المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آحتويتگ في خياليُ ثم غفيت ! ،يا حلاتة الحلم لٱ جمعني معكگ '♥‘ بقلمي



linnou
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:16 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
آحتويتگ في خياليُ (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) ثم غفيت (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) ! ،يا حلاتة (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) الحلم (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) لٱ (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) جمعني (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) معكگ (http://www.dzbatna.com/vb/t340137/) '♥‘

طبعآ سآمحوني لان الرواية رائعة و مشوقة الثانية عقلي مو قادر يكملها عشان كذا بعوضكم برواية رائعة و مشوقة ثانية اجمل من الاولى !

طبعآ ابيكم تتفاعلون
هذي الرواية رائعة و مشوقة صار لها سنة تقريبا من كتبتها و ما حد قراها و اذا شفت في تفاعل راح اكملها و ان ما في تفاعل سوري راح اوقف

المهم .......
انا ما احلل نشرها بدون اسمي " ذبح ـــــني غ ــــلاهـ "




الجزء الاول :-----



بيت ابو عبدالله
صالح: الاب عمره 48 رجل محترم و محبوب من الكل لكنه معقد شوي دمه خفيف و اذا قعدت معاه تقول قاعد مع واحد شاب

زينب : الام عمرها 43 و انسانة محترمة و مثقفة و طيبة و قلبها ابيض لكنها عصبية خصوصا على بنتها الكبيرة

حنين : البنت الكبيرة تدرس مفصل باول ثانوي عمرها 16 سنة حبوبة و دمها خفيف مرة لكنها غامضة و مستحيل اي انسان يعرف ايش فيها غير بتول
عبدالله : اخو حنين يدرس مفصل بثاني متوسط عمره 12 دمه خفيف و و مزعج مرة لكنه مؤدب و محترم و امه تموت فيه
لين : اخت حنين الصغيرة تدرس مفصل باول متوسط عمرها 11 ملقوفة و تحب تتدخل بخصوصيات اختها و دايم ترفع ضغطها
محمد : اخر العنقود يدرس مفصل بثالث ابتدائي عمره 8 سنين حبوب لكنه دلوع و يحب كل شي له و مغرور


-----------------------------------------------------

بيت ابو ريان

فيصل : الاب عمره 48 صديق ابو عبدالله الروح فالروح و عمرهم ما افترقوا انسان قاسي بطبعه لكنه حنون و يحب اولاده
ريماس : ام ريان عمرها 45 صديقة ام عبدالله الروح بالروح تعرفت عليها بعد ما اتزوجت ام عبدالله و ام ريان حبوبة و دمها خفيف ما تقول انك قاعد مع حرمة كبيرة

ريان : الابن الكبير عمره 20 و يدرس مفصل ثاني سنة جامعة " طب " و انسان مغرور مرة بسبب جماله اللي يطيح الطير من السما
ريام : البنت الكبيرة 19 و تدرس مفصل اول جامعة "هندسة " و حبوبة و طيبة مخطوبة لابن عمها خالد
رحاب : توأم ريام و تدرس مفصل جامعة " علوم كيمياء " و دمها خفيف و مرجوجة و تكره شي اسمه شباب كره غير طبيعي و صحي و صحي للغاية
ريم : اخت ريام الصغيرة و صديقة حنين المقربة عمرها 16 و تدرس مفصل باول ثانوي مع حنو بالمدرس مفصلة و مرة حبوبة بس شايفة نفسها على البنات اللي يزودوها


--------------------------------------------

الفصل الاول :

حنين : ريموووو ما قلتي لي عرس ريام متى ؟!
ريم : و ربي ما ادري ويت اروح لهاا >> و هي تركض و تصدم بشي طويل >

--
ريم : سوري ما انتبهت لك
ياسر : لا ابد عادي >>> يمما منو هذي المزيونة و ربي فديتهااا <<
ريم : منو هذا الحلو
حنين : يا الدوووووووووووبة وين رحتي
ريم : هاا ؟!
حنين : من قال ها سمع !
ريم :هاا ؟! تكلميني ؟!
حنين : لا و الله اكلم التلفون
ريم : انا وش كنت ابي
حنين : اش بك فهيتي
ريم : ها لا ابد ..
حنين : مع اني مو مصدقة بس كنتي تبين تروحين لريام عشان تسأليها ملكتها متى





ريم : اي صح

تدق غرفة ريام : رياموو
ريام : هلا ريوم ادخلي
ريم : هلا حبي
ريام : منو تكلمين
ريم: منو غير النشبة
حنين: انا نشبة ياللي ما تستحين على وجهكك ؟
ريام : ههههه عيب عليكك ريمموو
حنين : فديت ريام يا ناس
ريام : فديتكك قلبي
حنين : الا ما قلتي لنا متى ملكتك
ريام : بعد اسبوع يا روحي
حنين : و الله !!
ريام : اي ما قالت لك ريمو ؟!
حنين : لا قالت لي انها ما تدري !
ريام : > تكلم ريم < يا بكاشة
حنين : ههه انا ؟؟!
ريام : لا ثقيلة الدم اللي قاعدة بوجهي
ريم : يكفي تحشون فيني يلا جيبوا الجوال
ريام : يلا حبيبتي مع السلامة
حنين : مع السلامة قلبي

----------------------------------

ياسر : اقول ريان
ريان : هلا
ياسر : الحين ملكة ريام الجمعة صح ؟!
ريان : اي , بتحضر صح ؟!
ياسر : اككيدد خخخ اصلا مستحيل تصير الملكة حلوة بدوني
ريان : هههههههههه واثق الاخ
ياسر : اي اكيد اتخيل اجلس مكان خالد و ربي لا يذبحني
ريان : خخخخخخخخخخخ بليلة سوودة

---------------------------------

ريم بغرفتها قاعدة تمشط شعرها البني الناعم اللي يوصل لنهاية ظهرها و تناظر نفسها بالمراية و تكلم نفسها ...
الحين هذا الحلو ياسر ؟!
اذكر يوم كان يجي بيتنا و هم بالمتوسطة و ربي انه كبر بس نفس العيون العسلية للحين ما تغيرت و لا شعره الناعم تغير بس كان مرجوج و الحين كبر و احسه ركد يا ربي انا شفيني ما افكر الا فيه لا يكون نفضت شعرها و صرخت لا لا لا مستححيل بعدين ضحكت على نفسها لما ناظرت نفسها بالمراية


----------------------------

حنين كانت فاتحة اللاب حقها و مرتزة عليه كالعادة و كانت تسولف مع خويتها رهف

رهف : اقول حنو
حنين : هلا
رهف : وش اخباره ؟!
حنين : منو ؟
رهف : منو غيره ؟!
حنين : و ربي ما ادري ما عاد سولفنا
رهف : احس بك شي صح ؟!
حنين : لا و الله ما فيني شي اقول رهف ماما تبيني لازم اطلع !
رهف : مع اني مو مصدقة بس اوك خذي راحتك
حنين : طيب حبيبتي مشكور


سكرت اللاب و ناظرت نفسها الشعر سايح على كتوفها لنص ظهرها و لونه بني و فيه خصل طبيعي و صحي و صحي للغاية شقرا و عيونها العسلي الكبار المكحلات و جسمها حلو لا هي نحيفة و لا هي مليانة
و بقلبها قالت : الحين اش به ما يرد علي و لا يكلمني معقولة زعلان ؟؟!

&quot; حنو كانت تحب ريان مرة لكنه ما كان يعبرها لانه مغرور و كانت ريم تدري عن حب حنو لاخوها &quot;



ما راح اكمل الى ان اشووف الردود يلا اتحفوني و عطوني تخيلاتكم




موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى