المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب وجمرة عذابه رواية رائعة و مشوقة واقعيه



loulou ange
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:14 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)

الحب وجمره عذابه
روايتي هي عبارة عن قصه واقعيه (http://www.dzbatna.com/vb/t332351/) حقيقيه مازال ابطالها يعانون من تبعاته الى هذا اليوم (لاتظنوا اني سأعيش معكم في بحر الخيال او سأسرد عليكم قصه ليس لها في الواقع مثال) هي حكايه عشت احداثها وتنفست الحب (http://www.dzbatna.com/vb/t332351/) الذي تخلل ايامها والالم الذي مازال يعتصر ابطالها
قصتي لن تحكي عن الحزن فقط انما سنعيش معها في بحور شتى من الحب (http://www.dzbatna.com/vb/t332351/) والكره والظلم والخداع
لن اقول لكم من اكون وماموقعي بالضبط في هذه القصه لعلكم ستكتشفون من خلالها او لعلي ساكشف الستار في نهايه القصه
فلنعد بذكرياتنا الى 4 سنوات قبل لان لنبدا الاحداث
نبدا يالتعريف بابطال القصه
طبعا لن اضع الاسماء الحقيقية للاشخاص على ارض الواقع وانما سألجا الى بعض الاسماء المستعارة حفاظا على خصوصيه الاشخاص








عاىلة ابو عمر
ريناس:18 سنة
عمر:17 سنة
خالد:13سنة
اسيل: 12 سنة
عبدالعزيز :7سنوات
علي : 5 سنوات
تركي : 3 سنوات


عاىلة ابو يوسف
يوسف:19سنة
عبدالرحمن:14سنة
عبدالسلام:14سنة
*ملاحظة:عبدالرحمن+عبدالسلام تؤم
عيسى:12سنة
احمد:8سنوات
فهد:سنتان
عاىلة ابو نواف
سوف نذكر الشخصيات المهمة فقط من عاىلة ابو نواف
نواف:20سنة
سلطان:18سنة


عاىلة ابو جاسم
جاسم:18 سنة
سارة:13 سنة
نوف:10 سنوات
ابراهيم:5 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي هي العاىلات والبقيه سيظهرون من خلال الاحداث ويتم التعريف بالاشخاص من خلال القصه
.......................


عمر فتح باب البيت راجع من المستشفى الساعه 9 الليل لانه كان عند ابوه المرقد في المستشفى من 3 اسابيع لانهم اكتشفو انه مصاب بالبنكرياس بس كان ملتهب عليه وايد لانه اكتشفه متأخر
اول مادخل عمر البيت لقى في وجهه خواته
ريناس: ها عمر طمني كيف بابا اليوم
عمر : الحمدالله اليوم حالته مستقره نوعا ما(ماقدر يقول لخواته ان ابوكم بالعنايه بين الحياة والموت)
اسيل:الدكتور شنو قال؟
عمر:قال ادعوله مابيدنا غير الدعاء
ريناس:روح نام باجر مدارس والعصر بنلبس قول حق عمي يودينا معاكم عند ابوي
عمر : اوك
اسيل: متى طيارته علشان يروح يتعالج ؟
عمر: باجر الساعه 9 الليل
بعدها كل واحد راح نام



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 6 ونص الصبح ام عمر صحت وصحت عيالها حق المدارس
ريناس + اسيل لابسين وجاهزين بس حاسين اليوم مو طبيعي و صحي و صحي للغاية عليهم وقعدو تريقو مع اخوانهم
والكل راح لمدرس مفصلته


بمدرس مفصله اسيل:
اسيل في االمدرس مفصلة تفكر شلون بتشوف ابوها اللي ماشافته من اول ما دخل المستشفى
ورد صديقة اسيل: اسيل ها اعترفي بشنو تفكرين
اسيل : لاولاشي


بمدرس مفصله ريناس:
ريناس تسولف مع صديقاتها اللي يحاولون يطلعونها من الجو اللي اهي فيه
ريناس: تتوقعون بابا مشتاقلي؟
ريتان:انتي اشفيج ؟ ترا اليوم انتي مو طبيعي و صحي و صحي للغايةه ..ياحبيبتي لاتفكرين وايد ..اليوم ان شاء الله روحي شوفيه وطمنينا عنه بالنهايه هذا ابوج واكيد مشتاقلج ومشتاق حق كل اخوانج
دلال: اي ترا ريتان معاها حق بكل اللي قالته
ريناس ابتسمت لهم
لمى :تو الناس فكرتي تبتسمين صارلج 6حصص تبخلين علينا بابتسامه
الكل ضحك على تعليق لمى وانتهى اليوم الدراسي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
خل اعرفكم صديقات ريناس :
سحر: عمرها 16 سنة وصديقة ريناس من اهي وصغيره وطبعا اهم معرفه عن طريق الاهل
وسحر تقرب لبيت ابو يوسف واهي تقول لام يوسف ياعمتي لان ام يوسف اخت ابوها
واهي اكبر اخوانها وعندها اخو اسمع عوض عمره :14 سنة
واختها سمر :11سنة ومنى :7سنوات واخوها الصغير سامي وعمره سنة
////
ريتان:صديقتها بالمدرس مفصله وعمرها 16 سنة وماعندها خوات وعندها 4 اخوان واهم صالح :26سنة ومتزوج وعنده بنت
جسار :25سنة ومتزوج وعنده ولد
بدر:19 سنة
سعود:16 سنة
////
دلال: عمرها 16 سنة وماعندها غير اخو واحد واسمها فارس وعمره سنة
////
لمى:عمرها 16 سنة وامها توفت وعمرها 9 سنوات وابوها متزوج من مرا ثانيه واخوانها اللي من امها وابوها
عنود :22سنة ومتزوجة وهاني 25 سنة ومتزوج وعنده بنت اسمها ليال واخوانها االلي من ابوها هيثم 13 سنة وفواز 8 سنوات
/////
جود : عمرها 16 سنة وحيده امها وابوها امها امركيه وامها وابوها منفصلين وتصير بنت عم ريتان ولمى
////
حنين :17 سنة وعندها اخت اسمها حلا عمرها 13 سنة واخو اسمه بسام وعمره
15سنة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ريناس راجعه البيت مع صديقتها المقربه سحر لان بيتهم يم بيت سحر
في السيارة:


سحر :اقول ريناس تعالي اليوم عندنا نقعد نسولف او نطلع اي مكان انا وياج
ريناس: لا سحورة ما اقدر بروح ازور ابوي من 3 ايام ماشفته علشان كنت مريضة وانتي تدرين وماخلوني ازوره علشان ما ينعدي بعد الغدى بروح البس واشوفه


سحر: اوكي على راحتج واول ماترجعين طمنيني عنه
ريناس : ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكل وصل بيته وريناس متجهه للدري بتصعد بيتهم ولا تمسكها ام سحر حيل وتحضنها وتقولها امشي معاي بيتنا اول مارفعت ريناس راسها شافت ام سحر وعيونها غرقانه دموع هني ريناس انقبض قلبها في مكانه قطت جنطتها وقعدت تصرخ
وخري عني اقولج ابي ابوي بروح اشوفه وينه وتبجي وتصرخ ومو مصدقه اللي يصير وياها لان صدمتها كانت كبيره عليها وماتحملت لانها كانت اقرب وحده لابوها وكانت بنسباله اكثر من بنته
وراحت بيت ام سحر ولمن شافت سحر قعدت تحضن سحر وتبجي وسحر مو فاهمة بس مع البجي والصراخ والكلام اللي طلع من ريناس فهمت الموضوع وقعدت تبجي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
كانت هذي اللحظات اصعب لحظة مرت على ابطالنا قصتنا كانت مؤلمة لحد الجنون
كيف لي ان احكي عن احساسي في هذي اللحظة راح اوصف لكم عيال ابو عمر عند سماع الخبر
///////////////////////
طبعا ذكرنا اللي حصل مع ريناس :اهي اول ماسمعت الخبر انهارت انهيار مو طبيعي و صحي و صحي للغاية
وصارت تبكي بطريقه جنونية لولا انها استرجعت قوتها وقامت تصلي وحست بطمأنينة وسألت ربها الصبر


جدتهم ام ابوهم كانت مسافره وطيارتها اليوم وماتدري عن شي فقررو اول ماتوصل يقولون لها الخبر اول ماوصلت وعرفت وشافت الناس والعزاء والانوار انهارت على ولدها اللي رحل وماشافته وكانت حابه تشوفه


اسيل:كانت روحها مع اختها ريناس وكانت حاسه فيها لانها اقرب وحده لابوها وتدري ان الصمت وراه براكين من الالم وكانت طول وقتها ملازمة اختها


خالد وما ادراك ما خالد فقد حيويته بهذي الحادثه وشوي مصدق على مو مصدق الخبر


عمر هو طبعه ما يحب احد يشوف دموعه(ماتاثرمثلهم)


عبدالعزيز:طبعا بكى براءة الاطفال لكن مافهم الوضع وايد وبعدها راح يلعب مع الاطفال ومو فاهم السالفه اهو واخوه علي
اما تركي كان عمره شهر



انتهت ايام العزا باحزانها والامها وابطال قصتنا كلن يصارح بداخله بركان لابد ان يتفجر يوما ما

بعد سنة::::
دق الجرس وفتحت الباب وبكل لهفه حضنت صديقتها اللي ماشافتها من اشهر
حنين:ريناس اشتقتلج حيل
ريناس: وانا بعد ياقلبي والله ولهت عليج حيل
حنين : ها عبتج مفاجاتي
ريناس: اي والله عجبتني وايد
حنين : شلونج وشلون امج والاهل
ريناس: الحمدالله الكل تمام وامي تصلي بس تخلص صلاة سلمي عليها
حنين : ان شاء الله الا بقولج جبت لج لابتوبي معاي بسويلج ايميل وبعلمج شلون تشبكين منه علشان تتواصلين معانا انا والشله كل مرة ماصارت كله قاعده بالبيت 24 ساعه كله راقضه تطلعين معانا قلنا يالله احنا نيلج كاني انا اول وحده يتلج هههه
ريناس : هههه اوك يالله خل نبدا بالايميل
حنين :اوك يالله
وقعدو طول الوقت سوالف وحنين علمت ريناس وسوت لها ايميل وقعدو يلعبون شوي اونو وعقبها شافو فلم وبعدين حنين راحت بيتهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
بيت عم ريناس مسوين عزيمة وقعده حق حريم وبنات ومن هالسوالف
ماعرفناكم على بيت عمها بالبدايه واهي عاىلة ابو مهند

عاىلة ابو مهند
مهند:12 سنة
دانة :10 سنوات
مؤيد:8سنوات

اسيل: يمه ترا لبست نفنوفي القصير الوردي اللي عليه شريطة سودا
ام عمر : براحتج
ام عمر: يابنيتي لمتى بتظلين جذي نفسي اعرف شنو عاجبج في جلسه البيت والله ان انا اكون مع الناس وقلبي معاج اخاف لمن تقعدين بالبيت بروحج
ريناس:ماما ماله داعي هالكلام انا تعودت ومابي اطلع من البيت الله يخليج ماما خليني براحتي ولا تخافين علي وسلمي علي بيت عمي

(مشت امها وتركتها لانها تدري ان بنتها راسها عنيد ومامنها فاىده والكلام ضايع معاها)
__________________________________________________ ______


في بيت ابو مهند:
ام يوسف : شلونج يا ام عمر وشلون العيال
ام عمر : الحمدالله طيبين وانتو شلونكم
ام يوسف: الحمدالله بخير وصحه وعافيه
ام مهند : اقول ام عمر الا وين ريناس
ام عمر: شاقولج يا ام مهند مو راضيه تترك هالبيت اللي حابسه نفسها فيه
ام يوسف:اهي لا الحين على حالتها من يوم توفى ابوها ؟مايصير تقعد على هالحاال يا ام عمر
ام عمر: والله تعبنا منها عنيده
ام مهند : ههه اي والله عنيده
________________________________


((انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق
ولكن ليه يادنيا اذا بضحك تبكيني))

اسيل: يمه يالله خلينا نرجع
ام عمر: يالله الكل راح مابقى غيرنا
وراحو بيتهم
______________________

اسيل اول ما وصلت راحت وقعدت عند اختها وقالت لها من اول ماراحت بيت عمها لين رجعت
وقالت لها عن الحريم وشنو سوالفهم وشنو كانو لابسين وين يخططون
ويابت الاونو وقالت انها حابه تلعبها
اول ماسمعوهم اخوانهم الصبيان الا عمر وخالد وعبدالعزيز وعلي قالو واحنا بعد بنلعب
وقعدو داىرة يلعبون اونو لين تعبو وملو من هاللعبه ونامو
________________________________







ملاحظة: اذا تبوني احط البارت ال2 لازم اشوف ردوود



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى