طيب وحنون وكل الناس بتشهد في طيب أصله وأسمه ما شاء الله كبير بين الرجال وكلمته مسموعه


خالد



27 سنه خلص دراسته وفي عنده شركه خاصه وبيساعد أبوه في كل شي جسمه رياضي طويل وسيييم جداً هو طيب وقلبه أبيض لكن قليل ما يضحك


محمد



23 سنه عايش الحياة في الطول والعرض هو اجمل من خالد وعنده غمازات ودائما بيضحك ومغروووور لان أبوه رجل مهم وهو أغنى واحد في اصحابه وبيحب ريفال معاه في الجامعه من لبنان هو أعجب في لبسها وكلامها وأنها مختلفه عن البنات في الشكل لكن المضمون هي دخلت هالعلاقه علشان المال


ام خالد



49 سنه ما بتهتم في أولادها دائما مو في البيت عند صاحباتها او في الجمعيه الخيريه اللي عملتها مع أهم نساء رجال الأعمال بتهتم في شكلها جداً


ريما 20 سنه مغروره وشايفه ان هي اجمل البنات جمالها طبيعي و صحي و صحي للغاية ناعمه شعرها بني وسط وهي طويله سنه ثانيه جامعه


قمر



19 سنه سنه اولى جامعه طيبه وما عندها الغرور والتكبر العكس هي جداً حنونه وبتحب الناس ما بتهتم اذا كان فقير او غني المهم ترتاح مع الشخص اللي معها جمالها حلوه جداً طويله والشعر كستنائي قصير


شهد
25سنه متزوجه من سنتين هي بنت ابو خالد من زوجه ثانيه من لبنان طلقها من زمان ابو خالد زوج شهد ابن عمها علي ما عندها اولاد


بتشبه قمر بس العيون عيون امها اللون أخضر جنااان عليها



♥________________________


دخل محمد الجامعه وهو معصب لان عارف ابوه اذا قال كلمه خلاص ما في من بعدها كلام وصل عند اصحابه اللي ما في من وراهم الا المصايب والمخدرات والبنات


كل واحد اجمل من الثاني وبنفس العمر والأكيد البنات معجبين في هالشخصيات لأنهم اولاد رجال اعمال
عمر :هلا محمد خير في شي
محمد :الوالد عصب علي وقال ان بينقل اوراقي لجامعه ثانيه
حسن :اااااه يا ربي معقول
محمد:والله
الياس (مسيحي):معك عالموت بنسجل بنفس الجامعه مستحيل نكون بعاد عن بعض
محمد :لالا لأحسن اني اكون بعيد حتى ما اسمع كل يوم كلام واريح راسي
حسن :واحنا والكيف والبنات
محمد :ههههههههه ما بقدر ابعد رح نتفق كل يوم نتقشركة ابل
علي: ما بعرف ليش أهلنا بيفكروا ان احنا صغار كل يوم بفطر وبتغدا وبتعشا كلام بسم البدن
الياس:ههههههههههه اه تصدق وانا نفس الوجبات
حسن:ههههههههه في بنفس المطعم وجبات سريعه ولا بس وجبات بتسم البدن هههههه
محمد:هههههههههههههههههههه
علي:هههههههههههه الله وكيلك بنفسي في يوم ما يكون فيه وجبات سريعه مثل احم احم يا يما الله يرضا على اسمك ابعد عن هالصحاب اللي ما في من وراهم اللي المشاكل
محمد:هههههههههههه والله هالوجبه اكلتها الصبح خلينا نروح بيكون الدكتووووووور عبد الرحمن في انتظارنا
الياس :ههههههه لااا هي الوجبه الرئيسيه لليوم
الشباب ما في بنت ما بتتمنا انها تكون مع واحد فيهم كلهم شخصيات مهمه لكن الزين ما بيكمل اسلوب حياتهم والمخدرات مضيع ثقة اهلهم فيهم وكل واحد عنده الأسباب اللي تخليه يكون متعاطي للمخدرات وأهمها عدم أهتمام الأهل في التربيه السليمه


♥________________________


فرح وصلت الجامعه وأول ما دخلت معروفه بين الطلاب في ضحكتها الحلوه والجذابه وداخله الجامعه بكل قوتها والبنات اللي مستواهم المادي اعلى من مستوى المادي لفرح ونظراتهم اللي كلها حقد من جمالها وشعرها اللي مع الريح طاير بشكل يجذب الشباب ويحبوها برغم من انها فقير اللي انها بتملك القوة للدفاع عن حقوقها وهالشي كان بيشجعها انها تدخل كليه الحقوق نزلت من الدراجه في المكان المناسب حتى ما حد يسرق دراجتها وراحت لصديقتها الوحيده اللي بجمال فرح وبطيبة قلبها



مريم فرح ومريم اكتر الطلاب فقر بسبب حياتهم اللي كلها تعب وهم لكن دائما الضحكه على الوجه


فرح بحزن واضح :مرحبا مريم


مريم:هلا كيفك
فرح:تمااام
مريم:في شي فرح
فرح:وافقت على سعيد
مريم:مو عارفه افرح او ابكي لكن ان شاء الله تكوني معاه مرتاحه وسعيد قلبه ابيض انا بعرفه من زمان لأن هو جارنا وكل الناس بتشهد في اخلاقه هههههههه بس هو
فرح:ههههههههههههه عارفه ناصح كتييير
مريم :ههههههه بس ليش هو دايما شعره على جنب وخجوول اما اللبس شي ثاني بنطلون معاه شيالات والقميص خياااااااااال الوان ما شاء الله
فرح:ههههههههههههه ااااااااااااااااااااه بتعرفي كنت بحلم في الشاب اللي رح اتزوجوا لكن من بعد سعيد هههههه كل الأحلام تبخرت
مريم:الله بعين يلاا نروح رح نتأخر على الدكتور
♥________________________
ام فرح:انا رح اوصل للمستشفى في تحاليل لازم استلمها اذا فرح سئلت عني ما تحكي شي
ام سعيد(جارتها):يا رب تكون التحاليل سليمه وانا اذا سئلت فرح رح احكي ان انتي في الشغل وان شاء الله تكون الفرحه فرحتين بزواج سعيد وسلامتك
ام فرح:بس انا اتفقت مع فرح على الخطبه وبس الزواج بعد الدراسه
ام سعيد بطيبه وحنان :ان شاء الله يا ام فرح
ام فرح:يلاا مع السلامه
♥________________________
ام فرح بخوف وصوت متردد:طمني يا دكتور
الدكتور احمد: انا أسف جداً لكن التحاليل أثبتت ان عندك سرطان في الدماغ ولازم في أسرع وقت نعمل العمليه
ام فرح مصدومه تفكيرها في فرح :مستحيل
الدكتور متفهم الوضع :ما تيأسي من رحمه ربنا
ام فرح والدموع على وجهها :لا اله الا الله ...لا اله الا الله بس يا دكتور فيه مشكله
الدكتور :ما تفكري في المال اذا كان معك تأمين ممكن نساعدك
ام فرح :دكتور انا ما عندي أوراق شخصيه تثبت أن انا من الدوله
الدكتور بعدم تصديق :نعم كيف
ام فرح :قصه طويل المهم كم شهر رح اعيش
الدكتور :ما أعتقد ان أشهر يا ام سعيد الورم منتشر بشكل كبير اذا ما في مانع انا ممكن اكلم الجهات الحكوميه تساعدك وتثبت ان مكان ولادتك كانت في فلسطين مومحتاجين غير شهادة ال
ام فرح قاطعة الدكتور لأن عارفه ما في أمل :دكتور القصه اكبر بكتير المشكله مو مع الحكومه
الدكتور:طيب يا ام سعيد والبطاقه اللي معك لمين
ام فرح: سامحني يا دكتور هي البطاقه لجارتي بس من الوجع كنت محتاجه اني اكشف واعرف انا بشو مريضه
الدكتور :عندك اولاد
ام فرح: لا لأني ما تزوجت
♥________________________
محمد من بعد ما خلصت المحاضره اتصل على
ريفال حتى يقشركة ابلها وبعد ساعه قشركة ابلها في مطعم وكانت لابسه تنوره قصيره اللون أبيض وبلوزه اوف وايت وشعرها اشقر وسط طويله
محمد:شو هالجماااال
ريفال بضحكه: شتئتلك حياتي
محمد:يا قلبي وانا كماان بس في موضوع
ريفال:خير حبيبي في شي
محمد:انا يمكن بكرا انقل اوراقي على جامعه ثانيه
ريفال بصدمه وانا اللي حلمت فيه تبخر:نننعم كيف يعني
محمد:حبي ما تزعلي
ريفال:كيف ما ازعل وانت رح تكون في مكان وانا في مكان (وكملت بدلع)ووويمكن تحب غيري
محمد:هههههههههههه لالا مستحيييل وحده تدخل قلبي غيرك
ريفال:اوك وكيف رح شوفك
محمد:ما تخافي كل يوم رح تشوفيني واتصل فيكي
ريفال بزعل:اوووك
محمد:خلااااص يا قلب محمد انتي رح ازعل منك
ريفال: لالا ما تزعل مني بس انا بغار عليك
محمد:هههههههههه اوك شو رح تطلبي
ريفال:هههههه اللي بدك اياه يا ئلبي انت


♥________________________


اليوم كان عادي على أبطالي خالد نقل أوراق محمد فرح رجعت للبيت وام فرح ما كانت موجوده وسألت ام سعيد وقالت ان طلبتها وحده من اللي بتشتغل عندهم محمد اخر الليل كان معصب لأن خالد نقل الأوراق لجامعه مستواها عادي جداً وطول الليل وهو مع حسن وألياس وعمر وعلي بين البنات والمخدرات


في صباح
محمد كان في الجامعه حتى يقشركة ابل المدير وبعد ما خلص
تعرف على المكان وكان يمشي فيه بغرور وتكبر والبنات رح يموتوا عليه وهو معروف جداً دخل مطعم سعيد وطلب قهوة وهو كان جالس عند الشباك انتبه لصوت البنت اللي دخلت على دراجتها وشعرها الطاير مع الريح لابسه جينز ازرق وبلوزه في اللون الوردي والنظارات على عيونها ضحك على شكلها وقفت دراجتها في مكان وكانت حابه تسلم على سعيد هي ما بتحب سعيد بس لازم تتعود عليه في حياتها دخلت وسعيد كان لابس بنطلون بشيالات وقميص وشعره على جنب ونااااصح وبيلبس نظارات اول ما انتبه لفرح ترك اللي بأيده وقرب منها وهي قربت من سعيد ومحمد بيراقب من بعيد وعاجبه الوضع
فرح وهي كل دقيقه تتأكد من مكان النظاره وترفعها
وسعيد خجلان منها واقفين بنص المطعم وما كان فيه غير محمد
سعيد بتردد وخوف:كيفك
فرح بخجل وترفع النظاره: بخير وانت كيفك
سعيد بضحكه :ههه الحمد الله تفضلي
جلس سعيد وفرح على الطاوله بدون كلام كل واحد يسرق نظرات من الثاني
محمد ما عجبه الوضع وقال بنفسه:ههههه هالثنين بيموتوني ناقص عمر انا جالس لوحدي وهالثنين قاعدين يتغزل و تحلابوا في بعض ما اكون محمد اذا ما قطعت عليكم
محمد بغرور ضرب الطاوله بقوه وفرح وسعيد تفجأوا سعيد اطلع على رجل الموجود
محمد اطلع على سعيد :تعال
سعيد :اتفضل تأمر بشي
محمد :أكيد انا بأمر وانت تنفذ





سعيد بخوف:تفضل
فرح في قمه العصبيه وما بتحب التكبر والغرور:ومين انت علشان تأمر أحترم نفسك سعيد مو موظف عندك ما بسمحلك
محمد وقف وبحركه سريعه قرب من فرح وعيونهم على بعض :انتي اللي احترمي نفسك وأعرفي مع مين بتحكي
فرح بغرور :مين يعني وبعدين ما بيهمني احترم المكان اللي انت فيه
محمد:انا اللي احترم نفسي والا انتي اللي عايشه قصة حب مع صاحب المطعم اكيد علشان يعطف عليكي في الأكل وما تدفعي الثمن او يمكن الثمن يكون شي ثاني ههههه
وقبل ما يكمل ضحكته قطع عليه الكف اللي من ايد فرح على وجهه
محمد بصدمه اول مره حد يضربه حتى ابوه اللي دائما في خلاف بينهم بس ولا مره ضربه وقبل ما يستوعب هالصدمه كانت فرح خارج المطعم وسعيد واقف مصدوم محمد من الصدمه ترك سعيد وطلع يدور على البنت
♥________________________


البارت الأول


اتمنا يعجبكم وبردودكم رح تكون الروايه اجمل واجمل



الأحداث رح تستر في الغموض والغير متوقع
اشوفكم على خير



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى