المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وكانت هي الضحية / بقلمي



admin
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:20 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
السلام عليكم ي أعضاء ومعجيات الإمبراطور منتدى الاعزاء
حبيت اطرح عليكم موضوعي الأول وهو رواية رائعة و مشوقة (( وكانت (http://www.dzbatna.com/vb/t385249/) هي الضحية (http://www.dzbatna.com/vb/t385249/) )) بقلمي (http://www.dzbatna.com/vb/t385249/) ..

اتمنى انها تنال اعجابكم .

اول شي نبدا بالشخصيات :
بيت ابو مها :
أبو مها (( محمد)) : طيب وحنون ومرات عصبي على غلطات بناته .( 45 سنة)
أم مها (( عائشة )) : حنونة وطيبة ومتفهمة وأغلب الأوقات تنصح بناتها . ( 43 سنة )
هاذي العائلة الله ما رزقها بأولاد بس بأربع بنات .
البنت الأولى وهي بطلة روايتنا و اسمها مها : أطيب وحدة من خواتها ومضحية و ما ترضى بالغلط وتتميز بابتسامتها وهي بيضة وشعرها طويل أسود ، وتنحب من أول نظرة . وهي ثاني سنة في الجامعة . (20 سنة )
حلا : تحب لمة الأهل وحبوبة وتشتهر بقول النكت بس ساعات تكون ثقيلة دم وهذا الشي اللي يخلي أهلها يتضايقون منها . وهي سمرة وشعرها بني غامق متوسط الطول .وهي في ثاني ثانوي . (15 سنة )
أماني : هادية وما ينسمع حسها وهي دومها سرحانه .(شخصية غامضة ) . بيضة وشعرها بني غامق وقصير . وهي في ثالث متوسط . (13 سنة ).
جود : دلوعة وما تسمع الكلام وتسوي اللي في بالها ولسانها طويل وما تهتم بمشاعر الآخرين . سمرة وشعرها أسود وقصير لحد اذنها . وهي في ثاني متوسط . (12 سنة )

وهاذي العائلة حالتهم المادية جيدة . وعايشين في مدينة ابو ظبي

بيت أبو منصور 2014 :
عائلة حالتها المادية عالية ومعروفة في المجتمع . وعايشين في مدينة ابوظبي .
أبو منصور 2014 ((سلطان )) : تاجر معروف في الامارات ، حنون ويفكر في عياله لكن ما يظهر اهتمامه لهم .
أم منصور 2014 (( منيرة )) : طيبة رغم غناها وتحب عيالها وتحاول دوم ان تلم عيالها حوليها وتحرص على تزويجهم .
منصور 2014 : أخو هادي ما يخصه في حد همه في نفسه ومب اجتماعي واايد وهو ماسك أغلب شغل أبوه في التجارة لأن أبوه عطاه الثقة . (28 سنة ).وهو متزوج وزوجته اسمها غلا وهي بنت عمه . وعندهم بنتين الأولى اسمها ميثة ( 8 سنوات ) . والبنت الثانية اسمها ميرة ( 6 سنوات ) .
مايد (وهو بطل روايتنا ) : وسيم وما يهتم في البنات ودوم يحب يسير ويا شلته خاصة ويا ربيعه المقرب خالد وما يحب يقعد في البيت لانه امه دوم تحن عليه وتقوله تزوج بنت خالك بيان ، وهو اساسا ما عنده اهتمام في البنات ودوم يرفض طلب أمه. شعره أسود وبشرته قمحية . وهو رابع سنة في الجامعة . ( 22 سنة )
مهرة : انسانة حبوبة تحب دوم تخلي الجو الحلو حول ربيعاتها وربيعتها المقربة (مها ) تحب صفات ربيعتها واسرارها عند مها .وفي البيت دووم تضارب ويا اخوها مايد . بشرتها قمحية وشعرها بني فاتح ومتوسط الطول . وهي في كلاس مها . (20 سنة ).

البارت الأول


المغرب جهزت أم مها شنط 2014ت بنتها مها لأن باجر أول أيام الجامعة ، وكانت (http://www.dzbatna.com/vb/t385249/) حزينة لفراق بنتها الغالية على قلبها .
الأم : مهووي حبيبتي ليش ماتغيرين رايج وتنتقلين للجامعة اللي عندنا هني في بوظبي تراها نفس الجامعة اللي في العين .. بس تبين تحرين قلب امج عليج .
مها: يا امي استهدي بالله .ترا التخصص اللي اباه مب موجود فهالجامعة .. وبعدين انا كونت صداقات اهناك وما اقدر اكون صداقات يديدة مرة ثانية تعرفين ضغط الدراسة كيف .. واذا عن سالفة الحنين والاشتياق تراني ابشرج متى ما فضيت في نهاية الاسبوع بيي ازوركم .. واذا عن الاتصالات ترا لاتخافين كل يوم بدق عليج .. تراج غالية علي يا امي .
الأم : حبيبتي والله يا مها الله يخليج لي يالغالية ..بس اذا تبين شي ولا محتاجة شي ترا خبريني ولا خبري ابوج انزين !!
مها : ان شاء الله .. ^^
الأم : يلا اتجهزي عشان يمكن مهرة جاهزة وتترياج بس يوم تسوقين سوقي برواقة مب بسرعة .
مها : ان شاء الله .. الحين اروح اتجهز .
سارت مها الغرفة ولبست بنطلون رصاصي وقميص سكري سرحت شعرها .وسلمت على ابوها وأمها وخواتها . وركبت السيارة وسارت باتجاه قصر مهرة ربيعتها . ولما وصلت اتصلت على مهرة عشان تنزل بأغراضها و شنط 2014ها . نزلت مهرة ووراها وحدة من الخدم شاله شنط 2014ها وأغراضها .
مهرة : ميري حطي الاغراض في الدبة مال السيارة وخلاص روحي .
الخدامة : حادر مدام .
مهرة وهي تصارخ: انا الف مرة قلت لج لا تقولين لي مدام قولي مهاري الحلوة .
الخدامة : انجين مهري حلووة.
مهرة : انزين حطي الأغراض وروحي بسرعة .
الخدامة : انجين .. انجين .
دخلت مهرة السيارة .
مهرة : السلام عليكم حبيبتي ..شحالج ؟
مها : وعليكم السلام .. الحمدلله تمام وانتي ؟؟
مهرة : تمام .
مها وهي تحرك السيارة وتتوجه للعين : شو بلاج على الخدامة ؟؟ .. وشو !! مهاري الحلوة .. احمدي ربج تناديج مدام .
مهرة : مها يعني انتي تعفرفيني زين ، احب أعصب في الخدامات وانرفزهم .. بس قهرتني انها ما تنرفزت .
مها : يا حبج لتنرفيز الناس .. بس تبين الصدق عيبتني هاي (( مهاري الحلوة )) حسيت بإنج ياهلة .
-------------------------------------------------------------
عند العمارة اللي حذال الجامعة اللي في العين .
: ابا تكون الشقة في الدور الثالث .
الرسبشنست : اوكي سير .. خذ مفتاح مال شقة رقم 203 . بس وقع هنا .
مايد :اوكي .. بس خلي حد يطلع الشنط 2014 لفوق لعند الشقة .
الرسبشنست : بس سير ما في حد هني غيري انا .وانا ما في يقدر . اذا يجي حد للعمارة بعدين مايشوف حد في الرسبشن بعدين يروح هادا زبون .. يروح الفلوس معاه .. هدا في خسارة واجد كتيير .
مايد : خذ الشنط 2014 فوق ..
الرسبشنست : بس سير ..
مايد : انت ماتبي فلوس ..بعطيك اكثر من الزبون اللي بييك علشان الشقة .اهني انت في ربحان كتيير .اوك
الرسبشنست وهو ياخذ الشنط 2014 بسرعة: انا اول ما شفت انت سير انا في قول انته واجد زيين .. والله تو ما نور العمارة سير .
مايد : بلا كلام زايد... شل الشنط 2014 وانت ساكت .
الرسبشنست : اوكي .. اوكي سير .
####################################
الرسبشنست : حبه للمال . وانسان انتهازي .. يمكن ان يفعل اي شيء مقشركة ابل المال .
####################################
وصلت مها ومهرة للعماراتهم . ونزلوا الاغراض من السيارة وصعدوا بها لشقتهم .
مهرة : وأخيرا وصلنا .. ما بغينا نوصل بهاي السواقة اللي تسوقينها يا مها . لو انا منج بدوس على البترول وبفحط في الشوارع عشان اوصل في الوقت المناسب وارقد في سلام .
مها : والله محد قالج تركبين وياي ..أحيد يعني عندج سيارات مب سيارة وحدة .
مهرة : مهووي حبيبتي .. تعرفين لازم نفكر بالفلوس اللي تطير عشان نعبي فيها بترول السيارة .. تعرفيني يعني ما أحب الخساير .!!
مها بصوت التودد : مهاري حبيبتي والله إني أعرفج زين ..لو ما أعرفج جان نزلتج من بداية الطريج .. حبيبتي يلا نامي وفكيني من حشرتج .
مهرة : افا .. افا .. عزيزتي مها نسيتي العشرة اللي بينا .. وكل الضحك والوناسة وأوقات الحزن والبكاء الللي قضيناها ويا بعض ..!
مها: ههههههههههه . خفي علينا يا ريلي المحترم ..ولا بعد عايشة الدور . اي ضحك اي أوقات البكاء اي بلوط .. إلا هي سنة وحدة تعرفنا فيها على بعض .. جان زين على طول ترابعنا استوت أحداث ليما عقب عقب ترابعنا تذكرين .......
------------------------------------------------------------------
في أول يوم من أيام الجامعة في السنة الماضية ..
سارت مها تشتري من الكافتيريا نسكافيه .يوم اشترت النسكافيه فجأة وحدة من الطالبات صدمتها بالغلط وانصب نص النسكافيه على هذي الطالبة .
الطالبة : انتي ايه ما تشوفين اللي جدامج .
مها : السموحة .. ما شفتج وانتي ياية .
الطالبة : عمى صابج .. زين ماكان ساخن واايد .. ولا كنت بشتكي عليج عند الادارة .. ما تعرفيني انا منو .
مها بابتسامة : ما عرفتج .. عرفيني عليج الغالية .
الطالبة بقهر : أنا مهرة سلطان ..... ,بعدج ماتعرفتي على العايلة الكريمة . أنا بنت أكبر تاجر في الامارات ..
مها: إذا تبيني اصفق انا حاضرة .. بس السموحة انا ما اهتم بالتجارة لذلك ما عرفت العايلة الكريمة اعذريني . اذا مهتمة واايد اني اعرف عيلتج يبي البوم صور 2014كم وعرفيني عليهم تراني فاضية ^^
مهرة : يا برودج .. اعرفي اني كريمة لاني سامحتج . المفروض اعطيج طراق يطيرج لليدار الوراني .
مها : مشكورة الغالية . هذا من طيب اصلج . وانا ممنونة لج لانج سامحتيني لاني قليل اجوف الناس يسامحون هالايام .
مهرة ما عطتها اي اعتبار وراحت لشلتها .. وهي فالطريج لشلتها قالت في نفسها: وااي .اول وحدة في حياتي تقولي الغالية . مع اني انا الغلطانة اللي ييت فويها فجأة، والله يازين من رباها . مرة ثانية اذا جفتها بعتذر لها .
وفي اليوم الثاني في نفس الجامعة .
كانت مهرة تسولف ويا ربيعاتها .
: انتي من صدقج بتسيرين تعتذرين لها .. ؟
مهرة : هي .. ليش شو قالوا لج مب قد كلمتي يا اصايل .. هذا وانتي ربيعتي جي نظرتج عني ><&quot;.
اصايل : جفتها غريبة من غرائب وعجائب الدنيا أن مهرووه تعتذر وهي اللي تخلي الناس يعتذرون لها حتى لو كانت هي الغلطانة .. ولا شو رايج يا اريج .!
أريج : انتي الصادقة يا صوصو .. بس حرام ليش ما نعطيها فرصة .!
مهرة : ليش جايفيني اصغر عيالكم .. تتكلمون عني بهالشرح طريقة طريقة .. بس بتجوفون ليما اجوف راعية النسكافيه وراح اثبت لكم ان مهرة عندها ضمير وقد كلمتها ..
هاجر : أروج وصوصو لا تحبطون البنية .. ياخي انتوا من اولها اهديتوا جي عليها حرام عليكم !!
فجأة مهرة قالت وهي تأشر على طالبة : جوفوا راعية النسكافيه يت . يلا تعالوا وياي عشان اثبت لكم .
وراحوا الشلة لجهة مها .
اصايل تهمس حق اريج : هاي البنية في كلاسنا لها الدرجة مهرة ما انتبهت لها وقاعدة اونها تترقب وصول البنية الغامضة .
أريج بهمس :اسكتي اسكتي قصدج راعية النسكافيه .
اريج و اصايل : هههههههههههههههه ^^
هاجر بعصبية : اسكتوا خلونا نسمع الاعتذار .
مهرة : هااي .. تذكريني !!
مها بابتسامة :هي تذكرتج .. لا يكون يبتي لي البوم صور 2014 العايلة الكريمة تراني يوم قلت جي كنت امزح يعني لا تخاذينها بجدية .
مهرة : تتحريني متفيجة نفسج اتذكر الامور التافهه .. ترا لقطي ويهج الحين ..ترا البوم كان مب في بالي انزين .. ولا شكلج صدق مهتمة بعايلتي !!
مها : لا لا ..السموحة منج ..ترا اذا كلامي خلاج معتفس ويهج جذي تراني اسحب كلامي .
مهرة : ياعمري انتي شو تتحرين عمرج متى ماتبين تتكلمين وما تبين تسحبين كلامج .. هي الدنيا ماشية على مزاجج .
اريج تهمس حق اصايل وهاجر : شكلها السالفة قلبت ضرابة . وين الاعتذار سار وين سارت مهرة اللي قد كلمتها ..
اصايل بهمس : يمكن نست ..بيالنا نذكرها .
هاجر بهمس : شكلها .
مها : السموحة .. انا رايحة اذا ما عندج كلام غير الهواش .
مها كانت بتروح بس هاجر وقفتها .
هاجر : مها مها ..اصلا مهرة كانت بتعتذر لج بس شكلها نست . (هاجر تقرص مهرة )
مهرة : بصوت خفيف .الله يغربل شركة ابليسج يا هجور انا كنت بهون ..بس انتي اساس الخراب .. صرت مكتوفة اليدين الحين شو اسوي .
مهرة تكلم مها : أ أ أ نن أنا . آ آ أا ســـــــــــــــ ففف ففف
اصايل: قوليها مرة وحدة وخلصينا شكله الشريط عليه غبار وايد .
مهرة : انتي اسكتي .. أنا آسفة خلاص .>.<
مها : وشو السبب اللي يخليج تعتذرين لي ؟
مهرة : انا اللي صدمتج مب انتي .. السموحة .
مها : الماضي راح وانتهى . وانا مايهمني من الغلطان .
اصايل : مها شو رايج تكونين وحدة من الشلة .. لان ناقصنا وحدة مثلج في الشلة .
مهرة : انتوا تعرفون بعض .؟
اصايل : ليش ؟
مهرة :اجوفج تعرفين اسمها ؟!
اريج واصايل : ههههههههه شكلها ما تعرف لانها دووم مشغولة في الكلاس هههههههه
مهرة باستغراب : شو بلاكم ؟
هاجر : مهرة يالطالبة المجتهدة والمنتبهة في الكلاس .. ترا مها زميلتنا في الكلاس !!
مهرة متفاجأة : قولو والله .. انتوا تسوون فيني مقلب ولا شنو ..!!
مها بابتسامة : ما عليكم .. ترا من اليوم ورايح بشوف ويهي ليما تمل منه .. ونسيت اشكركم على دعوتكم لي لدخولي في الشلة .
اصايل : ما لا داعي تشكرينا .. خلينا نعرف باسامينا لج .
#####################################
أصايل : صدبقتها المقربة هي أريج وهي من شلة مها وفي نفس كلاسها .
أريج : انسانة صادقة وما تحب تجذب بس في أوقات تفضل السكوت على انها تقول الصدق.
هاجر : انسانة صبورة تثق بريعاتها .. وتحب تعطي الفرص للناس .
وكل الشلة في كلاس واحد .
------------------------------------------------------------
مها : ها تذكرتي !
مهرة : هي .. بس الحين خليني انام .. منو قالج اتقولين لي عن احداث الماضي اللي اعرفها واللي اتذكرها كل لحظة بلحظتها .. ولا تبين تعايريني عشان اني متسرعة وعصبية ومتقلبة المزاج ..تراني تغيرت .. الحين كل منج اخرتيني عن نومتي !!
مها : السموحة .. يلا ارقدي .. تصبحين على خير ^^
مهرة : وانتي من اهله .





وفي شقة مايد ..
مايد :انا الحين ما اعرف في اي شقة هي تسكن بس اللي اعرفه انها بالطابق الثالث ..
هالواحد اللي يبا يعرف عن وحده لازم تطلع معلومة من المعلومات ناقصة .. بس اتمنى انها ما تكشفني ..




نهاية البارت


شو رايكم بالرواية رائعة و مشوقة تبوني اكملها ولا ؟؟
في واايد احداث وشخصيات بتظهر بالبارتات الياية ان شاء الله

مع تحياتي لكم : ᶬᶤᶳᶳ ᶬᵅᶻᵞᵒᵒᶰᵅ̽


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى