المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية رائعة و مشوقة خبرني وش اللي صار <<روايتي الأولى بالنت



Chakira
10-19-2013, بتوقيت غرينيتش 01:08 AM
موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)
التعريف بالكاتبة
الاسم : RoSe.. <<وهو اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) راح يكون بكل كتاباتي
العمر : 14 سنه
رواية رائعة و مشوقة: خبرني (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) وش اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) صار
التعريف بالرواية رائعة و مشوقة : رواية رائعة و مشوقة (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) تدور أحداثها عن جريمة تجتمع في طياتها الطعم الحلو والمر أبطالوها عانوا وفرحوا وهناكـ في صباح يعلن ..
تبدأ روايتي
فتحت عيونها على نور الشمس دخلت تاخذ شاور تتنشط فيه الا تسمع صوت أمها تصارخ وتبكي استغربت منها خلصت الشاور وراحت لغرفه أمها
...: يمه شفيك تبكين ..؟
الأم بصوت مخنوق وكله ألم : هديل أبوك ..
هديل : يمه شفيه أبوي ..؟!
بدخله وليد : هديل أبوي فيه مرض السرطان ولازم يتعالج بلندن
هديل : وليد لا تكذب علي تلتفت لأمها صح يمه يكذب علي قولي له انه كذاب
الأم : لا يا هديل كلام وليد صح
هديل: وين أبوي طيب تكلموا
وليد : جالس بالمستشفى تونا جايين منه
هديل : يمه بروح لبوي لازم أروح له
الأم : طيب روحي
وليد : بس أنا مآبي أوديك
هديل بعصبيه وصراخ : اذا كنت مو موديني فيه السواق الله يخليه مو مثلك بعدين شجابك من أول الصبح عندنا ..
وليد : و الله أنا دايم أجي توك تدرين يعني
هديل بتطنيش : ياعمي روح بس أنا طالعه
مارينا قولي لسواق يجهز السياره بطلع الحين لم المستشفى
مارينا: طيب أنسه هديل
راحت مارينا تقول لسواق جهز السيارة وهديل راحت تلبس عبايتها طلعت من البيت وقالت لسواق يوديها للمستشفى اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) فيه أبوها وصلت وروحها بتطلع راحت للإستقبال
هديل : لو سمحت ممكن رقم جناح عبد العزيز الـ ..
الاستقبال : رقم جناح 225
هديل : طيب شكرا
(( هديل دخلت على أبوها ))
هديل : سلام عليكم يبه
عبد العزيز : وعليكم السلام
هديل : يبه أخبارك الحين عساك زين
عبد العزيز : والله الحمد لله على قضاءه وقدره
هديل تبي تشوف رده فعل ابوها هل بيكمل علاجه بال ه ولا بلندن :يبه وين بتتعالج
عبد العزيز : ودي أكمل علاجي بلندن وبعد ما أخلص فتره العلاج بشوف شخص مهم عندي
هديل : من هو الشخص هذا
عبد العزيز انتبه لنفسه : ما تعرفينه أنا اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) أعرفه بس
هديل بتمشي الموضوع : طيب يبه نام الحين وإرتاح
الا بدخله وليد : هلا يبه كيفك
هديل : أبوي بينام أنا طالعه أتركه يرتاح
وليد : أوكي بس حبيت أخبرهـ أن الطياره حقته بكرا الفجر
هديل : خلاص خبره بعدين ماتشوفه نايم
بطلعت هديل
وليد : متأكد أنها بتنجح الخطة وبعدين ما تقدر تقول أنك رايح لمهمه عمل
عبد العزيز : لا إذا قلت لهم كذا بيكلمون علي كل يوم مافيه إلا أقول كذا بعدين أتفقت أنا مع المستشفى أنهم يقولون لهم أن بي سرطان اوكي تقول الطيارهـ بكرا
وليد : إيه بكرا الفجر ان شاء الله
وليد: بس منو اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) تدور عليه..!
عبد العزيز إلتفت على وليد : وليد ادور على شخص وانت بتروح معاي
وليد بنبره أستغراب : وليش أروح دامني ماعرف الشخص هذا ..؟
عبد العزيز : قلت لك تروح وبس ..
عبد العزيز طلع صور 2014ه من جيبه وشافها ودمعت عيونه : أخ لو تدري وش اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) صار بدونك
وليد : عم ورني الصور 2014ه اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) معاك ..!
عبد العزيز انتبه لحاله : هاه لا لا خلها معاي مو لازم
وليد بإستغراب باين : طيب بروح انا الحين
عبد العزيز : طيب
التعريف
(( عبد العزيز : انسان حريص على أعماله لأبعد الحدود من أغنى أغنياء ال ة عمرهـ 40 ))
((هديل : حلوهـ وشعرها أسود بشرتها بيضا وعيونها واسعه وسودا عمرها 17 سنه تدرس مفصل بالثنوي ومن الأوائل وحيدهـ أمها وأبوها ))
((أم هديل : انسانه طيبه تحب النظام واللباقة مع الكل عمرها 35 سنه))
(( وليد : أنسااان جذاب ويذوب بمعنى الكلمة الكل خاق عليه حتى الشباب خاقين عليه شعره مايل للون الأشقر عوينه نيليه أخو هديل من الرضاع بشرته بيضا وفيها حمره وفيه غمزات قويه شفته ورديه ناعمه يميل لطول شوي عمره 18 سنه عايش مع عمه عبد العزيز ومايعرف أحد غيره وغير اصحابه بس مايعرف من عائلته أحد بسبب أنشغاله ))





في بيت العمه نوره الساعه 12 الليل
ديما : يمه يله تصبحين على خير
ريما: وأنا يمه بروح أنام مع السلامه
صال ح : ديما ريما تقلعن برا
ديما وريما : والله لو مافينا نوم ومروقين لك كان لقيت نفسك متقطع
صالح : اوك يله برا عاد
ديما : يمه عقليه ترا بيطير النوم مني
أم صالح : صالح خلاص يكفي تراك منت صغير عشان نسكتك
صالح: طيب يمه على أمرك
التعريف
(( ديما وريما : توائم عمرهم 16 سنه يحبن أخوهن وقت المصالح بس عيونهن بني وشعرهن أسود لون بشرتهن بيضا وطولهن عادي))
(( صالح : يحب يمزح دايم عمره 20 سنه شعره قصير وبشرته قمحيه انسان جذاب بحركاته وفيه غمزات ))
إنتهى البارت الأول التوقعات وش تتوقعون على عبد العزيز وش يصير معاه في لندن ومن الشخص اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) يدور عليه ومن اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) بالصور 2014ه اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) عشانها دمعت عيونه وهل وليد بيروح مع عبد العزيز وهل تتوقعن يعرف أحد وش اللي (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/) يصير معاهـ وإيش يصير مع وليد في لندن
أتمنى يكون عجبكم البارت الأول
((ملاحظه: الشخصيات الباقية بتظهر في البارت الثاني وكثير بتطلع بالبارتات الجاية ))
تشآأإأآأإآأإآأإآأإو

ماحلل النقل بدون ذكر المصدر أو نسب الروايه لغيري لأنه قهر أكتب وأتعب ألقى بعدين روايتي منسوبه لغيري x_xhttp://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/hhh.gif.pagespeed.ce.J9tGga5PJj.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/)http://1-ps.googleusercontent.com/h/vb.tgareed.com/images/smilies/57.gif.pagespeed.ce.T6hlWzRLZ4.gif (http://www.dzbatna.com/vb/t310403/)



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة (http://www.dzbatna.com/vb)



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى