المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حِتى وإن رأيت إلتسعـﮧ وثلإثينن شبيـﮧ مِنهم سإضل إردد إنهم مختلفون ♥♥ /بقلمي



said
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:08 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
حِتى وإن رأيت (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/) إلتسعـﮧ وثلإثينن (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/) شبيـﮧ مِنهم (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/) سإضل (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/) إردد (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/) إنهم (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/) مختلفون ♥♥ / روايتي الاولى

آلسلإم عليِككم إنإ عضوةة جِديدة إسمي جِوري http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/333.gif.pagespeed.ce.oNuY3_0F9E.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)





بنإت عمي طلبو مني إكتب رواية رائعة و مشوقة عنهم هم بنفس الوقت صإحباتي http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/x12793983666.png.pagespeed.ic.VNDelcFwzr.png (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)‘
وكتبت روايتي ذي وهي حقيقةة وفيها شويةة من الخيال http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/444.gif.pagespeed.ce.6ofVGvRqp6.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)

إعرفكم على إبططإل روايتي http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/39.gif.pagespeed.ce.oY7L-7amMz.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)

( بيت آبو خالد )
ابو خالد : واحد من اغنى الرجال حنون وطيب القلب له مكانته واسمه بين الناس
ام خالد : طيبه وحنونه وتحب كل الناس
خالد : 24 سنه فله وطيب ويحب خواته ويحب الضحك والمقالب جاهز
محمد : 22 سنة عصبي بقوة
جوري : 17 سنه عربجيه بقوة هبلة ونذلة وتحب الطلعات وحياتها ضحك بضحك مايهمها شي
وتكرهه الدراسة وتحب المغامرات بثاني ثانوي وتموت بشي اسمهه نوم تعشقهه تكره شي في حب
جودي : 17 سنه توأم جوري هادئة عكس اختها حياتها كلها دراسة وخوافة بثاني ثانوي
ريم : 16 سنه شخصيتها مثل اختها جوري وطول الوقت تخوف جودي وعربجيه درجة اولى باول ثانوي
__________________________________________________ _______
(بيت ابو فيصل )
ابو فيصل : عنده شركات ويشتغل مع اخوه ابو خالد وطيب وحنون وشوي عصبي
ام فيصل : تحب بناتها واهم شي عندها اهلها وحنونه بقوة
فيصل :23 سنه مثل خالد يموت بشي اسمه ضحك ومقالب جاهز و 24 ساعة يتناقر مع جوري
فارس : 21 سنة همه البنات وبس
شوق : 19 سنه عربجيه وشعارها بالحياة تطنش الحمير تعيش امير
سمر : 17 سنه شخصيتها بالضبط مثل جوري مثل الخوات ماكأنهم بنات عم كأن سمر هي توأم جوري بثاني ثانوي
راكان : 16 سنه بثاني ثانوي دخلوه المدرس مفصلة بدري نذل وطول الوقت مع سمر وجوري وريم ومها وريما وحلا يخططون للمصايب
__________________________________________________ _______
( بيت ابو احمد )
ابو احمد : مَ يقل ستواه عن مستوى اخوانه وكل مسافر
ام احمد : مع كبر سنها بس فله وتحب الضحك الي يشوفها يعطيها اقل بكثير من عمرها الحقيقي لان تهتم بشكلها
دانة : 19 سنة هادئة ورومنسية ومايعة ودلوعة وينلعب عليها
مها : 17 سنة عربجيه اقوى شي وتكره شي اسمه حب وكل تقول لاختها فشلتينا > عشان الحب والرومنسية بثاني ثانوي
احمد توأم مها : يدرس مفصل الثانوي برا ال ة ويعش خواته وفله وحبوب
ريما : 16 سنه مربوشة وتحب النوم ولاعندها مشكلةة وهي الي دايم تنقذهم من المصايب باول ثانوي
__________________________________________________ _______
( بيت ام طلال )
ابو طلال : شخص محترم وله مبادئه
ام طلال (اخت ابو خالد وابو احمد وابو فيصل ) : طيبه وحنونه وعصبية شوي
طلال : 26 سنة يشتغل بمستشفى عمه ابو خالد الي مايعرفه يقول عنه مغرور بس هو طيب وفله بس ععععصصصبي
فهد : 22 سنة حبوب عربجي وفلة وكل يضحك ولا يهمه شي
جود : 19 سنه دلوعة واهم شي عندها شكلها وخجولة وتحب الكشخةة ورومنسيه درجة اولى
حلا : 17 سنة عكس اختها تماما رجه وعبيطة والحياة عندها ايزي
وعد : 16 سنة هادئة ولا يهمها احد ولاتضحك ولاتعتبر نفسها وحده عايشة تكرهه كل شي وتكرهه نفسها
عرفتكم على العوائل واذا في بطل جديد بعرفكم عليه في الرواية رائعة و مشوقة يلا نبدي
كانو جالسين بالحديقة الساعة 8 ونص الصبح
جوري وهي ترمي شنط 2014تها على الارض وتفسخ العباية : اخيرا ماراح نروح المدرس مفصلة
جودي وهي ماسكه الكتاب وتعدل نظارتها : لا بنروح بعد اسبوعين عشان اختبارات السمستر الاول
سمر : جودي ووجع لاتذكرينا وبعدين اسبوعين نريح فيها
جودي : لا ماراح تريحون مافي راحه في مذاكره
حلا وهي ترمي المخده على جودي : خلاص انطمي بنات انا ملانة واليوم طلعونا من المدرس مفصلة من وقت شرايكم نسوي مغامرة
ريم : مثلا نروح نذبح احد ونشرد
جوري وهي تضرب راس ريم : منين الله بلاني باخت مجرمه
ريم وهي ماسكه راسها : اآأأي وجع وانتي يحصل لك اخت مثلي
جوري وهي تحضن ريم : يَ لبيه والله اجمل اخت
سمر وريما وحلا وشوق يصفرون : عاشو الخوات
ريما : اوووش انتي معاها لحد يسمعنا عشان لو طلعنا محد يدري
دانة بدلع : وين تبون تروحو ان شاء الله انا اخاف حبيبي يشوفني
مها وهي تحط يدها على وجها : مفشلتني طول عمرها
جود بدلع وحماس : شرايكم نروح المول نفطر ونشتري لناا الي نبي وبعدين نروح البحر ونرجع 1ونص وقت لما نطلع من المدرس مفصلة
جوري : يطلع منك انتي
وعد بهدوء قاتل : انا ماراح اروح
حلا بأسف على اختها : وعد حياتي قومي معانا استانسي وافرحي
جوري : يلا اشوف بلا دلع شوق اتصلي للسواق يلا
شوق : طيب بس نروح بعبايات 2014 الراس ؟
جوري : اووه صح نسينا ريم
ريم : لبيه اوختي
جوري : ماهوب بوقتك قومي جيبي عبايات 2014 كتف من عندي لمها وسمر ولي
وجيبي من عندك حق ريما وحلا وجود وجيبي من عند جودي لدانة ووعد وشوق
جودي وهي تشهق : من صدق راح تطلعون بدون محد يدري
سمر : يامال الردمه صوتك نزليه ايه بنروح بدون محد يدري
وتوها جودي بتتكلم حطت سمر ايدها على فم جودي
جوري : زين تسوي سموره حياتي ريم يلا قومي ولحد يشوفك
ريم : حاضر
واتصلت شوق لسواق جوري وقالت له وقف وراء البيت
ريم جت وجابت لهم العبايات 2014 والبسوها
جودي : يوممه انا خايفةة برجع
رريما وهي تكسك ايد جودي : اقل امشي لااتوطى ببطنك
سمر وهي تتلفت وبهمس تقول : حلا شفيها وعد صار لها تقريبا سنه وهي كذا بعكس قبل
حلا بإرتباك : ها لا مافيها شي
جوري سمعتهم وطالعت حلا بنص عين : حلاوي انا وسمر نعرفك اعترفي شنو فيها
حلا : لعنة تلعنكم طيب بعدين اقول لكم
شوق وهي تركب السيارة بعد ماركب الكل : جوري حلا سمر يلا اركبن السيارة
جوري : طيب جاين
واركبو السييارة وبما انهم كلهم نحاف كفتهم السيارة وكان
حلا وسمر ومها وريما وجوري وريم ورا
ووعد ودانة وشوق وجود وجودي قدام
جوري : اشرف ( السواق ) شغل اغنية وش جاه
جود بدلع :لالا وش ذا شغل اليسا
سمر : اقل اسكتو انتي معاها وشغل ذا السي دي ( ومدت للسايق السي دي )
وشغله وكان اغانية اجنبيه
ريما : سمر وش ذذا لاتنسي اني اكره ذا المغني
سمر : ماراح ارد عليك
وقعدو يتكلمو
وجوري ماسكه الكتاب وتقرا
ريم بنذالة اسحبت الكتاب مع عند جودي وافتحت النافذة ورمته
جودي افتحت فماها وعينها على الاخر وهي مصدومه
والكل قام يضحكك ماعاد وعد
جوري وهي فاقعه ضحك على جودي : جودي شكلك توحفهه
جودي للحين على وضعها
سمرر وهي تضحك : ريم والله انك نذلة
جوري : افا عليك ريم تربيتي
ريم وهي تضحك ضحك مو صاحي : جودي حبيبتي لاتزعلي
جودي وهي تعدل نظارتها : نذلة في ذمتي شلي بلاني فيك انتي وجوري
والكل يضحك عليها سمر لاحظت وعد
سمر بهممس لجوري الي جالسةة يمها : جوري شوفي وعد
جوري : ايه شفتها فيني فضول ابي اعرف
سمر وهي تضحك : ملقوفةة يالملقوفة ذلفي عني
ورجعو يضحكون ويستهبلون ويغنون ويصفقون
كانت السيارة مو مضللةة والبنات كاشفين
وقفو عند اشارة وكان جنبهم سيارة كلها شباب ويطالعوهم ويحاول يلفتو انتباهم
ملاحظةة : كل بنات الرواية رائعة و مشوقةة خقق واحلاهم جوري وسمر خقق درجة اولى
جود بدلع وخوف : يومهه شوفوهم شلون يطالعونا
دانة بخوف : يومه لايكون بيعملو فينا شي خلونا نرجع
جوري : اشوف وينهم هذولا ؟
جود : ايوا
جوري افتحت النافذة وافتحو الشباب نافذتهم
جوري بعربجيه : نعم خير تعال ادخل معانا انت وياه بعد
الشاب 1 وهو خاق على جوري : ادخل ليه ماادخل
جوري : احفظ اللسانك لا اكوفنك
سمر : وبعدين عينك لاافقعها لك
الشاب 2 : مو بس مزه وحده في مزز
جوري وهي مطيره عينها : هي انت ترا قسم اسويها ادوس ببططنك
افتحت الاشارة وماإمداهم يردو الشباب
شوق : زين تسوي فيهم مايستحو
آشرف ( السايق ) : ماما جوري وين يبي يروح ؟
جوري وهي مطيرة عيونها : ماما في عينك قل لي مس
آشرف : طيب مس وين في روح ؟
سمر : رح مجمع مارينا
اشرف حاضر
ورجعو لهبالهم
دانة وهي تكلم جود : جود قلبو وش راح تلبسي بالبارتي بعد الاختبارات ؟
جود بدلع : والله للحين ماقررت
دانة : اها
ووصلو المجمع وافتحت شوق الباب
ونطت علها جوري ووراها سمر
شوق: وجع انتي معاها انتظرو انزل على الاقل
جوري بهبال : نزلنا وخلصنا يلا انزلو
ونزلو
ريما : أمة محمد كلها جاية
شوق : وانتي الصادقة
جوري : شركة ابلعيها انتي معاها يلا امشو نرح نفطر
ومشوور واركبو دور المطاعم ولقو المطاعم مسكره
جوري : وجع مسكرين
جود : اكيد مسكرين صبح الحين وبعدين شتبين فيهن بتاكلي منهن
سمر : بناخذ من سينابون جوري تعالي معي
جوري : اوك وانتو اخذو طاولةة وحنا جاين
وراحو سمر وجوري يطلبون
عند البنات
ريما : مالي خلق الاختبارات ابد اوفف
ريم : انا بعد
شوق وهي تشرب المويه : يازين جلسة البيت والله
دانة : معك حق شوشو حياتي
شوق تكح : كح كح شنو شوشو اسمي شوق
وجد : البيت يهبل لااختبارات ولا هم
جودي وهي تعدل نظارتها : المذاكره حلوه والاختبارات حلوه
مها : وجودي اسكتي لا ارمي عليك الجزمة( اكرمكم الله )
جودي وهي خايفة : خلص بسكت
وعد بهدوء : بنات وين الحمام
حلا ارفعت عيننها من ال حقها وناظرت اختها : روحي من هنا ولفي يمين تبيني اروح معك ؟
وعد : اوك مايحتاج بروح لحالي
وراحت
حلا في قلبها تقول : ان شاء الله مايصير فيها شي
رجعو جوري وسمر وهم مو عارفين يمسكو الفطور من كثرة وشكلهم كان يضحك
ريم وهي تضحك : اشوف جيبي من عندك ( واخذت الفطور من عند جوري )
وحطو الاكل واجلسو
جوري : وين وعد ؟
سمر : صح وينها ؟
حلا وهي تناظر ال حقها : بالحمام
سمر : وجع حلاوي وانتي بس شغلتك بال
ريما : ترا كلنا عندنا بلاك بيري موب بس انتي
حلا : طيبب (واتركت الجوال )
واجلسو ياكلو
عند وعد ادخلت حمام رجالي بالغلط
غسلت وجها وفتحت الشيلة حقها وافتحت شعرها كان طويل يصل لتحت ظهرها
....... يطالع مصدوم من الي يشوفه قدامه : وعد
وعد خافت ووقفت مكانها ولا تحركت : ........
.... بخبث : يازينك
وعد بخوف وهي ترفع شعرها وتلف الشيله : ر يـ آأآإ ن
( ريان ولد عم وعد عمره 20 خبيث ويحب البنات وجماله ربااني )
ريان: لبيه
وعد بخوف : ليه داخل هناء؟
ريان وهو يقترب من وعد : انتي الي ليه داخله هنا ؟
وعد وهي ترجع لورا الصقت بالجدار
ريان وهو حاشرها عند الجدار وحاط ايده على الجدار ويناظر شفتها وساكت
وعد لسانها مربوط وبصوت خفيف وخايفه : ليه داخل هنا
ريان وهو للحين حاشرها بوسطه : هذا حمام رجال وانتي داخلته
وعد مصدومه : ططيبب انا ماكنت ادري اتركني بطلع
ريان قرب منها اكثر وحط ايده على فمها : اووووش خلينا ناخذ هالحظه
وهي تشاهق ومنزله راسها : تكفى بعد عني
ريان رفع راسها : وقربها منه اكثر وققرب لشفتها وفتح عبايتها
بس وعد بحركة سريعه ابعدته عنها واطلعت برا وهي تشاهق
مسحت دموعها وعدلت شكلها وسكرت عبايتها وراحت للبنات
لما وصلت
حلا : تأخرتي وعد صار لك شي ؟
وعد وهي تجلس : لا
والبنات مستغربين من وعد
وكملو اكلهم ولفو على وعد الي مأكلت شي
جوري بحنان : وعد حبيبتي شفيك مأكلتي ؟
وعد : ...........
سمر : فيك شي وعوده حياتي ردي علي
حلا : مافيها شي اتركوها ويلا بنقوم صار الساعة 11ونص نبي نتسوق افتحو المحلات
البنات : يلا
وافترقو وكل وحده راحت محل واشترت لها الي تبي
جورري كانت مع سمر وحلا
سمر : حلا وعد فيها شيء ؟
حلا : خلاص بعدين اقول لكم
جوري : طيب حلاوي
حلا : انا بتصل للبنات بقل لهم يجتمعو عند بوابه 2 لان اتصلت لسواق والحين هو عند البوابة
جوري بهبال : طيب
واجتمعو البنات عن البوابة
جوري تشهق
سمر : شفيك
جوري : وراكم كل هذا شريتو ؟
مها : مفاجيع
دانة وأيدها مليانة اكياس : صراحةة انا ماحبو مارينا ماشريت كل الي ابيه
جوري تشهق : كل هذا يالظالمة ولا شريتي شي ( وراحت تبي تتهاوش مع دانة )
سمر وهي ماسكه جوري عشان لاتروح لدانة : يلا بنات السايق ينتظرنا
وركبو البنات
اشرف : ماما جـ
قبل لايكملقاطعته جوري : وجع قلت لك مس ماتفهم مس مس يااهل
اشرف وهو يحرك راسه : اسف مس انا في انسىوين تبي تروح
جوري : رح بيت عمتي ابو طلال وبيت عمي ابو احمد وبيت عمي فيصل
سمر : جوري تراني بنزل معك وبنام معك لين الاختبارات
جودي : لا لا لا جوري وسمر كملت ماراح يخلوني اذاكر
سمر : ضفي بوجهك منب جايه عندك انا
جوري : طيب سموره حياتي
شوق : تخونيني يالخيانة سمر
جوري : خذي جودي
شوق : لا خلاص خلها تخون الا جودي مَ آبيها
جورري وهي تناظر حلا بنص عين : حلا انتي بتنزلي معاي بيتنا
حلا عرفت قصد جوري : حاضر ياسيتي
وقعدو يضحكو لين وصلو للكل بيته وجودي انزلت مع شوق
وبقى بالسيارة حلا وريم وجوري وسمر
ريم تطالعهم : هي انتي معاها انا اعرف ان عندكم سالفة عشان كيذا صرفتو جودي
جوري : ايوا ريوم حنا بنقول لك بس ماتقولي لحد لااقص لسانك
سمر : ايوا عاد كل شي ولا ريوم
ريم بدلع : امبيه استحيت
البنات : مايلوق
ريم كشرت : طيب خلاص انزلو وصلنا
وانزلو البنات واجتمعو بجناح جوري
حلا : ابي بجامة خست بالمريول
سمر : انا بعد
جوري وريم لبسو بجايم
جوري : سمر روحي غرفة الملابس 2014 حقي واخذي الي تبين حلا روحي غرفة ملابس 2014 ريوم لانها مقاسك ولا تطولون
جوري + سمر : اوكيشن
وراحو
ريم بحماس : عن منو السالفة بنروح نذبح احد ؟
جوري : لا عن وعد
ريم : ايوا صح شفيها مو مثل قبل حتى شكلها ماصارت تهتم فيه وبالفصل طول الوقت ساكته مو مثل قبل ماتسكت
جوري : والله مدري خلها تجي حلا ونعرف السالفة
جت سمر
سمر : مَ جت حلا ؟
حلا وهي توها داخلة : حلا جت
جوري : طيب يلا حلا ابي اعرف
حلا : طيب بس اوعدوني ماتقولو لحد
ريم +جوري +سمر : وعد
ريم وهي تضضحك : وعد وهي اسمها وعد
جوري ناظرت ريم بنص عين : اوسكتي
ريم : طيب
سمر : يلا حلا
حلا : اوك قبل 7 شهور كنا نايمين ببيت جدي ابو ابوي و...........................................

انتهههى البارت اتمنى انه عجبكم تعبت عليه http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/Xwt00079.gif.pagespeed.ce.j7M02nFGUS.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)
والاحذاث راح تبدا بالبارت الثاني أذأ تبونه ابي ردود http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/23.gif.pagespeed.ce.vAiDQ3wgQm.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)
واذا مَ فيه ردود معنإتهأ مَ عجبتكم ورإح أوقف الروآية

سَيي يإأآ ♥♥ http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/17.gif.pagespeed.ce.L1dxb5-9Pc.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t323476/)


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى